العســـل

العســـل @alaasl_6

محررة فضية

تعاااااااااااااالوااا واحكمووووووووووووا بالعدل ...

سوق عالم حواء التجاري

حبيباتي تنويييييييييييه
انا عارضه الشدوااا المخملي والكرتووونه وكاتبه انه الماركه مش كلاسيك هذي ماركه مس رووز وانا من البدايه كنت واضحه وبعد قلت ان الالوااااااان نفس كلاسيك ونفس النوعيه واللمعه والثبااات
بس اتيي وحده اتقوولي انتي غشاشه تبين اتغشينا حاطه كرتونه مس روز والشدو من داخل كلاسيك انا ما ارضاها علي وولا عليكم والله لا يسامحها اللي تتهمني باي شي بدون ما تتاكد وتسال وانا ما بقول هذي منو هي تعرف عمرها وربي ياخذ حقي منها
وانا ما احب اكتب عن حد حتى لو اسائتلي دايمن اقول الله يسامحهم بس هالمره قويه اتقولي غشاشه
انتو شوفو موضوعي واحكموا انا اباكم اتشوفون موضوعي فيه غش ولف ودوران او كنت واضحه من البدايه(الموضوع بتحصلونه في توقيعي ) انا هالمره ما بعرض كلامها بس لو تمت مصره فالسمووحه منكم بعرض كلامها اللي مثل السم والحمد الله انا عندي زبايني وعارفيني زين ومش محتاج منها شي واذا هي اتاكدت اني مب قاعده اغش وبغت تاخذ مني انا ماراح ابيعها لاني مابي اتعامل مع ناااس ماعندها اسلووووب للاسف ):
والسمووووووووووووووووحه منكم عورت راسكم
34
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pRettyHend
pRettyHend
اي صح الغالية انا شفت موضوعج وانتي كاتبة ان ماركة ثانية ..الموضوع واضح ومافيه اي لف وواي دوران فديتج ....

انتي ماغشيتي حد كنتي صريحة من البداية وواضحه ....ولاتحطين الشي ببالج ...والله يوفقج حياتي
مودموزيل
مودموزيل
وانا أأكد على كلامج فعلا اختي شدو مس روز نفس كلاسك بالضبظ من الداخل و الصورة اللي عارضتنها صح هي مس روز و انا عندي مس روز و أعرف شكله كيف نفس الصورة بالضبط و بالنسبة لموضوعج انتي فعلا كنتي واضحة و كلامج خالي من الغش تماما, والله يسامح كل أخت تسئ الظن بأختها .
والله المستعان
*الجوهرة*
*الجوهرة*
هلا اختي العسل.........
لا تحطين في خاطرج ولا تتكدرين لان اعرف شدو مس روز و كيف شكله هو مثل الصورة اللي حاطتنها في موضوعج ...........................
و انتي ماغشيتي حد و أتمنى الأخت تشوف الموضوع هذا عساس تعرف انها ظلمتج .................

و بالتوفيج يالغالية و لا تشيلين هم :26:
صبح وليل
صبح وليل
اي صح الغالية انا شفت موضوعج وانتي كاتبة ان ماركة ثانية ..الموضوع واضح ومافيه اي لف وواي دوران فديتج .... انتي ماغشيتي حد كنتي صريحة من البداية وواضحه ....ولاتحطين الشي ببالج ...والله يوفقج حياتي
اي صح الغالية انا شفت موضوعج وانتي كاتبة ان ماركة ثانية ..الموضوع واضح ومافيه اي لف وواي دوران...
وأنا بعد شهدة أنج بينتي من البداية
*الجوهرة*
*الجوهرة*
مكرر :22: