Fashion
Fashion
سلام خواتي

بصراحة أبداً السؤال موب غريب ، و من حق أي وحدة تسأل هالسؤال
و الشرع ما يمنع من السؤال أبداً ، و هو ليس جنحة أو عيب أو خطأ أن الواحد يسأل .
السؤال هذا مطروح دائماً
حتى من قبل البنات اللي لسه ما تزوجوا ، السؤال مش لازم يكون مصدره رغبة ، انما حب اطلاع بل و تفقه في الدين
و هذا شيء ممدوح في الإسلام ... تفقهوا في الدين .
أما بالنسبة للإجابة فهي بالنسبة لي سهلة جداً .
و لا هو موضوع شفرات و قبول الرحم لأكثر من شفرة ، حتى لو هذا الموضوع موضوع علمي أو مثبت و سمعناه كثير .
و إلا حدد لنا الإسلام عدد معين من الأزواج ، و ما سمح للمرأة المطلقة أو المتوفى زوجها من اعادة الكرة أو الزواج إلا بعدد ممحدد من الأزواج / لماذا غفل الإسلام عن هذا ؟
احنا لازم نعرف أن دينا ما يحتاج اثبات علمي حتى نوثق بحكمه ، و لا ينحصر بتفسير علمي أبداً .
المهم من دون أي فلسفات ، اجابة هذا السؤال واضحة في كلام البنت نفسها .
يعني لو غضينا نظرنا عن أسباب مهمة كثيرة .
فرغبة الرجل الجنسية تحمل نسبة كبيرة من الرغبة الجسدية نفسها ، و هي أكبر بمراحل عن رغبة المرأة ( من هذه الناحية ) .
فمقاومته لهذا الأمر أصعب بكثير من مقاومة المرأة .
أما بالنسبة للمرأة فرغبتها الجنسية تحمل الكثير من الرغبة العاطفية و الدلع ، و منه دائماً ما يوصي الشرع و غير الشرع بمداعبة المرأة أولاً ، ثم الولوج للأمور الجسدية البحتة و هي التي يسعى الرجل إليها ، طبعاً أنا لا أنكر على الرجل وجود رغبة عاطفية لديه / لكن نسبتها بين الرجل و المرأة مختلفة جداً بل و متعاكسة أو فلنسميها متكاملة .

ارجعوا مرة ثانية لكلامها /
( انا ما اتكلم من ناحية رغبتي الشديدة في العلاقة الحميمية ولكنني اتكلم من الناحية العاطفية فانا ضعيفة جدا جدا جدا امام الجنس الاخر واحس بحنانهم وبرغبتهم الشديدة في مساعدتي عند مروري بمشاكل وازمات نفسية لا تساوي حنان ورغبة العالم كله اجمع....... )

لذلك حل المرأة بسيط ، و ما يحتاج تعدد أزواج .
الحل : أن الزوج ينتبه للأمور العاطفية لزوجته ، و هذا لن يكلفه شيئاً ، لكنه في نفس الوقت سيغير بل سيقفز بشعور و حياة زوجته إلى الأفضل ..و أنا هنا أتحدث عن المسائل العاطفية العادية ، و مسألة المداعبة في العملية الجنسية , هذا شيء جداً مهم .
يمكن رجالنا مش متعودين على الشي لأن مجتمعنا مفصول الثقافة أو بالأحرى معدوم الثقافة
الرجال لا يفقهون طبيعة المرأة و طريقة تفكيرها ، و النساء كذلك .

