مشروع منزلي صغير

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

أبغى مشورتكم تره أنا أول مرة أشارك في المنتدى ياريت ماتطنشوني ......:)
ادخل في الموضوع ........ بصراحة أنا متخرجة من الجامعة وقاعدة في البيت لا شغلة ولا مشغلة عندي ولدين الله يحفظهم لكن نفسي أعمل مشروع صغير أنا حابة أعمل مفارش واكسسوارات منزلية زي مفارش الصالون والسفرة وطقم للمطبخ والحمام وغرف النوم حتى ألبس طقم للتسريحة....
لكن المشكلة مني عارفة كيف أسوق لنفسي وكيف أقدر أنظم جدول لنفسي خاصة انه عندي أولادي صغار ويلعبوا في كل شي .......الله يخليكم ردوا علي وأفيدوني
26
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*أم المهند*
*أم المهند*
بالتوفيق اختي
ام تركــي ونــواف
هلا بك اختي الغاليه ...موفقه ان شاء الله ..

في البداية لازم تكونين موهوبه في التصميم وصحبة ذوق :) بعدين لازم تسوين عينات من الفارش والاكسوارات وتصورينها وتعرضينها هنا في المنتدى .

ان شاء الله ربي يرزقك من واسع فضله
الطباخه أم غلا
عادي بالبدايه اعملي عينات عشان الى يبغي يشوف يعرف طريقة شغلك وحاولي تسوي شي مايكون شكله بالسوق يعني شغل خاص فيك وبالتوفيق
floora
floora
عادي بالبدايه اعملي عينات عشان الى يبغي يشوف يعرف طريقة شغلك وحاولي تسوي شي مايكون شكله بالسوق يعني شغل خاص فيك وبالتوفيق
عادي بالبدايه اعملي عينات عشان الى يبغي يشوف يعرف طريقة شغلك وحاولي تسوي شي مايكون شكله بالسوق...
الاخت من اي نطقة ارجو الرد للاهمية
مها الحلوة82
مها الحلوة82
اسفة على التأخير في الرد أنا من جدة floora وشكرا لتفاعلك معاي الطباخة ام غلا
وممكن أنزلك الصور بايسون تلقيمة بس انشالله أعرف كيف تنزل بنزلك هي على طول وأشكرك أم تركي ونواف على هالدعوة الحلوة ويرزقنا جميعا انشالله وشكرا ام المهند على مرورك وتعليقك.....