جودي55

جودي55 @gody55

عضوة جديدة

الصمـــــــــت...قصه حب حزينه مرررهـ

الأدب النبطي والفصيح

--------------------------------------------------------------------------------

الـــسلام عليكم يابنات...
جبت لكم اليوم قصه حزينه للغايهـ مررره روووووووعهـ تندمجون فأجواءها بسررعهـ
هي قصه اماراتيه للكاتبهـ Ro0o0o07
بس كل يوم انشالله احاول اجيب لكم جزء لو لقيت منكم الحماس...

الجـــــزء الاول..


الصمــــــت


الجــــــــزء الاول:

كانت جالسه على الكرسي تمسح دموعها وهي حزينه تقول في خاطرها
: يارب هون عليها,,والله تكسر الخاطر المسكينه
صعدت فوق واتجهت لغرفتها تتذكر بكل خطوة تخطيها ضحكتها سوالفها, ,براءتها,,اللي اختفت ماعادت مثل ماكانت,,
دخلت الغرفه المكان بارد وهادئ كأن مافي حد ساكنها شافتها كالعاده شعرها البني الطويل مفتوح لابسه جلابيه بيضه كبياضها قاعده و مبتسمه ابتسامه البارده وعينها على قفص العصافير

قربت صوبها ..تتظاهر بالتفاءل والامل,,

:صباح الخير ياحلوة اشحالج اليوم ؟
ماردت,,
ارتبكت ..فراحت تفتح الستارة
:الله الجو وايد حلوشكله بينزل مطر
جلست عندها تبى اتأكلها الفطور:يلا حبيبتي كلي من ايدي..
كلت يمنى من ايد هديل لقمتين ..
هديل: وهاي الثالثه . يمنى مسكت ايدها
:ليش ماكلتي شي؟ صدت ويهها يمنى اتطالع القفص
انهارت هديل وقالت لها: زين حبيبتي لازم اشرف على شغل البيت .سارت خطوتين طالعتها وظهرت عند باب الغرفه وقفت تبكي بمرارة من دون صوت.. ابوها شافها..وقالها:بعدها؟
هديل:والله حالتها ماتسر.. تأكل لقمتين بس تسد فيهم الجوع
ابويمنى تنهد وملامحه حزينه
هديل: يبا ليش ماتروح اتشوفها؟
ابو يمنى:لاماقدر
هديل:عل اقل اقعد معاها شوي يمكن تتحسن,,
اتوتر ابو يمنى:ماقدر ..ماقدر يا يبا انا ماستحمل اشوفها كذي انا رايح الشركه عندي شغل خلوا بالكم منهاو لا تخلونها بروحها واذا محتاجه شي خبريني علطول.. نزل من الدري ابو يمنى..
هديل سرحانه: انشاللهـ وراحت هي بعد اتكمل شغلها,,
رغم ان كانت اصواتهم مسموعه الا ان يمنى ما انتبهت فهي عايشه بالذكريات محتفظه بابتسامتها وعيونها على القفص الذهبي وراحت لمكان بعيد...بعيـــد تتذكر ايامها,,,,


عائشهـ تصرخ وهي ترمس فالتيلفون:يمــه باركيـــ لبنتج اخيرا نجحت!
ام خليفه:مبــــروك يايمه والله فرحتيني..
عائشه :ميرسي مام يلا جهزيلي الهديه ابي لاب توب خاص لي بدون ما تلمس غباره ساروه
ماسمعت عائشه صوت امها شو اتقول من حشرة الشله اللي عندها..
يمنى: مابتتوقعين!
مريم متحمسه:يلا يمنوه تكفين قوليلي كم نسبتج ؟
يمنى مستانسه:93%
:هيه لازم اتيبين هاي النسبه تراالابلوات يحبونج انتي كل شي تبينه يستوي قالت فاطمه وراحت عنهم
يمنى مستغربه:شوفيها فطوم؟لاتكون زعلانه مني بشي؟
مريم: الله اكبر ليش قلتي جدامها ماتعرفينها حسوده؟
عائشه : اففف بسكم من الهذربان ماسمعت امي شو قالت
المهم عندي بنفتك من المدرسه مستااانسه حدي منو قدييي؟
مريم: هيه صدقج وبهاي المناسبه نبي حفله
عائشه سرحانه: ياسلااام مومصدقه يعني مابشوف رقعه المديرة ضفاف مومصدقه لا لا واخيرا خلصت ابي اطيرمن الفرح ابي امي ابي ابوي!
سمعتها اليازيه وهي يايه صوبهم:زيــــن بسج هذا وانتي طالعه من المدرسه عيل لو كنتي بالجامعه شنو؟
يمنى ومريم عائشه و:هههههههههه!
يرن تيلفون يمنى اتشوف المتصل"بابا"
:هلا يبى
ابو يمنى:هلا ببنتي بشري؟
يمنى:نجحت يايبى ونسبتي 93%
ابويمنى:مبـــــــــروك يا يبى قوليلي شو تبين هديتج اتكون؟
يمنى:اي شي من ذوقك ..
ابو يمنى:خلاص بنسافر ماليزيا..
فرحت يمنى وايد: صدق يبى؟
ابو يمنى:هيه حبيبتي على ها الخبر فرحتيني المهم انا عندي شغل ولازم اسكر لاتتأخرين وايد ردي البيت مع السلامه
وقبل لاتتكلم قطع الاتصال ..يمنى:مع السلامه كان ماودها اتسكر يرن تيلفونها مرة ثانيه وكانت مربيتها ماما رقيه
يمنى: الو هلا ماما رقيه
رقيه :هلا يمه نحن وصلنا طلعوا
يمنى :انشاللهـ,,
مريم: شو بتروحين؟
يمنى: هيه والله الدريول وصل
اليازيه:زين عيل انشالله بنتلاقى والله بتولهه عليج يا يمنى وعلى طيبتج
عائشه رازه ويهها: اخجلتيني تسلمين
يمنى:والله وانا بعد فديتج يزووي وايد كنتي اتساعديني
عائشه تضحك: يلا كملوا الفيلم الهندي. يمنى ضربتها على كتفهاوبعدها عائشه تضحك..
مريم يايه اتسلم على عائشه ويمنى:زين حبايبي بروح مع السلامه.
اليازيه :وانا بعد يلا مع السلامه.
وبعد السلام يمنى:مع السلامه بنكون على اتصال لاتقاطعونا؟
اليازيه ومريم:انشاللهـ
عائشه:يلا يمنوه بسج اتسلمين قومي انسير
يمنى: يلا يلا
وصلوا عند السياره وكانت فاطمه هناك تتريا ابوها
يمنى:سيري عواش انا بييج
عائشه: يمنوه وين؟ قالت بخاطرها: وين سايره يمنى؟؟