المسألة سهلة ، كتفسير أو الكلام ، و لكن التطبيق هو المسألة الحقيقية .
و الإسلام لم يغفل أي شيء في حياتنا إلا و دلنا فيه على الأفضل لنا .
أما نحن فقد أغفلنا ديننا !! .
صغيرة وروعة
صغيرة وروعة
سلام خواتي بصراحة أبداً السؤال موب غريب ، و من حق أي وحدة تسأل هالسؤال و الشرع ما يمنع من السؤال أبداً ، و هو ليس جنحة أو عيب أو خطأ أن الواحد يسأل . السؤال هذا مطروح دائماً حتى من قبل البنات اللي لسه ما تزوجوا ، السؤال مش لازم يكون مصدره رغبة ، انما حب اطلاع بل و تفقه في الدين و هذا شيء ممدوح في الإسلام ... تفقهوا في الدين . أما بالنسبة للإجابة فهي بالنسبة لي سهلة جداً . و لا هو موضوع شفرات و قبول الرحم لأكثر من شفرة ، حتى لو هذا الموضوع موضوع علمي أو مثبت و سمعناه كثير . و إلا حدد لنا الإسلام عدد معين من الأزواج ، و ما سمح للمرأة المطلقة أو المتوفى زوجها من اعادة الكرة أو الزواج إلا بعدد ممحدد من الأزواج / لماذا غفل الإسلام عن هذا ؟ احنا لازم نعرف أن دينا ما يحتاج اثبات علمي حتى نوثق بحكمه ، و لا ينحصر بتفسير علمي أبداً . المهم من دون أي فلسفات ، اجابة هذا السؤال واضحة في كلام البنت نفسها . يعني لو غضينا نظرنا عن أسباب مهمة كثيرة . فرغبة الرجل الجنسية تحمل نسبة كبيرة من الرغبة الجسدية نفسها ، و هي أكبر بمراحل عن رغبة المرأة ( من هذه الناحية ) . فمقاومته لهذا الأمر أصعب بكثير من مقاومة المرأة . أما بالنسبة للمرأة فرغبتها الجنسية تحمل الكثير من الرغبة العاطفية و الدلع ، و منه دائماً ما يوصي الشرع و غير الشرع بمداعبة المرأة أولاً ، ثم الولوج للأمور الجسدية البحتة و هي التي يسعى الرجل إليها ، طبعاً أنا لا أنكر على الرجل وجود رغبة عاطفية لديه / لكن نسبتها بين الرجل و المرأة مختلفة جداً بل و متعاكسة أو فلنسميها متكاملة . ارجعوا مرة ثانية لكلامها / ( انا ما اتكلم من ناحية رغبتي الشديدة في العلاقة الحميمية ولكنني اتكلم من الناحية العاطفية فانا ضعيفة جدا جدا جدا امام الجنس الاخر واحس بحنانهم وبرغبتهم الشديدة في مساعدتي عند مروري بمشاكل وازمات نفسية لا تساوي حنان ورغبة العالم كله اجمع....... ) لذلك حل المرأة بسيط ، و ما يحتاج تعدد أزواج . الحل : أن الزوج ينتبه للأمور العاطفية لزوجته ، و هذا لن يكلفه شيئاً ، لكنه في نفس الوقت سيغير بل سيقفز بشعور و حياة زوجته إلى الأفضل ..و أنا هنا أتحدث عن المسائل العاطفية العادية ، و مسألة المداعبة في العملية الجنسية , هذا شيء جداً مهم . يمكن رجالنا مش متعودين على الشي لأن مجتمعنا مفصول الثقافة أو بالأحرى معدوم الثقافة الرجال لا يفقهون طبيعة المرأة و طريقة تفكيرها ، و النساء كذلك . المسألة سهلة ، كتفسير أو الكلام ، و لكن التطبيق هو المسألة الحقيقية . و الإسلام لم يغفل أي شيء في حياتنا إلا و دلنا فيه على الأفضل لنا . أما نحن فقد أغفلنا ديننا !! .
سلام خواتي بصراحة أبداً السؤال موب غريب ، و من حق أي وحدة تسأل هالسؤال و الشرع ما يمنع من...
سلام خواتي

