هوازن الرياض
هوازن الرياض
أكيد توقفين بوجهها ويكون لها حد .. مسكينة البنت صغيرة ويلعب بعقلها بسرعة ..

واللي تعرفه بعد مو صغير أكبر منها بعشر سنين ..

تراها في سكرة .. وعوها قبل ما يطيح الفاس بالراس ..

ومع الوقت بتدري أنكم خايفين عليها ..

الله يهديها يارب ..
*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
الله يهديها
توت مها
توت مها
شوفي عيوني آلحين بآلهزمن كل بنت وكل ولد يكلم

طيب ضربتيه بي تستفدين شي لاطبعن بآلعكس بتضل علي حآلهآ

وتعآنك وتخرب زيآده هي فتره وتعدي

بس آنآ آقولك وش تسوين معهآ

1- آبد آنتي خليكي زي عقلاه صغيره وتعجبك ذآ آلحركآت وطبعن هي بي تحكي لك كل شي لم تشوفك تحكين لهآ شي

مهم وطبعن آنتي نبيهآ من بعيد لابعيد لاتعطينه تنبيهك كآ آمرلهآ

يعني مثلن قوليلهآ آذآ آنتي تحبينه وهو يحبك علي قولتك شريك نختبره وطبعن آنتو آختبره مثلن وحده فيكم تدق وتكلمه وترسل مسجآت دلع كآنه تكلم صديقآته وغلطآنه

طبعن قولي لي آختك لو هو يحبك ويبغكي بيقولك عن آلبنت آللي آتصلت وشوفي ردت فعله

ومره قوليه آصلان آللي يحب مستحيل يرضي حبيتو تغلط وتقآبله لانو لو يبغه يبغه في آلحلال

ومن هد آلكلام

آنتي خلي آلوضع عآدي وهي بتجي تقول وش صآر وش مآصآر معه
وطبعن آعرفي كيف تعرفت عليه

جذي آنتي لم تنصحينه بي شكل غير مبآشر بي تسوي نفس آللي آنتي تبغينه ومصيره تتركه

آمآ لو تسوين لهآ زي آلامر سوي جذي ولابعلم جذي بتسوي من ورآكم شي آعظم وكمآن بتعآندكم لوتحطونه بي سجن
لاجوآل ولانت ولاشي عنآد لكم بتدور آي حل عشآن تكلمه

آمآ آنتي لو خليتو شي عآدي وعطيتهم آلثقه يعني مثلن قوليله آلاولد آلبنت زي آلورده لو كل شمه ذبلت

يعني لو هو شآفك وغيره شآفك خلاص يصير ملاك طعم ولاريحه وحته لوتطلع لي زوجك بيصير مآكو حيآء

وشوفي من صدقآته طبعني لي شفتي صديقه لهآ مو كويسه وسبب خربه بسيطه صآدقيه ومن كلامك معه شوفي آذآ كآنت نقلت حكي قولي لي آختك نبهيهآ

وقوليه آنو مستحيل وحده تجي تحكي لك آلا مآتحكي عليكي

صدآقي آنتي آختك آحسن من غيرك يصدقه ويلعب عليهآ
------------------------------
توت مها
توت مها
شوفي عيوني آلحين بآلهزمن كل بنت وكل ولد يكلم طيب ضربتيه بي تستفدين شي لاطبعن بآلعكس بتضل علي حآلهآ وتعآنك وتخرب زيآده هي فتره وتعدي بس آنآ آقولك وش تسوين معهآ 1- آبد آنتي خليكي زي عقلاه صغيره وتعجبك ذآ آلحركآت وطبعن هي بي تحكي لك كل شي لم تشوفك تحكين لهآ شي مهم وطبعن آنتي نبيهآ من بعيد لابعيد لاتعطينه تنبيهك كآ آمرلهآ يعني مثلن قوليلهآ آذآ آنتي تحبينه وهو يحبك علي قولتك شريك نختبره وطبعن آنتو آختبره مثلن وحده فيكم تدق وتكلمه وترسل مسجآت دلع كآنه تكلم صديقآته وغلطآنه طبعن قولي لي آختك لو هو يحبك ويبغكي بيقولك عن آلبنت آللي آتصلت وشوفي ردت فعله ومره قوليه آصلان آللي يحب مستحيل يرضي حبيتو تغلط وتقآبله لانو لو يبغه يبغه في آلحلال ومن هد آلكلام آنتي خلي آلوضع عآدي وهي بتجي تقول وش صآر وش مآصآر معه وطبعن آعرفي كيف تعرفت عليه جذي آنتي لم تنصحينه بي شكل غير مبآشر بي تسوي نفس آللي آنتي تبغينه ومصيره تتركه آمآ لو تسوين لهآ زي آلامر سوي جذي ولابعلم جذي بتسوي من ورآكم شي آعظم وكمآن بتعآندكم لوتحطونه بي سجن لاجوآل ولانت ولاشي عنآد لكم بتدور آي حل عشآن تكلمه آمآ آنتي لو خليتو شي عآدي وعطيتهم آلثقه يعني مثلن قوليله آلاولد آلبنت زي آلورده لو كل شمه ذبلت يعني لو هو شآفك وغيره شآفك خلاص يصير ملاك طعم ولاريحه وحته لوتطلع لي زوجك بيصير مآكو حيآء وشوفي من صدقآته طبعني لي شفتي صديقه لهآ مو كويسه وسبب خربه بسيطه صآدقيه ومن كلامك معه شوفي آذآ كآنت نقلت حكي قولي لي آختك نبهيهآ وقوليه آنو مستحيل وحده تجي تحكي لك آلا مآتحكي عليكي صدآقي آنتي آختك آحسن من غيرك يصدقه ويلعب عليهآ ------------------------------
شوفي عيوني آلحين بآلهزمن كل بنت وكل ولد يكلم طيب ضربتيه بي تستفدين شي لاطبعن بآلعكس بتضل...
وآنتي تجلسين معه آجي يوم تفرجو علي آفلام

ولا مسلسل وطبعن

عندك فيه مسلسل سعودي نسيت آسمو آظن آلسآكنآت في قلوبنآ آتوقع هو

في حلقه آللي آلبنت تكلم ولد عن طريق آلانترنت

ويوم يغتصبآهآ

يوم دشي آلغرفه آنتي ويه وكآنكم كل آلعآده تبغ تشوف فلم ولامسلسل

وشغلي لهآ هذي آلحلقه

وطبعن وآنتي علقي قولي ربي يستر علينآ

تري فيه بنآت جذي ويودونهم آلاحدآث ويرمونهم بآلحص ومن هد آلكلام وطبعن آني روعيه هي

بي ترتآعه وتنتبه من هد آلموضوع
عذبة الاوصاف
عذبة الاوصاف
قولي لااهلك لاتندمون بعدين ..