شافت فاطمه يمنى ياييه صوبها وقالت بخاطرها:اف شو تبا هاي بعد
سلمت يمنى على فاطمه وحضنتهابالقو لفراقها:والله يا فطوم مابنسى ايامنا الحلوة اللي قضيناها مع بعض ضحك ولعب صدق بشتاقلج يا فطوم بشتاق لقعداتج الحلوة صحيح انج ما كنتي اتسولفين وايد بس يكفينا وجودج.. ديري بالج على عمرج وخلينا على الاتصال ..مع السلامه
تجمدت فاطمه ولا نطقت كلمه سلمت عليها يمنى وراحت ولما روحت نزلت دمعه من عين فاطمه كأنها تذكرت ايام الحلوة اللي مرت معاها رغم انها كانت تكره يمنى
فاطمه كانت فنفس صف يمنى هي مش حسوده لكنها اتغار منها فكل شي.
يمنى بنت قمرر كأنها لوحه مرسومه رسم وايد حلوة يعني بصراحه جمالها يذبح وملفت.. ملامحها ناعمه وبريئه رموشها كثيفه وعيونها وساع وخشمها صغير وشفايفها حمر بلون خدودها لانها بيضه وايد وشعرها بني وطويل واصل لاخر ظهرها سايح عليها جسم فهي مخصرة ورشيقه لانها تهتم بصحتها كل اللي يشوفها لازم يتأمل فيها فوق كل هذا طيبتها اللي اتغطي واسلوبها الواضح ..
رغم كل هذا الا انها وحيده
عائشه: يمنوه وين وصلتي؟
يمنى: مادري يا عواش افكر بابوي كيف اتصل اليوم وسأل عني؟
عائشه اتنكت: عادي كأي اب يسأل عن بنته!
يمنى تضحك:عوااش لاتنكتين دخيلج مش وقته..
عائشه: زين وانتي ليش مستغربه؟
يمنى:من زمان ماسأل عني وبعدين..................
كانت رقيه تسمع صوتها العذب وهي تتكلم عن ابوها سرحت و خذ فكرها اول ما جت تشتغل مربيه ليمنى..كيف كان بو يمنى يحب ام يمنى حب جنوني لايوصف مايرفض لها طلب ولاطلعاته كثيرة طول اليوم عندها بس النار كانت تحرق قلب "جميله" كلما اتشوفها عنده
جميله بنت عم بو يمنى كانت اتحب بو يمنى من هم صغاركانوا يقولون لبعض بس هو اخترق الطريق صرخ وقال لاهله ماراح ياخذها
لانه يحب بنت جيرانهم" ام يمنى" انهارت جميله بحزن من سمعت الخبر وامتلى قلبها حقد وخبث ماكان الموقف سهل لها وحلفت يرجع بو يمنى ويتوسل جدام اهلها عشان ياخذها ويرد حبها العذري ماسكتت وفرقتهم بين كذب وشك وفتن بويمنى كره عيشته ماتحمل الوضع صدق الاشاعات وكره مرته كره لين ما طلقهاوخذ الحضانه منع حتى الزيارة هددها اذا شافها عند باب بيته
وقتها يمنى كان عمرها 5سنوات.." تنهدت رقيه"وهي ناظرتها بنظرة مسكينه يايمنى وش ذنبج ماتشوفين امج .......
يمنى:ماما رقيه وصلنا نزلي..
رقيه:وينها عائشه
يمنى تضحك:ماما وصلناها بيتها
رقيه :اوه! نسيت اههه شسوي حبيبتي راسي يعورني
يمنى:سلامات ماما تعالي بساعدج اتسيرين الغرفه ترتاحين..
رقيه:لا لا مايحتاي احين بتحسن ماعليج
يمنى:شو ماعليه؟انتي تعبانه ولازم ترتاحين وهذا البندول خذيه وارقدي
رقيه : مشكوره بنتي قولي لميري اتحطلج الغدا..
يمنى :لا تحاتيني..تمسين على خير,,وسكرت الباب
ابتسمت رقيه ..طول عمرج طيبه يايمنى عسى الله يوفقج يابنتي
وفي غرفه يمنى..
الله لايحرمني منج ياماما رقيه فيج خير اكثر من...وسكتت
ميري :يمنى غدا تحت جاهز..
يمنى: زين ببدل وبنزل روحي انتي
:زين...
نزلت يمنى ماكلت وايد لانه متعوده رقيه تاكل وياها..قبل لاتصعد الدري طالعت كل جهات الفيلا ..بيت فخم و مافيه احد غيرها ورقيه وميري وشمس الدريول تمنت لو ابوها يكون موجود و يهنيها على رغم فرحه النجاح الا ان يمنى مافرحت وايد...
تعبت يمنى صعدت غرفتها عشان اتنام

