الغلا1425

الغلا1425 @alghla1425

عضوة فعالة

وش تسوين إذا وصلك كلاااااااااااااااام

الأسرة والمجتمع

عزيزاتي بنات حواء.............
وش تسوين إذا وصلك كلام من اي منافقة إنه فلانة تتكلم فيكي بين الناس وتقولك كلاااااااام ما قلتية ................اكيد راح تعصبين وتنقهري :30:
وش تكون ردة فعلك ؟
تسكتينها أو تتأكدين من صاحبة الموضوع أوتتغاضين و تنسين السالفه ...........تصدقون تعبنا من القيل والقال والحش وش نقول حسبنا الله ونعم الوكيل
يا الله يابنات عطونا آرآكمفي الموضوع......
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*دوري*
*دوري*
يا أختي أنتي قلتيها مناااااااااااااافقه ...

اول ولصغر سني كنت أسمع وانقهر وتحترق اعصاااااااااااابي .....

لكن الحين تعلمت شيء وبأختصرها لك ببيت شعر لبركات الشريف ..يوصي ولده ما يستمع لنقل الكلام وقولت فلان قال وفلان يكرهك وفلان فيه وفيه !!:

عندك حكا فينا وعندي حكا فيك

وأصبحت كارهنا وحنا كرهناك

#######

خليها قاعده من تكلمت عندك بأحد تكلمت فيك عند غيرك ...واللي توصل لك الكلام ((غير أمك اللي جابتك وأختك بنت أمك وأبوك ))..ليش تثقين إن كلامها صحيح يمكن قصدها أذيتك وحرقة اعصابك ...!!!!

طنشي وحطي الكلام ورى ظهرك وإن شاء الله ترتاحين ....

والوحده تدافع عن اختها المسلمه مهما كان وتلتمس لها العذر .هذا أفضل لها وربي يأجرها ......

أما الناس إصلاحهم كايـــــــــــــــــــــــــد ...والله هو المصلح ..نسأل الله يهدي الجميــــع ..

و بالتوفيق
سحااابه
سحااابه
يا أختي أنتي قلتيها مناااااااااااااافقه ... اول ولصغر سني كنت أسمع وانقهر وتحترق اعصاااااااااااابي ..... لكن الحين تعلمت شيء وبأختصرها لك ببيت شعر لبركات الشريف ..يوصي ولده ما يستمع لنقل الكلام وقولت فلان قال وفلان يكرهك وفلان فيه وفيه !!: عندك حكا فينا وعندي حكا فيك وأصبحت كارهنا وحنا كرهناك ####### خليها قاعده من تكلمت عندك بأحد تكلمت فيك عند غيرك ...واللي توصل لك الكلام ((غير أمك اللي جابتك وأختك بنت أمك وأبوك ))..ليش تثقين إن كلامها صحيح يمكن قصدها أذيتك وحرقة اعصابك ...!!!! طنشي وحطي الكلام ورى ظهرك وإن شاء الله ترتاحين .... والوحده تدافع عن اختها المسلمه مهما كان وتلتمس لها العذر .هذا أفضل لها وربي يأجرها ...... أما الناس إصلاحهم كايـــــــــــــــــــــــــد ...والله هو المصلح ..نسأل الله يهدي الجميــــع .. و بالتوفيق
يا أختي أنتي قلتيها مناااااااااااااافقه ... اول ولصغر سني كنت أسمع وانقهر وتحترق...
كلامك صح ميه بالميه
أم داله
أم داله
وانا معكم بالراي ليش احرق اعصابي وانا واثقه من نفسي
واثقه من نظرت الناس لاخلاقي وتربيتي الحمدلله
خليه تقول لحد ما تشبع مصيرها بتتعب وتنقهر هي مو انا
قبل كنت اتعب نفسيا لو حسيت ان في وحده سوسه جالسه تنقل كلام والحين
ماعندي غير الطناش
وغير امي واختي مستحيل اخذ كلام حتا لو اثق فيهم
OM LEEN
OM LEEN
بالعكس أختي دوري لازم تواجهينهم بعض علشان ماتكرر الشي هذا
معك مره ثانيه ولا مع الي نقلت عنها الكلام لانه اكيد بتكون ناقلتلها عنك شي
وطبعا ماقلت هذا الكلام الا بعد تجااااااارب
الغلا1425
الغلا1425
دوري.........سحابة
تسلمون والله يعطيكم العافية أنا طرحت الموضوع لانه اردت اوضح لبنات المنتدى كيف يكظمون غيظهم وما يصدقوا اي كلام يسمعونه من اي منافقة والحمدلل انا ما اصدق اي كلام يجيني من اي قريبة ماعدا الوالدة واخواتي ................
وحبيت من بنات النتدى الرائع يوضحوووووووووووون آرآئهم وتسلموووووووووون