تجربتي مع حبوب الشباب+ التقشير لعيونكم

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للبنوتات الحلوين:
اقدر اقولكم وبكللل ثقة تقدري تعالجي الحبوب بدون اطباء
ان شاء الله ولا تروحي الا عند الضرورة
لأنو حبوب الشباب مشكلة شااااااااااااااائعة
وحلها ممكن بإذن الله فلا تتأثر نفسيتك لأنها عامل مهم(اعرف وحدة مرت بظروف وفجأة طلعلها حب فضييييع اخذت صابونة الكبريت، واستمرت سنة، وبعدها استقرت نفسيتها واختفت الحبوب،وكانت دائما تنصحني بالصابونة،وانا متأكدة انها ماسوت لها شئ بس النفسية مهمممممة:22:)
اول شئ اهتمي بغذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائك:f226:
هذي اهممممممممممممممم نقطة
خميرة البيرة كويسة مرة.
فيتامينA مهم لبشرة صافية
شوفي الأغذية اللي تحتوي عليه وكليها
عصير البنجر مفيد كمان لبشرة موردة
السنامكي جربته حلو وسمعت انو مفيد لحب الشباب لأنو ينظف القولون(بس مو اكثر من مرة في الشهر)
البصل والثوم بس من يقدر عليها:42:
البصل اخوي يحبه مرررة وياكله دائما اختفت الحبوب تماما ولا عاد رجعت
ومن زمااااااااان قريت من عضوه اعتقد انها شذى الدوسي( ربي يوفقها) انو جارهم كان فيه حب شباب وبعد شهر اختفت لأنو كان ياكل بصل
ع العموم البصل والثوم فيه خصائص مطهرة ومنقية للدم وانا صرت اقطع فص ثوم مع الزبادي وملعقة خميرة بيرة
(وهي وصفة مفيدة لحب الشباب) وملاحظة تأثير حلو لها
كلي كل ماهو أخضر(خضار ورقية فلفل وغيره) وبني حتى تحصلي ع البياض والصفاء اللي فوق ماتحلمي فيه
الغذاء الصحي المتكامل هو الشئ الوحيييييييييييييد اللي راح يعطيك بشرة نضرة وخلابة في الصفاء وشعر ناعم لامع صحي وبدونه ولا اغلى كريمات الدنيا وزيوتها يدوكي شئ
واسألوا مجرب
قريت انو الحليب مش كويس للحبوب :unsure:
طبعا المصنع لأنو مليان هرمونات معدلة.
غيري غذائك واضمني انو كلللللللللل شئ راح يتغير بحياتك وأولها الكسل اللي مايخلينا نهتم.
كنت احيانا اجلس في السرير ساعتين صاحية بس ماأقدراقوم من الخمول.
ذحين الحمدلله ست ساعات تكفيني.
الفواكه والخضار ماأوصيكم عليها.
اذا تغير اكلك سر بيني وبينكم راح تنسي شئ اسمه جنون الشوكلاته لأنو الإنسان اذا اشتهى شئ معين مثلا الموالح فهذا يدل ع انو عنده نقص بمادة غذائية.
كلامي في الأكل الصحي مكرر مليون مرررة بس مين الحلوة اللي تنفذ.
*فيه عضوة امووورة استفدت مرة من مواضيعها اسمهاloliiii*
××××××××××
قريت في منتدى اجنبي(ماجربت) انهم يستخدمو حليب الماغنيسيوم للبشرة ينششششف دهون البشرة والبثور يمسحو فيه البشرة في الليل بعد تنظيفها (بس ماتكون البشرة حساسة)
واحنا ذحين شتاء ماراح تكون الدهون كثيرة.
الواقي لازم اويل فري وحطي طبقة خفيفة،سمعته من طبيب (مع انو تقلل فعاليته) بس حتى ماتطلع لك حبوب.
ماسك طين البحر الميت خيااااال للبشرة.
جل الصبار قريت عنه من وسائل محاربة الحبوب واستخدمه كويس للبشرة.
زيت شجرة الشاي كويس اخلطه مع جل الصبار بنسبة قليلة،مع كبسولة فيتامين E.
واغسل وجهي بصابونة طين البحر الميت.
وماء الورد روعة للمسامات.
حمام البخار حلو قبل كورس العلاج ينضف البشرة.
المرطب لااااازم يكون خاص للبشرة الدهنية.
وممكن ترطب البشرة بزيت الجوجوبا :humm:(قرأت انو يصلح للبشرة الدهنية لأنو نفس دهون البشرة الطبيعي فيوهم البشرة ان في دهون كافية فما تفرز المزيد.)
××××××××××××
علاج الأطباء مافادني شخصيا
رحت لدكتورة في المدينة وندمت ماستفدت الا من ناحية تفتيح بسيط في منطقة الرقبة من كريم بالهيدروكينون حتى ماأظلمها