اما فبيت الجيران...

ام خليفه: بسكم تتظاربون
سارة : والله ضحكتني اونه انا نااااجحه واتصرخ ونسبتها 67% ههههههه!! تحريتها من الاوائل بصراخها!
عائشه :يمه سكتي بنتج لانحرهااا
سارة:ويييييييو!!
عائشه اتفر المخده على راس ساره..
ساره: اييي خلووووف
خليفه: شو فيكم؟
عائشه: شوفهها اتنرفزني
سارة: كل الحكايه اني طيبه وابي اباركلها بنجاح!!
عائشه عصبت لانه سارة غيرت كلامها :اتباركيلي؟؟
خليفه:اوه نسيت مبررروووك عيوزتنا بدش الجامعه احينه؟؟
عائشه:خلوف اضرب سارونه قاهرتني والله لو ضربتها بقول يمنى ان خليفه يسلم عليج!!
خليفه:افا عليج بجتلها لو تبين؟
سارة :يمــــاااااااا شوفيـــهم
ام خليفه معصبه: والله ان مايلستوا بخبر ابوكم ....يلا روحوا اتغدوا!
هههههههه ضحكوا كلهم على عصبيه امهم وساروا يتغدون..
وبعد الغدا..
عائشه وهي سايرة غرفتها..
خليفه:عواش
عائشه :هلا
خليفه متردد يسأل:يمنى نجحت؟
عائشه:اكيد ربيعتي متفوقه
سرح خليفه بتفكيره وراح الا ان ورا خجله يحب يمنى
وبغرفه عائشه
اف احينه الساعه5:30ياترى شو اتسوي يمنووه؟؟ خلني ادق لها..
"اتعبني الهجر لكن مانزل راسي"..المتصل عواشي..
صحت على صوت الرنين,,:الوهـ
عائشه: وينج رقدتي بسرعه يلا قومي قومي انسير
يمنى:ويــن؟
عائشه: شو نسيتي فالسيارة شو قلنا؟
يمنى:اووه نسيت كم الساعه احينه؟
عائشه: 5:30
يمنى من سمعت علطول قامت: تاخرنا على مريوم !يلا يلا بتسبح وبطلع سوري عواش....
عائشه:لاتطولين اترياج باي
يمنى:باي ..فرت التيلفون على السرير,,
راحت تتسبح بماي حار طلعت بسرعه كان شعرها مبلول ومموج نشفته بالسيشوار تكحلت ولبست القميص هاي نك وردي وتنوره بنيه
وعبايتها عليها دانتيل وخذت شيلتها نزلت من الدري اتنادي:ماما رقيه؟
رقيه:هلا يمه طالعه؟
يمنى:هيه بطلع ويا البنات سايرين مول الامارات
رقيه:زين يمه استانسي..
يمنى:انشالله باي
وركبت السياره شمس الدريول:وين يسير
يمنى:شمس بسرررعه روح بيت مريم بس قبل وقف بيت عواش
وبعد ماوقف..
"مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني والمشكله عن ...."المتصل يمنى
عائشه:ها يمنى وصلتي
يمنى:ظهري اترياج
عائشه:يبالي 10 دقايق نزلي حياج
نزلت يمنى من السيارة ودشت بيتهم وسلمت على سارة
سارة:شخبارج؟
يمنى:بخير ربي يعافيج وينج مختفيه
سارة:من المخفي
يمنى:ههههه
سارة:وين سايرين؟
يمنى :ليش عواش ماخبرتج؟
نزل خليفه شاف يمنى
خليفه:السلام عليكم
يمنى:وعليك السلام اشحالك خليفه؟
خليفه:بخير دامج بخير.. وبخاطره:ليتج تعرفين باني احبج يايمنى
عائشه:خلصصصت
سارة:ههههه جني شفت مهرج قال شي؟
يمنى تضحك..
عائشه:ياربي مشكله اللي يغارووون
يمنى:يلا انروح؟
سارة:ابي اييييي معاكم
يمنى: تع..قطعتهاعائشه:ماناخذ حشاكل معانا يلا انروح يمنى
كان واقف خليفه برع يدخن وطول الوقت عينه على يمنى ركبوا السيارة وراحوا
:الوها وينك؟
:يا ريااال خل عنك مب ساير وياكم..
:لييييش
:والله تعباان
:أحمدووووه تتمصخر!!
أحمد:ههههه
سيف :الربع يتريونا هناك
أحمد:زين روح انت
سيف: بدونك ملل مايخصني انا بعد هب ساير
يضحك أحمد ويقلد :سيف اتحبني؟
سيف:لا واموت فيك هههههههه يلا اجهزباي
أحمد :أوك....قام عالسرير وهو لابس شورت وتيشيرت بدونأكمام
راح اتسبح وطلع ولبس كندورته البيضه "الخشخاش "يوم يلبس الكندوره يبين عليه الصراحه شخصيه لانه جسمه رياضي.. مشط شعره الاسود ناعم وكثيف قاصنها دائري بحيث من جدام قصته واصله لفوق حواجبه مررة القصه لايق عليه هو حنطاوي.. وهو يمشط يطالع تقويمه هالمرة حاط لون احمر لبس ساعته تبخر وتعطر تراه وايد يحب العطور
:الله شو هاي الريحه,,
أحمد وهو نازل:ريحه ولدج.. باس راس امه وايدها
ام أحمد وهي تمسح على شعره:الله يبارك فيك حبيبي ....ياسلام شو هاالزين وين انشالله؟
أحمد: والله ماشي ساير امارات مول..
ريم:خذني وياك
أحمد:يلا مناك
ريم:ماما قوليله يحوطني,,,
ام أحمد: يمه ليش ماتشل اختك اتحوطها شوي؟واطالعه بعمق
أحمد:يمه انا ساير ويا ربعي
ريم:دومك تظهر ويا ربعك ..طالعهاوقال لامه:يلا يمه شي فالخاطر؟
ام احمد:سلامتك امي لاتسرع ورد البيت بسرعه وعن تسمع كلام ربعك واتطول مافيه ابوك يحرج علي و..
احمد:بس خلاص خلاص حفظت هاالدرس..: مع السلامه
ام احمد:درب الرحمن يحفظك امي..
ام احمد وايد اتحب ولدها الوحيد..
وفي سيارة احمد "استيشن"السوده يرن تيلفونه"سلامات حبيبي موعلى بعضك سلامات سلامات اشوف الحزن بعيونك سلا.."الو
خالد:وينك؟
أحمد يتكلم بشوي:يأأأي
خالد:اقول أحمد دقايق وبدقلك القلب عل الخط الثاني داقه
أحمد بمصخره: الله يعين يلا باي
يسرع ويعلي على صوت الاغنيه...الاماكن..
وفي الجهه الثانيه بين حشرة المول البنات كانوا يتسوقون
وفي المحل....
عائشه ترمس يمنى (مستشارها في اللبس):شوفي ها القميص حلو؟
يمنى: هيه حلو بس.. موجنه لونه غامج؟
عائشه:والله؟تتكلم بتردد: بس عايبني
مريم تأشر انها بتتطلع من المحل لانها ترمس فالتيلفون..
اليازيه وبأيدها البدله:لا بس صدقها يمنى سعره بعد وايد غالي و لونه غامج انتي تبين شي يفتح لونج وتضحك ..
عائشه معانده:ماعليه بااااخذه!

