الحقوا بنات شوفوا وش سوى فيني حنة ماس

العناية بالشعر

السلام عليكم

كيفكم يابنـــــــــــــــــات

كنت في مرة من المرات اتصفح عالم حواء ودخلت الا أشوف وحده مسوية اعلان عن حنة ماس كنت قول كذب هذا كله مستحيل
مستحيل ينعم شعري الا بالاستشوار فقلت خلوني اروح ع قوقل وكتبت تجارب حنة ماس وطلعت صور بنات تنعمت شعورهم
قلت بتوكل ع الله وباخذ رقم المندوبة ام روان وأخذته ودقيت عليها وسألتها عنه أسئلة كثيرة كويس انها تحملتني
وقعدت شهرين تقريبا انتظر الين ميزانيتنا تتعدل

وقمت تقريبا قبل شهر ونص بشرائه اللون الأسود سعره تقريبا250

أقسم بالله يابنات انه نعم شعري مرررررررررررررررررررررة ماتصدقون اذا قلت لكم هذي النعومة اللي ابيها

لدرجة كنت اذا خرجت عند احد لازم استشور الحين نسيت الاستشوار والله اني ماأستشوره الا عند الزواجات كمان مو استشوار جامد كأني أمشطه ويكون الاستشوار شغال

اقسم بالله يابنات اني مااعرف ام روان ولا اني جالسه اسوي لها اعلانات هذي الحقيقه وقلتها

اللي تبي النعومه صح تاخذ من عندها كمان لاتنسى تمشي على كلامها بدقه لاني طفشتها والله بالاتصالات حتى الفجر كنت أدق عليها لمن كان في راسي الحنة كنت خايفة كثير منه
ان
والله يابنات ان بنات الحارة اللي عندي انهبلوا على شعري ماهم مصدقين يقولون حنة وشعرك مو واقف اطرافه ومعقولة ناعم من دون استشوار

لدرجه اني رحت زواج وقالوا ماشاء الله وش الصبغه هذي اللي عطت شعرك اللون الاسود واللمعه طبعا انا اكره اللي تخبي قمت وعلمتها انه حنة ماصدقتني الا لمن ىحلفت لها
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كـلّـي حــلــى
طيب اخاف اذا تركتها تسبب تساقط

الله يهنيك بشعرك ..
ديما وبس
ديما وبس
واااااااااااااااااااااااااااااو ماااااااااااااشااااااااء اااااااااااالله
3كتاكيت
3كتاكيت
كم صارلك من تحنيتي فيها ؟وش نوعية شعرك هل هو خشن مرة ا؟وهل كنتي تعانين من تساقط الشعر؟وهل من مكوناتها الحديدة والعفص؟ادري طولتها بس تحمليني
(هدهد)
(هدهد)
ماشاء الله موووووفقه
فوفو الوادي
فوفو الوادي
ماشاء الله