سما 65

سما 65 @sma_65

عضوة نشيطة

حلى روز مرررررررررررة جناااااااااااااااااان

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمتة وبركاتة 000
بنات طلب اللة لايهينكم قولو تممممممممممم:06::06::06::06
وخاصة بنات القصيم تكفووووووووووووووووووون
انا في العطلة كنت عند خالتي في القصيم وحطت حلى اف روعة :32: وشكلة منزلي وقلت انتي الي مصلحتة قاااااالت لالالالالا:44:

هذا معروف في بريدة يصلح هذا الحلى وهوحلويات روز وااللة لايوريكم قعت عندها اسبوع وامتحنتهم كل يوم عشرين ريال وهو صحن صغير لازم يحضر عندي

والزبدة00000 الي تعرف طريقتة تعلمني ومالها الا الاجر وهو عبارة بسكوت مع زبد ة مع ا فول سوداني وفي قمة الحلى الظاهر توفي

بس الى تعرف المقادير تكتبها واللة اني مشتهيتة

وشككككككككككككككككككككككككككككرا
سماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا0:29:
50
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سما 65
سما 65
حرام عليكم 8 يدخلون ولااحد يرد طنشو في كل شي الا هذا0000 طيب عطوني حلى مقارب لة معليش ابلعب على نفسي
الدبدوبه
الدبدوبه
هلا سما
و الله انت شهيتينا ....اسأل خالتج و خلها تتقصى عن طريقة الحلى و خبرينا عن الطريقة
سما 65
سما 65
معليش يا بنات حواء 61 وحدة تقرا ولا ترد طييييييييييييييييييييييييييب مقبولة بس ما يطلع لي قلب ابد

انا وش خالني اكتب بس علشان يطيح وجهي 0
سما 65
سما 65
كل هاالصياح ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا نفع
جنان الفردوس
جنان الفردوس
ياسلاااااااااااااااان ذكرتيني فيه الله يصلحك امممممممممممم عاد وش يجيبه لي الحين

فهمت عليك تقصدين حلى الكاسات حق روز يااااااااااااخذ العقل مافي احد ذاقه الا انجن عليه

الزبدة اني ما اعرف طريقته والله ولو احد يعرفه ويكتبه لنا والله لادعي له ليل نهار ياليت تعرف طريقته تكتبها لنا

طيب شرايك نسأل المحل عن طريقته يمكن يفيدونا والا لا ؟؟ ماظن بس بسألهم وارد لك ..