:هـــلااا بشيخ الشباب ..اشحالك؟
أحمد:والله تمام هاا وينه سيف عنكم؟
سالم:هناك يرمس فالتيلفون
احمد: براويه الهرم و يصرخ: سيفوو سيفوووه
نزل التيلفون وبصوت خفيف:اسكت فضحيتنا,,
يضحك أحمد من شافه:يلا تعال
سيف ربيع أحمد روح بالروح وايد متوالفين ويا بعض..
رد احمد عند الشله وقعد وياهم في استاربكس ..
مرت بنت صوبهم وكانت تتطالع..
خالد:سلوم افتح البلوتوث
سالم:اشفيها تتطالع لاتعالي يلسي عنده بعد
خالد:ليش تتطالع منو؟
سالم:احمدوه!
احمد وهويشرب الكابشينو يكح,, خالد:الا عطتك بعين هههههه.......
واقفين عند الكاشير..
مريم:ها خلصتوا؟
اليازيه:هيه خلاص خذنا عوااش اشرايج انسير اسكي دبي؟ ..
عائشه:هيه والله قوموا اندش
يمنى مستانسه:يــــلاا

سيف ياي صوب الشله
احمد:وشحالهم.....
سيف يطالع احمد :بخـيــــــر.. قم احمدوه انسير انشوف فيلم اكشن يديد نازل..
احمد:دام عليك الدفع ليش لا؟ وقام عاالكرسي ...ها بتون؟
سالم:لا انا يالس انتوا سيروا
خالد: هيه شوفوا العرض متى وخبرونا..

