خبيرات انواع الشوربات مساعده الله يعافيكم

اطباق عالم حواء

مرحبا :26:

بنات:22: بسألكم عن طريقه شوربه اتوقع انها فرنسيه :42:(لاني اخذت مقاديرها من طباخ فرنسي) اسمها : مأكولات بحريه (نافارين )مطهوه مع الخضار

وهذي المقادير :
مرقه او شوربه سمك
زبدة لو
ملح - فلفل - زعفرا

مأكولات بحريه مشكله (مسلوقه)
خضار مقطع شرائح (مسلوقه)
جزر (مسلوق)
كراث (مسلوق)
سيقان الكرفس (مسلوق)
فطر طازج سوتيه (مقلي)

الحين هذي المقادير بس ماادري كيف الطريقه !!!!!... اللي عندها فكره لاتخبل عليّ ... (فكره ارجع اسال عن الطريقه صععبه )

وللي ماتعرف مممم ترفع لي الموضع الله يرفع من حظها بالدنيا والاخره
5
692

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الاشرااف220
سويها على طريقه الشوربه العاديه وجربي .... جد جربي كذا طريقه وشوفي الفي من عندك وان شاء الله تظبط

تحياتي
بنت الاشراف220
nooorok
nooorok
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

رفع
النميله
النميله
سويها على طريقه الشوربه العاديه وجربي .... جد جربي كذا طريقه وشوفي الفي من عندك وان شاء الله تظبط تحياتي بنت الاشراف220
سويها على طريقه الشوربه العاديه وجربي .... جد جربي كذا طريقه وشوفي الفي من عندك وان شاء الله...
ماابي اتوهق :09: لانها طلبييييييييه

الله يعافيك :)
قشطه بيضاء
قشطه بيضاء
انا دايم اذوق الشوربه البحريه بمطعم هندي ومره ذقتها بمطعم صيني
عاااد جربتها وضبطت معي 90 بالميه تقريبا
وهي
1- اسلق السمك وافتته
2-اقطع كل المقادير اللي قلتيها (ماعاد الفطر لاني ماشفته بالشوربه اللي جربتها ) الجزر والملفوف ضروري فيها يتقطع شرايح طوليه عيدان يعني
3- احط المويه بالقدر الين تغلي وانزل السمك فيها وشوي وانزل الخظااار كلها واملحها
4- اخذ نص كاس مويه واذوب فيه من ملعقه الى ملعقتين نشأ واصبه على القدر واحرك الين يصير بالقوام المطلوووب واذا ثقيل اخففه بمويه
5- أتأكد من الملح و...وبث
هنا وعافيه
بالله صبي لي زبديه اذا عملتيها وحطي حبه ليمونه مع التقديم <<<<متشرررط الشحاااذ دايم خخخخخ
بنت العويضي
بنت العويضي
انا شفتها بفتافيت أولا تسوي مرق السمك كيف تجيبي قدر تحطي فيه بصل كبير مقطع أرباع وثوم 4 فصوص وعود كرفس وطماطم 2 وقرن فلفل وهذا كله مايحتاج تقطيع بس تقطعيه كبار اذا حبيتي وتصبي عليه ماي حار وتتركيه يغلي وتضيفيله رؤوس الربيان وقطعه سمك فيليه وكالماري قطعه ومعجون طماطم والزعفران شوي و تتركيه يغلي الين يستوي كل شي تطحني الشربه ثم تصفيها وتتركيها على جنب ألحين هذا كله بس مرقه السمك وإذا بتوفري تعب لا تسوي مرق سمك واطبخيها بمرق عادي دجاج مثلا بس مايطلع نفس النكهه
بعدين تبدين بالشربه تضيفي ملعقه زبده بالقدر وتقلين الخضار أولا الكراث والجزر والمشروم وتضيفين التوابل عليه وشوي ثوم مفروم ثم تضيفين مرقه السمك اللي سويتيها أو مرقه عاديه وتتركيها تغلي شوي ثم تضيفي ثمار البحر بالتدريج مثلا اولا الربيان ثم تضيفي الكلماري وأخر شي السمك فيليه لانه يستوي بسرعه وبس لاتطول بالنار لان مأكولات بحريه تستوي بسرعه وبالعافيه