بصراحة أبداً السؤال موب غريب ، و من حق أي وحدة تسأل هالسؤال
و الشرع ما يمنع من السؤال أبداً ، و هو ليس جنحة أو عيب أو خطأ أن الواحد يسأل .
السؤال هذا مطروح دائماً
حتى من قبل البنات اللي لسه ما تزوجوا ، السؤال مش لازم يكون مصدره رغبة ، انما حب اطلاع بل و تفقه في الدين
و هذا شيء ممدوح في الإسلام ... تفقهوا في الدين .
أما بالنسبة للإجابة فهي بالنسبة لي سهلة جداً .
و لا هو موضوع شفرات و قبول الرحم لأكثر من شفرة ، حتى لو هذا الموضوع موضوع علمي أو مثبت و سمعناه كثير .
و إلا حدد لنا الإسلام عدد معين من الأزواج ، و ما سمح للمرأة المطلقة أو المتوفى زوجها من اعادة الكرة أو الزواج إلا بعدد ممحدد من الأزواج / لماذا غفل الإسلام عن هذا ؟
احنا لازم نعرف أن دينا ما يحتاج اثبات علمي حتى نوثق بحكمه ، و لا ينحصر بتفسير علمي أبداً .
المهم من دون أي فلسفات ، اجابة هذا السؤال واضحة في كلام البنت نفسها .
يعني لو غضينا نظرنا عن أسباب مهمة كثيرة .
فرغبة الرجل الجنسية تحمل نسبة كبيرة من الرغبة الجسدية نفسها ، و هي أكبر بمراحل عن رغبة المرأة ( من هذه الناحية ) .
فمقاومته لهذا الأمر أصعب بكثير من مقاومة المرأة .
أما بالنسبة للمرأة فرغبتها الجنسية تحمل الكثير من الرغبة العاطفية و الدلع ، و منه دائماً ما يوصي الشرع و غير الشرع بمداعبة المرأة أولاً ، ثم الولوج للأمور الجسدية البحتة و هي التي يسعى الرجل إليها ، طبعاً أنا لا أنكر على الرجل وجود رغبة عاطفية لديه / لكن نسبتها بين الرجل و المرأة مختلفة جداً بل و متعاكسة أو فلنسميها متكاملة .

ارجعوا مرة ثانية لكلامها /
( انا ما اتكلم من ناحية رغبتي الشديدة في العلاقة الحميمية ولكنني اتكلم من الناحية العاطفية فانا ضعيفة جدا جدا جدا امام الجنس الاخر واحس بحنانهم وبرغبتهم الشديدة في مساعدتي عند مروري بمشاكل وازمات نفسية لا تساوي حنان ورغبة العالم كله اجمع....... )

لذلك حل المرأة بسيط ، و ما يحتاج تعدد أزواج .
الحل : أن الزوج ينتبه للأمور العاطفية لزوجته ، و هذا لن يكلفه شيئاً ، لكنه في نفس الوقت سيغير بل سيقفز بشعور و حياة زوجته إلى الأفضل ..و أنا هنا أتحدث عن المسائل العاطفية العادية ، و مسألة المداعبة في العملية الجنسية , هذا شيء جداً مهم .
يمكن رجالنا مش متعودين على الشي لأن مجتمعنا مفصول الثقافة أو بالأحرى معدوم الثقافة
الرجال لا يفقهون طبيعة المرأة و طريقة تفكيرها ، و النساء كذلك .

المسألة سهلة ، كتفسير أو الكلام ، و لكن التطبيق هو المسألة الحقيقية .
و الإسلام لم يغفل أي شيء في حياتنا إلا و دلنا فيه على الأفضل لنا .

أما نحن فقد أغفلنا ديننا !! .

سبحان الله صار من النادر جدا جدا تلاقي عقلية متفهمة لاوضاع الناس في هالزمن وانت ما شاء الله عليك وحدة من هالنوادر الله يكملك بعقلك يارب.....
وبعدين على قولتك مو عيب الواحد يسال انا تقبلت كلام البنت مع ان ما بيني وبينها ادنى علاقة غير انها ظنت في خير وجت وصارحتني
*عبير المسك*
*عبير المسك*
جـــــــــزاك الله الــــــــــــــف خــــــــير
نا ماتزوجت ولا بعرف ارد عليك خيتوووو
jouliana
jouliana
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه

اللهم بعدد ورق الاشجار وعدد ما أظلم علينا
الليل وأشرق النهار....

هب أحبتي الخير والعافية يارحمن يا رحيم

اللهم أرزقني رزقا يزدني لك شكرا ويغنني عمن
سواك ويزيدني اليك فاقتا وفقرا

اللهم اني لمى انزلت الي من خير فقير

جزاك الله خيرا
كل عين باكية يوم القيامه إلا ثلاث أعين:
1)عين سهرت في سبيل الله 000
2)عين غضت عن محارم الله00
3)عين فاضت من خشية الله000

