وناسه×وناسه
وناسه×وناسه
انا ممكن اشارك بمبلغ 30 ألف بس لو تقدري تنتظري علي الين ترجع امي من السفر ممكن ادبر لك 50 او 100 وانتي من وين وكيف نتقابل و..الخ وفي حالة الخساره لازم اختي نحط جميع الاحتمالات على مين بتكون؟ التفاصيل لو ترسليها عالخاص او نتفاهم بالايميل
انا ممكن اشارك بمبلغ 30 ألف بس لو تقدري تنتظري علي الين ترجع امي من السفر ممكن ادبر لك 50 او...
شوفي لي المبلغ النهائي وردي علي
عشان اسجل اسمك وكم حصتك

بالنسبه للمكان اللي بنتقابل فيه رايح نتفق مع كل البنات اللي مساهمين .. ونسوي اجتماع صغير مع بعض ( نكشخ على انه اجتماع سيدات اعمال :22: ) .. ونناقش كل شي . الربح.. الخساره.. العقد ..المحامي .. كل شي
واي سؤال ممكن تطرحه الاخوات المساهمات .. كل شي بالاجتماع ينقال ..

وانا رديت عليكي هنا عشان الكل يستفيد من الاجابه .. عشان لاكل شوي ارسل بالخاص وينعاد علي السؤال نفسه

انتظر ردك
وناسه×وناسه
وناسه×وناسه
أود أختي لو تعلمين عن خطة دراستك للمشروع بالكامل وعلى أساسها نقرر الدخول بالمشروع وبالنسبة للخسارة احتمال وارد في كلللل المشاريع التجارية حتى أثناء دراسة المشروع لابد ان تضعي هذا الاحتمال وكيفية تلافيه أو تقليله...........وتقبلي تحياتي صدقيني لو أعجبني المشروع باشترك ليس غرضي الاطلاع على فكرتك
أود أختي لو تعلمين عن خطة دراستك للمشروع بالكامل وعلى أساسها نقرر الدخول بالمشروع وبالنسبة...
بس لو انك تخططين على مشروع من فتره بعيده .. وهو مشروع ما مثله احد .. هل بترضين انه الكل يتطلع عليه ؟؟

حبيبتي اذا ودك تشاركين سجلي اسمك والمبلغ اللي ودك تدفعينه مبدئيا على الاقل .. وبالاجتماع نناقش كل شي .. على الاقل بالاجتماع بنكون كم بنت .. مو الحين الكل يتطلع على المشروع
وبالاجتماع نناقش كل شي حبيبتي
والمشروع بيعجبكم كلكم وانا واثقه من هالشي ..
الاميره***ســــــــــاره
موفقين يارب
وناسه×وناسه
وناسه×وناسه
انا فلوسي جاهزه بس ابغيج ترسليلي على الخاص اشوف الفكره واعمل دراسه جدوى لها ونقرر
انا فلوسي جاهزه بس ابغيج ترسليلي على الخاص اشوف الفكره واعمل دراسه جدوى لها ونقرر
مافيه تفاصيل حبيبتي .. الا بالاجتماع ..

شاكره لك مرورك اختي
(Tweety)
(Tweety)
طيب افترضنا سجلت اسمى و المبلغ و بعد ما اطلعت على الفكره ما عجبتنى ؟؟؟؟؟
الواحد لازم يعرف و ين يحط فلوسه صعب اقرر من غير ما اعرف ايش السالفه ...
صح و الا ايش رايك ؟؟؟؟