اليازيه : عواااش.. واول ماصدت ضربتها بالكورة الثلجيه فويهها..
عائشه:ماعليه يزوي.. ركضت وراها لين ماطاحت فرت عليها كل الثلج.. جان اليازيه اتصيح:يادفشه محد يلعب وياج..
يمنى تضحك..يمنى قالت لليازيه:ماعليه انا بأدبها
ضربتها بالثلج وردت علطول عائشه الضرب اليازيه:محد يروم على الدبه!

سيف:اوك يلا حمود..
وراحوا باتجاه السينما..

:والله براويج يزوووي
وردت غرقتها بالثلج واتصرخ اليازيه:لا خلاص خلاص مابقولها
يمنى ميته من الضحك عليهم ....
احمد: وييي شوف هني انته منو هاي الجرندايزر؟
سيف: الله ياخذ ابليسها ذبحت البنت
وجان تطيح عينه احمد على البنت اللي واقفه تضحك,,يمنى
وقف مكانه ..خذت عقله.. وبخاطره: يـاويل حالي..
سيف :جني سمعت صوت؟
احمد :ها؟
"بلقياك القلب يشفي غليله وانا وياك مثل قيس وليلى"رنه تيلفون احمد
:الو هلاا فيصل اشحالك؟ والله انا في... أشر عليه سيف انه خالد وسالم دشوا السينما وانه ويدش وياهم
مريم: يلا انسير امي محتشرة اتقول وايد تاخرنا
اليازيه :ماقعدنا وايد
مريم:المرة اليايه امي وايد امحرجه
يمنى:ليش ؟
مريم: مادري بس دقت وقالت بسرعه تعالي وينج هايته نازعتني وسكرت فويههي
يمنى:مسكينه اتخاف عليج ماعليه احينه بنوصلج
اليازيه ماكانت تبي تنهي الطلعه بسرعه:خلاص عيل انشوفكم المرة اليايه.... وتسلم عليهم
عائشه :لا المرة اليايه يزووي بدفنج هناك ههههه
اليازيه تضحك: ياالدفشه!
وطلعوا من المول وبعد ماوصلوا مريم..
يمنى:سلمي على امج..
مريم:انشالله يلا مع السلامه
اول مادشت شافت امها تترياها بالصاله
:حمدلله عالسلامه ,,,انتي تعرفين كم الساعه؟....احينه11:30
مريم:يمه والله كنا نلعب مر الوقت بسرعه ويمنى
ام مريم : اي بنت اللي اتكون برع بهالوقت؟ يمنى عايشه روحها تتأخر بالليل ..ابوها مايعرف عنها شي عائله عفان الله..نحن ماربينا بناتنا يتأخرن نص الليل.. روحي بدلي ثيابج
حزنت مريم من كلام امها وراحت غرفتها سكرت عليها الباب...
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جودي55
جودي55
وينكم؟؟؟؟
غريبة الدار2008
كملللللللللللللللللللللللللللللللي
جودي55
جودي55
دقااايق واكمل الجزء الثاااني
جودي55
جودي55
الجـــــــزء الثــــــاني....

بعد ماسكر احمد من فيصل انتبه وطلع علطول برع السينما راح صوب اسكي ماشافها طالع يمين ويسار عرف انهم طلعوا تضايق...
شوي يمشي راد للسينما
سيف::احمد وين سرت؟
احمد:ماشي خذت لي فراغ....
.........
عائشه: حياج؟
يمنى:لاماعليه الوقت متأخر يوم ثاني..
عائشه:زين يلا تصبحين على خير
يمنى: وانتي من اهله..
وتحركت السيارة ودخلت الكراج البيت
رقيه:ها يمه شو طلعه؟
يمنى:وناااسه لو اتشوفين عواش شو سوت ليزووووي...
رقيه:ليش شو سوت ؟ وخبرتها السااالفه يوم دشوا الاسكي
احمد مش مندمج بالفيلم..لان صورة يمنى علقت فذاكرته.. قام
سالم:ها ساير؟
احمد:هيه بسير البيت راسي يعورني
سيف:تو الناس اقعد
احمد:ماعليه لازم اروح بدقلك عقب مع السلامه
خالد وسالم وسيف:مع السلامه

سارة: خبريني شو الطلعة من دوني؟
عائشه وهي تمسح المكياج: وناااااسه انا لو ادري جي من اول جان كل مرة مانوديج!

:هههههههههههههه والله عواش عليها سوااات...
يمنى:لاويزووي من بعدها حرمت اتقول الكلمه...
رقيه:هي من ناحيه دبه الصراحه يبالها رجيم مادري ليش فجأه انتفخت؟
بس والله تراها طيبه ..
يمنى: زين ماما اسير ابدل ملابسي..
رقيه:هيه يمه روحي

صعدت يمنى فوق وقبل لاادش غرفتها طالعت غرفه ابوها
ودشت غرفتها..وينك يابوي ؟ طلعت شيلتها وهي قاعده عند التسريحه...

احمد وهو قاعد عالسرير...
:منو هاي؟ خذت عقلي والله انها طررر ... تذكر ضحكتها وكأن يمر الشريط مرة ثانيه ..

مر اليوم كلها وناسه عند يمنى وتبدأ من باجر اجازة الثانويه...

