لاب توبhp .. اقل من اسبوعين استخدام مع كامل ملحقاته

ساحة المستعمل و المزاد

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي لاب توبhp

اخذته من الشدادي .. .قبل شهر تقريبا بس كانت فتره اختبارات وبعدها اجتماعات وكذا فاستخدامي له محدوووود مايتجاوز والله اسبوعين او اقل ..

الجهاز مررة نظيف .. وبكامل ملحقاته وحتى الهدايا اللي جت معه ( ميني ماوس ديل و سماعات وشنطة ) بارفقها معه للي بتشتريه ^-^

الجهاز كان فيه وندوز فيستا وطلبت من المحل يغيره لي بوندوز 7 وغيره وسحب لي الفيستا اللي فيه على سيديات لانه وندوز فيستا اصلي .. يعني اللي بتشتريه بيكون وندوز 7 ومعه سيديات وندوز فيستا اصلي ..

سبب البيع اني اكتشفت ان الاتش بي مايتحمل شغل طويل على النت يعني حده 5 او 6 ساعات متواصله ولازم يرتاح شوي .. نص ساعه كذا بعدين عادي كملي وانا صراحة من النوع اللي يجلس على النت 10 ساعات احيانا والا اقوم واخلي الجهاز شغال يسوي شي يعني ماناسبني الاتش بي بس اللي استخدامها عادي للنت بيناسبها مره وممكن تحطينه على طاوله لابتوب بمراوح زي المنتشره وبيمشي حاله بس والله مافيني كثر قرابيع انا :hahaha:

جاي معه ريموت كنترول صغير .. واللي يشغل الواير ليس ويسكر والصوت لمس في مقدمه الجهاز يعني مو ازرار عادية

هذي الصورة توضح مميزات الجهاز .. والله مو مدح للجهاز الجهاز ماشاءالله لاقوة الا بالله قوووي بس انا ذكرت سبب بيعه

كثرت كلام وهذا الصور تتكلم

هالصور توضح كيف الجهاز نظيف وجديد

وهذي صورة الملحقات اللي معه وصورة السيدي اللي فيه الوندوز الاصلي ويبين الصجهاز جاي معه ريموت صغنن

زي ماذكرت في شنطة وماوس وسماعات اذن بس ماصورتهم لاني رافعتهم ولافيني انزلهم الا لو انشرى

صورة للجهاز من برا توضح ان اللزقه حتى ماشلتها والجهاز منقوش من برا من مصنعه يعني مو استيكرات

وهنا مميزاته

ا

نجي للسعر

انا شريته بتاريخ 18/1/2010

بسعر 3000 ريال

والاستخدام سبق ذكرت خفيييف لاني شريته فتره اختبارات .. وبعدها طلعات واجتماعات وتوها الدوام بادي يعني استخدامه مره خفيييف

باعرضه للبيع ب 2500 ريال غير قابل اطلاقا للتفاوض ووالله اني خسرانه فيه بس الله يهني اللي تبي تشتريه ويطعمها خيره ويكفيها شره

هذي صورة الفاتورة على الكرتون وهي الضمان ترا والشق اللي فيها من المحل وقال لنا عادي مو مشكله اهم شيا لختم تحت ماجاه شي ..

وعموما هي مدبوسة يعني مو ناقص شي من الفاتورة

والله يوفقنا واياكم لما يحبه ويرضاه

sسوري يابنات العنوان غلط الله يجزاها خير اللي نبهتني ههههههه
طولت عليكم :27:
81
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عالية المقام
عالية المقام
موفقه
fo0fo077
fo0fo077
حبيبتي انتي كاتبه لاب توب توشيبا . . . وجهازك اللي عاررضته اتش بي hp :)

موووفقه يااارب
*الجووودي*
*الجووودي*
موفقه
~.الأميرة.~
~.الأميرة.~
بالتوفيق
بحاره بدون مركب
مووووووووفقه