اللهم اجعل عيني من هذه العيون يا رحمن يا رحيم
Fashion
Fashion
[quote=Fashion;41717429]سلام خواتي بصراحة أبداً السؤال موب غريب ، و من حق أي وحدة تسأل هالسؤال و الشرع ما يمنع من السؤال أبداً ، و هو ليس جنحة أو عيب أو خطأ أن الواحد يسأل . السؤال هذا مطروح دائماً حتى من قبل البنات اللي لسه ما تزوجوا ، السؤال مش لازم يكون مصدره رغبة ، انما حب اطلاع بل و تفقه في الدين و هذا شيء ممدوح في الإسلام ... تفقهوا في الدين . أما بالنسبة للإجابة فهي بالنسبة لي سهلة جداً . و لا هو موضوع شفرات و قبول الرحم لأكثر من شفرة ، حتى لو هذا الموضوع موضوع علمي أو مثبت و سمعناه كثير . و إلا حدد لنا الإسلام عدد معين من الأزواج ، و ما سمح للمرأة المطلقة أو المتوفى زوجها من اعادة الكرة أو الزواج إلا بعدد ممحدد من الأزواج / لماذا غفل الإسلام عن هذا ؟ احنا لازم نعرف أن دينا ما يحتاج اثبات علمي حتى نوثق بحكمه ، و لا ينحصر بتفسير علمي أبداً . المهم من دون أي فلسفات ، اجابة هذا السؤال واضحة في كلام البنت نفسها . يعني لو غضينا نظرنا عن أسباب مهمة كثيرة . فرغبة الرجل الجنسية تحمل نسبة كبيرة من الرغبة الجسدية نفسها ، و هي أكبر بمراحل عن رغبة المرأة ( من هذه الناحية ) . فمقاومته لهذا الأمر أصعب بكثير من مقاومة المرأة . أما بالنسبة للمرأة فرغبتها الجنسية تحمل الكثير من الرغبة العاطفية و الدلع ، و منه دائماً ما يوصي الشرع و غير الشرع بمداعبة المرأة أولاً ، ثم الولوج للأمور الجسدية البحتة و هي التي يسعى الرجل إليها ، طبعاً أنا لا أنكر على الرجل وجود رغبة عاطفية لديه / لكن نسبتها بين الرجل و المرأة مختلفة جداً بل و متعاكسة أو فلنسميها متكاملة . ارجعوا مرة ثانية لكلامها / ( انا ما اتكلم من ناحية رغبتي الشديدة في العلاقة الحميمية ولكنني اتكلم من الناحية العاطفية فانا ضعيفة جدا جدا جدا امام الجنس الاخر واحس بحنانهم وبرغبتهم الشديدة في مساعدتي عند مروري بمشاكل وازمات نفسية لا تساوي حنان ورغبة العالم كله اجمع....... ) لذلك حل المرأة بسيط ، و ما يحتاج تعدد أزواج . الحل : أن الزوج ينتبه للأمور العاطفية لزوجته ، و هذا لن يكلفه شيئاً ، لكنه في نفس الوقت سيغير بل سيقفز بشعور و حياة زوجته إلى الأفضل ..و أنا هنا أتحدث عن المسائل العاطفية العادية ، و مسألة المداعبة في العملية الجنسية , هذا شيء جداً مهم . يمكن رجالنا مش متعودين على الشي لأن مجتمعنا مفصول الثقافة أو بالأحرى معدوم الثقافة الرجال لا يفقهون طبيعة المرأة و طريقة تفكيرها ، و النساء كذلك . المسألة سهلة ، كتفسير أو الكلام ، و لكن التطبيق هو المسألة الحقيقية . و الإسلام لم يغفل أي شيء في حياتنا إلا و دلنا فيه على الأفضل لنا . أما نحن فقد أغفلنا ديننا !! . سبحان الله صار من النادر جدا جدا تلاقي عقلية متفهمة لاوضاع الناس في هالزمن وانت ما شاء الله عليك وحدة من هالنوادر الله يكملك بعقلك يارب..... وبعدين على قولتك مو عيب الواحد يسال انا تقبلت كلام البنت مع ان ما بيني وبينها ادنى علاقة غير انها ظنت في خير وجت وصارحتني
[quote=Fashion;41717429]سلام خواتي بصراحة أبداً السؤال موب غريب ، و من حق أي وحدة تسأل...
أشكرك خيتي على هذا الكلام اللطيف
و صج كلامك .. كثير من الناس في هالزمن ، تحكم على غيرها بدون ما تفكر أو تتمعن /
صارت الأحكام القاسية و الأفكار المنغلقة هي الدارجة
هذا الزمن ... شي غريــب و محزن :mad: