انا حاسه اني اتزوجت انسان ماعرفه ساعدوني

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

بنات ابي نصيحه تكفون انا خلاص مو قادره استحمل انا اتزوجت من اربعه سنين كان زوجي من النوع الحنون جدا وكان يحبني ويعبر عن حبه في كل دقيقه, بس اتغير عليا جدا صار بارد عاطفيا احسه ماعاد يحبني ولايغار عليا مره دخلت الماسنجر مخصوص قدامه علشان يغار ويكسر الاب توب فوق راسي ولاحرك مكانه, نفسي يغار عليا واشوفه يشتعل (مع العلم اني اهتم بنفسي جدا والبس كل انواع اللبس)حتى لما ينام معايا ماسمع منه اي كلمه غزل كانه بيادي واجبه بس انا حاسه اني زي الكرسي في البيت او شغاله اهتم بالبيت والاولاد بس,هو يقول ان مشاكل الشغل مخلياه مايفكر باي شي ثاني انا مو مصدقاه, انا بدات اشك فيه انه بيعرف واحده ثانبه بس مافي عندي اي دليل, تكفووووووووووون ابي اتاكد انه فعلا الشغل شاغله عني ولا في واحده ثانيه وكيف اخليه يغير عليا ويرجع يحبني زي زماااان
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شفته بفرح
شفته بفرح
تعوذي من الإبليس
وذكري الله
أحيانا الرجال لما يشغلهم موضوع يتغيرون كثير
إنتي إقرئي عليه وهو نايم المعوذات وآية الكرسي وإسئلي الله إنه يكون تغييره خير مو شر
مرة في وحدة كانت زيك تشتكي من تغيير زوجها.. وبعد مدة طويلة يمكن 7 أشهر... طلع الرجال كان عليه ديون متراكمة كان ناسيها
ولما تخلص من هالديون إرتاح نفسيا... ورجع زي قبل
الله يصلح حالكم ويهديه إن شاء الله
حرم الظابط
حرم الظابط
خيتو... عطى مساحه له الرجال مو مثل المراءه تعبر عن حبها لاخر عمرها
الرجال يمر بظروف تتغير فيها اولويات له
عطيه مساحه ولا تعاتبين صدقيني راح يجيك من نفسه
اشغلي نفسك عنه شوي ((الرجل كالظل ان لحقته هرب وانت هربت لحقك)) تقبلي مروري
في صمتـــي مهابــه
الله يهديك بس يعني كيف تبينه يصير كل يوم مثل اول ليله بالزواج رومنسي وحنون ويغرقك كلام دلع
لا ياقلبي لاتفكرين انه يخونك او مشغلته وحده ثانيه بس التعب الدوام والمسئوليات هي اللي تخلي الواحد
يطفش وبعدين هذا شي طبيعي جدا انتي لاتحسسيه بشي بالعكس احتويه اكثر واساليه عن عمله وعن يومه بتلاقينه مسكين
من تعب لتعب ولا تقولين بسوي شي عشان يغار تبين تخربين بيتك اذا ماسوا شي فاكيد هذا من دافع الثقه
حتى احنا يالحريم نطفش من الرجال والعيال والحياه الزوجيه بكبرها فكيف بالرجال يكون دايم عسل
خليك مع زوجك ع الحلوه والمره وكبري عقلك ياقلبي
نـايـس
نـايـس
انتبهي له وشوفي اذا هو يكلم ويتخبى عنك او اي شي اذا لاحظتي منه اي حركه يكلم ولم اجيتي سكر على طول مثلا ذيك اللحظه شكي

بس يمكن صدق الشغل او في مشكله شاغلته مع صاحبه مثلا او اي شي .. الله يفرج همك يارب..
اتوب اليك
اتوب اليك
انتبهي له وشوفي اذا هو يكلم ويتخبى عنك او اي شي اذا لاحظتي منه اي حركه يكلم ولم اجيتي سكر على طول مثلا ذيك اللحظه شكي بس يمكن صدق الشغل او في مشكله شاغلته مع صاحبه مثلا او اي شي .. الله يفرج همك يارب..
انتبهي له وشوفي اذا هو يكلم ويتخبى عنك او اي شي اذا لاحظتي منه اي حركه يكلم ولم اجيتي سكر على طول...
لا يختي الله يسامحك التجسس حرام وبعدين ماصار شيء يستدعي الشك
حبيبتي صاحبة الموضوع اذا زوجك مش شكاك وواثق فيكي ليش اتدمري هالثقه يعني لما يشك فيكي بيحبك اكثر؟
لا تصيري مثل اللي جاب الدب لكرمه

جوزك لو عامله عمله كان خلاكي على عماكي مش بيتغير بكل شيء وتقعدي تدوري وراه ....
خلينا نحسن الظن ......الايه بتقول ان بعض الظن اثم تعتقدي اي ظن؟ بس الظن بالجيران والا بالغرب ...اكيد حسن الظن باللي بهمونا اولى
لا تنسي هو محسن الظن فيكي وانت سألتيه وهو قالك مشاغل ليش ماتصدقيه وترتاحي
يا بنتي لا تسألوا عن اشياء ان تبدى لكم تسوؤكم الواحد ايام بيجيه اخبار او معلومات بيشيل معها الهم بيقول لو اني ما دريت كان راسي مرتاح

استودعي زوجك الله وادعيله الله يرده لكم ردا جميلا