ورد السعودية
ورد السعودية
الف شكر عزيزتي نجلا الرياض ..
طيب بسألك .. هم بس يبغون اللي معاهم ثانوي .. او يقدمون اللي معاهم بكالريوس وخبره بالتدريس ؟؟
داايم دووم !!
داايم دووم !!
انتهاء التقديم يوم الاربعاء

ماباقي شي

موفقييين ان شاء الله
سمراء الجزيره
هلا خواتي ...

التقديم بينتهي يوم الاربعاء ومقر التقديم جامعة الملك سعود بعليشه بوابة رقم 3 مبنى 15
تعبين استمارة تقديم وتجيبين معك مؤهلاتك وصورة من بطاقة الأحوال أو بطاقة العائله

أنا قدمت بمسمى وظيفة مسجل معلومات على المرتبه الرابعه ... كان الشرط انه يكون معك ثانويه + دورة 6 شهور إدخال بيانات ومعالجة نصوص ...

أنا معي بكالوريوس + دبلوم حاسب سنتين ..

ٌدمنا وحددوا لنا تاريخ 24 /8 المسابقه في جامعة الملك سعود اللي بالملز مبنى رقم 25ب قاعة الكافتيريا

أتمنى أكون أفدتكم بهالمعلومات ...
نونه..
نونه..
هلا خواتي ... التقديم بينتهي يوم الاربعاء ومقر التقديم جامعة الملك سعود بعليشه بوابة رقم 3 مبنى 15 تعبين استمارة تقديم وتجيبين معك مؤهلاتك وصورة من بطاقة الأحوال أو بطاقة العائله أنا قدمت بمسمى وظيفة مسجل معلومات على المرتبه الرابعه ... كان الشرط انه يكون معك ثانويه + دورة 6 شهور إدخال بيانات ومعالجة نصوص ... أنا معي بكالوريوس + دبلوم حاسب سنتين .. ٌدمنا وحددوا لنا تاريخ 24 /8 المسابقه في جامعة الملك سعود اللي بالملز مبنى رقم 25ب قاعة الكافتيريا أتمنى أكون أفدتكم بهالمعلومات ...
هلا خواتي ... التقديم بينتهي يوم الاربعاء ومقر التقديم جامعة الملك سعود بعليشه بوابة رقم 3...
يعني فيه اختبار تحريري تقصدين ياختي بالمسابقه ؟؟ ياليت تجاوبين باسرع وقت قبل ماينتهي التقديم ,,
سمراء الجزيره
فيه امتحان أكيد بس ماادري كيف ؟؟