حاااااســب وتسمع صوت اصطدام ...
تشهق واتصرخ متروعه:بسم الله ..شوها الحلم؟
قعدت من النوم ..شربت ماي تنهدت..
طالعت الساعه :10:30وعندها مسج..
المرسل:مريوم
"ساعات احسه انه قريب مني وايد"
ابتسمت يمنى و ناظرت متى طرشت المسج
:يالله الخبله شو اموعنها الساعه4:00؟
تنتبه لصوت دق الباب..
رقيه:صباح الخير .... تقعد على سريرها
يمنى:امم.. صباح النور ..وتحضنها
رقيه:يالله مانروم على دلوعتنا وتضحك..
يمنى بتلهف: ابوي ما اتصل؟
اتنهدت :لاوالله يابنتي مااتصل وتسمع صوت ميري اتنادي رقيه:ماما..مامـــا
رقيه:هاي ميري اتنادي اقوم اشوف شو عندها... قومي انتي اتريقي الريوق جاهز تحت
يمنى:انشالله
طلعت رقيه من الغرفه وراحت يمنى الحمام ..رفعت شعرها كل فوق بدلت ملابس النوم القصيره ولبست قميص وسروال بيجامه البيت ونزلت تحت
رقيه اتكلم ميري: زين بس من منه؟ ماشفتي حد؟
ميري:مايعرف
يمنى:شو يمه؟
رقيه:مادري بنتي حد حاط باقه ورود
يمنى:اشوف,,الله ورود حمرة فرررش شافت رساله مكتوب عليها:
"دريت انج متفوقه الف مبروك"
استغربت يمنى وتقول فنفسها:منو هذا؟
رقيه قاطعت تفكيرها:ها يمه شو كاتب؟
يمنى:يبارك لي بالنجاح!
رقيه:اكيد وحده من صديقاتج اتسوي فيج مقلب؟
يمنى:مادري وبعدها مستغربه..


صوت رجولي..
: امورتنا تستاهل..
اتصرخ ريم :الللللله ...تتدلع:مابي ليش ماوديتني امس وياك
أحمد: خلاص المرة اليايه اوعدج اني بطلعج
بعدها معانده:ماااااابي
أحمد: برايج بحط الباربي عندي اتونسني وقام ....يغايضهامبتسم وهو رايح
ريم:زيــــــــن
أحمد:هااا؟ قلتي شي؟
ريم: هات هديتي...
دخل بواحمد..
احمد:هلا بالغالي ..
بواحمد:اهلين يبا احمد روح شل امك
احمد:ليش وينها
ريم: الصبح راحت بيت خالتي نعيمه
احمد:عيل بسير اييبها
ريم:انا بيي وياك..
احمد وايد يحب خالته نعيمه واحيانا يبات عندهم

نعيمه عندها 2ولدين نايف 23سنه وحسن20سنه و 3 بنات
هدى25 متزوجه ونوره16 وغاليه17 يدرسون بالمدرسه واثنينتهم يحبون احمد.. مانلومهم اللي يشوف احمد لازم ينعجب فيه عنده اسلوب مرح وفيه شي وايـــد ملفت .... عيونه جذابه
صعد احمد فوق سار غرفته اتسبح وصلى وطلع وهو كاشخ لقى ريم راقده فالصاله ماحب يزعجها..وطلع




يمنى برع فالحوي كانت قاعده اتفكر....
:خلني ادق لمريوم
مريم حاطه رنه تيلفونها مقطع شعر لطارق محياس"ليت ما كان
بفؤادي للهوى والحب قيمه ولا انا مالي ومال الحب اصلا من بدايه كنت ماخذها هوايه مادريت انها جريمه لين هي صارت جريمه من بعد ماهي هوايه" تنتبه مريم للتيلفون اللي عالتسريحه:الو
يمنى:هلا والله
مريم هاديه:اهليـــن
يمنى:شخبارج؟
مريم:افكر فيهـ
يمنى:مريم انتي اتحبينه؟
سكتت مريم......

وصل احمد بيت خالته وبعد مادق على باب بيتهم تفتح غاليه ومانتبهت احمد:السلام عليكم
تفأجأت غاليه:هـ ..ـهلا وعليكم السلام
ابتسم احمد:غاليه اشفيج؟
غاليه :لا ابد
احمد:زين مابدخليني؟
غاليه:لا حياك احمد تفضل ...ودخل احمد البيت وغاليه دخلت غرفتها
خاله احمد ام هدى :هلا بالغالي احمد امي اشحالك؟
باس راسها وراس امه :والله بخيرانتي اشحالج؟ اشعنى العيايز متجمعين؟
يضحكون ام هدى:الله يقطع سوالفك احمدووه لابويه انا بعدني شاابه امك اللي عيزت....تضحك :عيل مايبت ريموه؟
احمد:قالت بتي وعقب شويه اشوفها خامده عل قنفه الصاله رقدت وهي اتشوف اسبيس تون..
ام هدى :وي فديتها ..

