ينبعاويه
ينبعاويه
هلا وغلا والمنتدي كله نور اليوم :42:

بصراحه عجبني مره وان شاء الله اسويه عند اهلي :06:

لاكن عندي سؤال قد ايه سمك الحلى رفيع والا سميك , وكمان الكميه السائله تكفي

للبسكوت ها غثيتك صح بس معليش مو احنا بفرقه سوا والا اشلون :32::11:
حبيبة أبوها
حبيبة أبوها
تسلم يدينك ياقلبي:27:

:26:
بسر برحي
بسر برحي
حبوبه الدلوعه . يسلم عمرك ومشكوره على الثقه .

المحبه للخير . يسلم قلبك حبيبت البي .

العفه . يعافي قلبك يا الحبيبه مشتاقين لكليجاك الحلوه .

صدى الاحساس . جربيه بكرا وبجي اتقهوا معك ....معك علم ضاق صدري من يوم سافرو اهلي وبجي توسعين
صدري با الحلى والعشاء .

اسيل 2005 . الله يسلمك اسوله .

شدو البلابل . هلا والله وغلا بفرزانه ويسعد قلبك على السؤال عني بس مثل منتي عرفه الاجازه تشغل الناس
بعدين وراك على فرزانه عسى مارحتي للمستوصف وطقتك ابره واوجعتك فزعلتي عليها وقررتي تغيير الاسم
كان حلو الاسم وغريب بس عاد شدو البلابل رومنسي وحلو يا الله عاد اشدينا بتغريدك هههههههههههههه.

الازهار . يسلمك بس مارح يتفتت وراح يتماسك جربيه .

يتبع بعد الاعلان على قوله ام دحومي
بسر برحي
بسر برحي
عد نا

صدى الذكرى . يسلم قلبك وكلك ذوق بنسبه لكوكيز ديمه احسه بكل بقاله بس بسال زوجي من وين جابه
اخر مره وقولك .

ام دحومي الحبيب ( ام تابط شرا ) ماشاء الله عليك وش ها التطورات مساعدة شيف ييييييييخخخخخخطططططييييره
............لا وبعد بادية ترطنين عنجليزي .....بنات ..................هجو ...................فيروس ................
..............افتحو الدرايش .............والبسو الكمامات ...................الله يهديك يام دحومي داخله تعاطسين
وتكحكحين علينا ..............لاحول ولا قوة الابا الله ..............الله يشفيك ويعافيك وللكحه عليك
با الحبه السوداء والرشاد والعسل والكمون ......................ولا عاد تعطسين في وجهي وانا اكلمك او تكحين
صدي شوي عاد الفلونزا لا جات ما بنا ملح ........يا حبيلك انتي وبنياتك ...
.........بس وين دحومي ما ارسل لي ورده اوريه وهو بياخذ بنتي ان شاء الله .

البتول . معليش خيرها في غيرها انا تعبت وانا كل مالقيت حلى جيت مفحطه بس القي البنات كاتبينه وتحطم
ماشاء الله نشيطات .

ينبعاويه . هلا والله بحبيبتي نورك هو اللي ساطع علينا بس الفرقه الله يخلف تفركشت هاله مسافره وام دحومي
الله يشفيها فلونزا حاده والباقي مشغولين في الاجازه والحلى سمكه وسط ماهو رفيع والسائل يكفي ان شاء الله
وتحت امرك في اي سؤال .

حبيبة ابوها . اهلين وسهلين حرم ابو جلمبو وان شاء الله يعجبك الحلى انتي وابو جلنبو .
.
*حبيبة زوجها*
*حبيبة زوجها*
:cook: يسلموووو شكل طعمه لذيذ :cook: