مطعم شيزان الهندي

ساعدوني

بنات اللي راحت مطعم شيزان الهندي ياليت تقول لنا وش أطعم الأطباق عندهم
يعني وش دايم تطلبوا
43
65K

هذا الموضوع مغلق.

$$ليــنا الحلوة$$
انا احب السمك المشوي اللي عندهم لذيييييييييييييييذ واحب اطلب مرات طبق اللحوم المشكله المشويه ولاتفوتك شوربه العدس رهيبه
صرئوعة اووي
صرئوعة اووي
وووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووووو احب اطلب من عندهم مادري مرق لونه اخضرررر فيه سبانخ مادري بقدونس مادري وشو بس ايش خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال عذاااااااااااااااااااااااااااااب وربي ساعات اشتهيهااااااا بس شيزان الي بالرياض اطلق من الي بالشرقيه وغير كذا البرياني ختير مررررره
انتي بس قولي له انه مرق لونه اخضر بالسبانخ وهوو لحم فيه والماسلا تجنن

وثانكسسس
vanilla babe
vanilla babe
تاج محل لو تعرفينهم اطعم والذ من شيزان مليون مررة

في الخالدية بعد سوق الكيال في الكورنر كلي عنده البرياني بانواعه وذولي ايدامات الدجاج واللحمه والسمبوسه باللحمه والسلطه الخضراء وصدور الدجاج المشوية

شيزان رحت له زمان اول مافتح واعطيته فرصه ثانيه ونفس الشي اكلهم مو مره بالنسبه لي كل اكلهم صبغة ولون :)

جربي اللي قلت لك عليه وتدعين لي :)
فاطمة ملابس
فاطمة ملابس
آآآآآآه أكلهم كله يجنن مأدري من فين أبتدي كل ما طلعنا لمطعم غير نتحسف إنا ما رحنا لشيزان وأنا ورجلي مسحورين فيه بس لو بتروحين أطلبي دجاج 65 رقمة والله أعلم 35ماأدري بالضبط لكن دجاج لونة احمر ومطبوخ في طاجن معدن لونة أسود مثل الصيني وتحت الدجاج فارشين خس ترى ناسيه كم الرقم بس أطلب من المنيو بسرعة عشان أكل المقبلات إللي يحطونها
sleep
sleep
البرياني