فتحت الباب..غاليه متحمسه اتقول لنورة:قولي منو هني؟
نورة:منو؟
غاليه:خمني...
نورة:محمد ولد عموه؟
غاليه:لا
نوره:اووو تكفين قولي منو؟
غاليه:احمدووووووه
:يامحلا اسمه ..فديته.. سرحت وتقول فخاطرها وقالت لغاليه:صدق؟
غاليه:هيه وهوتحت فالصاله.. هيي وين سايرة
نورة وهي طالعه:سايرة اسلم عليه


مريم؟؟؟مريم يمه؟
مريم:زين يمنى هاذي امي اتناديني اكلمج بعدين...
يمنى:زين ديري بالج على عمرج مع السلامه
ام مريم:شتسوين؟
مريم :كنت ارمس فالتيلفون
ام مريموهي تمسح على راس بنتها:زعلانه مني؟
باست ايدها :حشى والله مافي يوم ازعل انا منج يا امي
حضنتها
بعد ما انهت المكالمه..تنهدت بعد ماتذكرت امها.. شخبارج يا يمه؟ ياترى انتي مرتاحه مع ريلج؟وبكت......كيف قلبج طاوعج اتهديني واتروحين من دون حتى تسألين عني يايمه انا بنتج ...كانت اتصيح واتصيح بصوت مسموع سمعتها رقيه:وي يمه يمنى اشفيج؟ واتروح اتشلها..
:امي ماسألت عني انا بنتها محتاجتلها.. محتاجه لحضنها ادفيني "خذت نفس وردت اتصيح
رقيه:لا يا يمه..لاتقولين جي انا موجوده انا امج.. وودتها الغرفه عشان ترتاح
ماكان على يمنى شي سهل ماتشوف اهلها حولينها

امها بعد ما منعها بويمنى تزوجت وسافرت هاللي انتشر الخبر فالمنطقه اللي كانت ساكنين فيها اهل ام يمنى
اما ابوها هو مايسافر كل اسبوع مكان بل هو فنفس البلد وماخذ بنت عمه جميله ماكانت اتخليه حتى يزور بنته ..خايفه يرد يتذكر مرته لان يمنى وايد اتشابه امها ..
ماتدري يمنى ان لها اخوان
هديل 15سنه ...هند وناصر صغار ماتعدوا 10سنوات
بس يمنى شو موقفها لودرت؟؟؟؟؟؟؟؟


الجـــــــــــــزء
وفي بيت ام هدى...
احمد وهو يشرب القهوه:خالتي عيل وينه نايف ؟ماشوفه؟
ام هدى:والله مادري يايمه سير جوفه يمكن بداره..
احمد طلع فوق متجهه غرفه نايف وحسن
ام هدى اترمس ام احمد:ياختي ماعرف متى يدشون البيت ومتى يطلعون حتى مايخبروني وين يسيرون...
دشت الصاله نوره:السلام عليكم
ام احمد:هلا ..هلا بنوار واتبوسها..اشحالح يمه؟
نوره بصوتها الناعم:حمدلله بخير خالتي
ام احمد :ماشالله عليها اكبرت واحلوت ..نعيمه هاذي لولدي من احينه اقولج ..
ام هدى:زين خله ولدج اول يخلص اخر سنه اللي عنده بالكليه وعقب يسير خير
نوره: عن اذنكم طلعت من الصاله استحت من الكلام بس بداخلها فرحاااانه لاخر حد وبخاطرها:واحد يقربلي وحليو واحبه ..وبالنهايه اخذه وفجأه طاحت من الدري:اوه انا اسفه!
صد احمد:نوره؟انتي بخير؟مسك ايدها عشان اتقوم..
نوره:انا؟واطالع عيونه.
احمد:هههههههه شكلج كان يضحك ويرد يضحك..
نوره خوزت ايده عنها:زين...مشكووور وراحت..
:صبري ..وقفت مكانها وقلبها يدق..
جى وراها بالضبط:خذي سلسلتج اللي طاحت صدت تاخذه منه..
نايف:ياحي الله من يانا والله اسف حقك علي...
احمد:الله يحييك ياريال من متى اترياك قم... نزلوا من الدري وطلعوا من البيت...
نوره بعدها واقفه مكانها تتذكر الموقف وبخاطرها:احبك يا احمد والله احبك..احب اسلوبك حركاتك وعيونك اللي تجذبني والله عذبتني ..

"تبغى تعرف امنو انا وليش جيتك انا الولهه ياللي من الشوق ولهان"قطع تفكير خليفه برنه تيلفونه:الو؟
راشد:هلا والله انته ويـــن ماتبيين
تنهد خليفه :والله موجود
راشد:وينك انت احينه بييلك...
خليفه فالمقهى...

وبنفس المقهى احمد ونايف هناك....
نايف :شو تشرب؟
احمد:امك ماخلت شي ماشربتني ..
يضحكون:ههههههه
رقيه:زين لحظه..وادق غرفه يمنى:يمه يمنى انتي نايمه؟
يمنى:ماما دشي دشي
رقيه:هذا ابوج يبي يكلمج...وقفت يمنى تاخذ التيلفون:هلا يبى
بويمنى:هلا يبا شخبارج انشالله زينه.. ناقصج شي؟
يمنى بصوت حزين:ناقصني وجودك..يبا انت شخبارك؟
بويمنى:الحمدلله هااا جاهزه
يمنى:ليش؟
بويمنى:عشان باجرانسافر ماليزيا!
اتصرخ:صدق يبا؟انا وانت..
بويمنى يضحك من رده فعلها :هي.. هيه جهزي شنطج باجر الصبح طيارتنا بتتحرك..
يمنى:ياسلااااااام
بويمنى:خاطرج بشي؟
يمنى:سلامتك يبى
بويمنى:يلا مع السلامه
يمنى:مع السلامه.....رقيه جهزي شنطتي مسافرة مع ابوي
رقيه فرحانه :صدق حبيبتي؟
يمنى:هيه والله قال طيارتنا الصبح...
رقيه حضنتها:اتروحون بالسلامه..

وبصوت موسيقى رومانسيه فالمقهى...
نايف:يالله متى بنفتك من الكليه..
احمد شكله املمح حد :نايف اتشوف اللي اشوفه؟
نايف:وين؟
احمد:هذا موجنه......راشد؟
نايف :هيــــــــــــه بس منو اللي حذاله يدخن شيشه؟
احمد: قم بنسير انسلم عليه
واتجهوا صوبهم:السلام عليكم..
خليفه يتطالع...
راشد:يتطالع.وعليكم....اتذكر:هلااااااااااحمد اشحالك؟يسلم عليه..
خليفه حط الشيشه:السلام عليكم
احمد:وعليك السلام
راشد:حياكم اتفضلوا
نايف :اشحالك حمد مااتذكرتنا؟
راشد:لاوالله اتذكرتكم.. يطالع خليفه.. هاييل ربعي بالمدرسه.. الله دارت الايام واخيرا شفناكم...
احمد:حمد ماعرفتنا بربيعك..؟
خليفه:خليفه..ربيع راشد بالشغل..
احمد يطالع خليفه...

سيف كأنه يدور على شي :مرت عمي..وعلومكم؟
:بخير ياولدي والله ماتقصر فيك الخير..من عمك اتوفى وانته ماتقطع زيارتك عنا حنا مالنا فهادنيا غير الله وغيرك..
سيف:لا يامرت عمي لا تقولين جي نحن انقوم بالواجب..
:عسى الله يوفقك ويخليك..
وتدخل مريم..
سيف كأنه لقى اللي كان يدوره..
مريم :السلام عليكم..
سيف :وعليكم السلام..
ام مريم:يمه مريم تعالي صبي القهوه لولد عمج..
مريم وقف قلبها:انشالله يمه..
قربت صوبه قالها بصوت خفيف عشان تسمعه:توني شارب القهوه بس دامج انتي بتصبين لي والله لاشربه...مريم ميته خلاااص ماتروم توقف على ريولها.. بسرعه صبت القهوة وستأذنت:عن اذنج يمه عندي شغل سيف يطالعها وهويشرب القهوة..طلعت مريم
ام مريم:تعالي يمه وين رحتي؟

فاطمه اتفكر بيمنى بعد ماخبرتها عائشه انها مسافره...

بعد ماسكرت عائشه من فاطمه قامت تتجهز..
دشت ساره الغرفه:ل وين؟
عائشه شاده حيلها :عل حمرعيييين!
ساره:ماتضحكين!...((قفطه))
عائشه:عيل مابوديج...
سارة:لا حرام ههههه (تضحك غصب) ..عائشه اتطالعها...
سارة :عواش خذيني معاج والله ملانه
عائشه:زين روحي اتلبسي بنسير انسلم على يمنى باجر بتسافر...
ساره متحمسه:يـــــسس اوكي


نايف : زين نترخص نحن
راشد:وين تو الناس...
احمد:لاوالله ورانا مشوااار
نايف:يلا حمد انشوفك على خير لاتقاطع..
راشد:والله ماعندي ارقامكم
احمد:هات تيلفونك...ويكتب رقمه ورقم نايف...
خليفه:فرصه سعيده شفناكم..
احمد:تسلم يا الطيب مع السلامه ..
راشد:مع السلامه

وطلعوا من المقهى
نايف:احمد وصلني البيت بسير اتسبح ريحتي كلها شيشه
احمد:هااا؟
نايف اقولك خلنا انسير بيتنا..
احمد:اوكي...
احمد باله موهني بعده يالس يتذكر يمنى اللي ماتروح عن باله..
وصل احمد نايف البيت..وبعد ما وصله فكر لو ان سار المول ياترى بيشوفها؟؟؟وبخاطره:والله ان شفتها مابخليها ..

يسمع سيف رنه تيلفونه ويشوف المتصل احمد
سيف:الو
احمد:سيفو انته باي عالم احينه ...ويبتسم
سيف يغير الموضوع:الحمدلله بخير وينك انت؟
احمد يضحك:وانا بعد بخير الحمدلله هههه قووول شفنا منو؟
سيف:زين احينه بيي
احمد:يلا باي..

قام سيف:استأذن انا..
ام مريم:تعال لنا بعد
سيف.:شي فالخاطر
ام مريم:سلامتك يمه سلم على امك
سيف حزين بعده يدورها:انشالله مع السلامه..

ركب سيارته انفينتي البنيه
وهو بعده يفكر فيها..يتذكر عيونها المتكحله ..
جودي55
جودي55
هاااشو رايكم؟؟؟؟