مع انو لها سمعة بس اغلب اللي استفادوا منها كان من الروكتان اخذته اختي وماشاء الله بشرتها صارت صافية، الله يسامحها مانصحتني فيه الا قبل زواجي باسبوع:angry2:
(طبعا الروكتان هو العلاج الوحيد المضمون لإزالة حبوب الشباب نهائيا في العالم(حسب ماقرأت)
الباقي انت وحظك)
اما الحبوب زادت عندي خصوصا في الجوانب وتركت اثار لذحين:(
وكلللللو من اللي مايتسماش التقشير الحيوي (الأخضر) طبيعي وماأدري ايه
في الأول صفيت بشرتي مرررة بس بعدين رجعت اسوأ من ماكانت
وانا شفت طريقته فبرنامج من اليوتيوب كان ابدا موزي الطريقة اللي سوتلي ياها
ماأعرف هل طريقتها غلط اوفيه اكثر من طريقة:unhappy:
انصحكم لله التقشير بكل انواعه مش علاج للحبوووووووووووب ابدا هو يشيل الآثار بس وماتتعرضي للشمس وبعدها ممكن ترجع الحبوب وكأنك يابو زيد ماغزيت ،وانا مجربة اكثر من نوع.
افضل وأأمن شئ الصنفرة برقة القوة ماتنفع.

اما خلط الكريمات دنا اترجاكم ابعدوا عنها والله ماستفدت منها الا خراب البشرة، واذا ع البياض فأنتي ماراح تحصليه منها وبشرتك راح تنعدم وبس.

في الأخيرا الأطباءاغلبهم الا من رحم ربي يتمططوا بالمواعيد ويسحبوا من فلوس المريض واخرتها ولا شئ
وانا جربت اكثر من واحد
هذا كل مافي جعبتي لمحاربة حبوب الشباب
والحمدلله محصلة نتيجة حلوة وباقي الآثار جاري التجارب عليها
وان لقيت حاجة اكيييييد راح اقلكم عليها:heart:
×××××××××××

عارفة اني طولت عليكم، وانو اغلب البنات الحلوين شافوا الموضوع طويل وماكملوا بس فرصة اني اقولكم انو القراءة مهمممممة ولا كان فاتكم موضوع حلو زي موضوعي:11retcher.
وشكرا.
ادعولي ربي يوفقني ويسهللي دراستي.
15
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om-tann
om-tann
الله يوفقك اختي ويسهلك دراستك وكل مقلتي هو صحيح
@جلنار@
@جلنار@
ماششاء الله علييك
وعقبال ما اقول لحب الشبااب باي بااي ..

ثانكس ياحلوه الله يجزآآك الجنه

ولولي يااعيني عليها الله يكثر من امثالها ويجزآها الجنه ويحفظها من كل ششر ياارب
مدمنة الميرميه
يعطيك الف عافيه والله يوفقك يارب
R..ريــووم .. R
R..ريــووم .. R
ألف شكر غلآي على طرح تجربتك

وفعلآ لولي عضوه رآئعه قدمت الكثيير للمنتدى الله يجعله بميزآن حسنآتهآ

جزآك الله الجنه
wrrrd
wrrrd
ألف شكر غلآي على طرح تجربتك وفعلآ لولي عضوه رآئعه قدمت الكثيير للمنتدى الله يجعله بميزآن حسنآتهآ جزآك الله الجنه
ألف شكر غلآي على طرح تجربتك وفعلآ لولي عضوه رآئعه قدمت الكثيير للمنتدى الله يجعله بميزآن...
الله يعطيك العافيه