Dr.Barbie
Dr.Barbie
بصراحه الكتاب رائع انا مااشتريته بس نصحتني فيه وحدة وقريت مقتطفات منه عجبني صح في المنتدى فيه بعض اللي في الكتاب بس الشهادةلله موكل شي في اشياء ماقريته في المنتديات وهذا الكتاب يستحق اقتناءه وانا باذن الله قريبا سأقتنيه بس قاعدة ادور وين القاه وبنسبه للاخت اللي تسأل عن كتاب انوثه حنونه اقول لها الكتاب حلوبس اسرار الحريم عجبني اكثراحس فيه اشياء جديدة وسهله وانا احب الخلطات السهله والمختصره اسفه طولتها وهيا قصيره
بصراحه الكتاب رائع انا مااشتريته بس نصحتني فيه وحدة وقريت مقتطفات منه عجبني صح في المنتدى فيه بعض...
بسم الله الرحمن الرحيم
كتاب اسرار حريم رووووعه وبالنسبه لي شريته من المكتبه الوطنيه عندنا بمجمع الراشد..
ولقيته بعد في جرير.. والصراحه الله يجزي الكاتبتين خير... حتى لو كان من المنتدى بس كفايه جهد تجميع المعلومات باسلوب رائع وراقي مو كل وحده تقدر تفتح النت.. الله يعطيهم العافيه..
وشكرا اختي حنين مفارق على الرد..
وعساكم دوم على القوه
فارسة حواء
فارسة حواء
خلاص انا بكتب الخلطات واللي تقول لازم اذن اقول طيب هالبنتين ليش ما اخذوا اذن من صاحبات الخلطات
خلاص انا بكتب الخلطات واللي تقول لازم اذن اقول طيب هالبنتين ليش ما اخذوا اذن من صاحبات...
فعلا أنا ماقريته بس أختي وصديقاتي يقولون كل خلطات الكتاب موجوده بعالم حواء وبعض المنتديات مشكوره على الموضوع الروووعه..:26:
أم فصفوص
أم فصفوص
اذا انتي تقدرين تطولين وعندك وقت لاتشترينه اغلبه من عالم حواء بالذات وبنت عذاري من منتدى عروس

اذا انتي ماتقدرين تطولين بالنت اشتريه
samah3s
samah3s
جزاكم الله خيرا