تباشير الصباح
على فكرة الاختبار تقدرين تعيدينه ؟؟؟؟
*ساندريلا*
*ساندريلا*
طيب ياقلبي ... الدورات فتحت من دون ما ادفع ...؟؟؟ يعني عادي ... بس الشهادة ما يعطونيها إلى بعد الدفع ياليت تفهميني اكثر يالغلاااا ...
طيب ياقلبي ... الدورات فتحت من دون ما ادفع ...؟؟؟ يعني عادي ... بس الشهادة ما يعطونيها إلى بعد...
ايوه تتفتح معك وتنزليها عاااادي وتدرسينها بأي وقت وتقسميها على فترات خذي راحتك , واذا خلصتي اطلبي الشهادات..
وبالنسه للاختبار اذا رسبتي فيه اعاده بس انا كنت ادخل الاختبار واذا شفت نفسي بجيب درجه مو كويسه اطلع من الاختبار واحذف الدوره وارجع اضيفها مره ثانيه عشان ما يحسب لي الاختبار الأول وارجع اذاكر وادخل مره ثانيه بس..
ان شاء الله تكوني فهمتي
وبالنسبه للشغل مديره انا انصحك وياليت يحصل لي والله جاتني فرصة العام مديره في روضه بس للأسف ماتوفرت لي المواصلات, والسنه ذي جتني وظيفة مشرفة بس برضه ما قدرت لأنه ماعندي سياره الله يعين احس ضروري مره وبرسلك أسماء المدارس على الخاص تشوفين يمكن باقي يبغون كلميهم وحاولي تروحين ولو اشتغلتي معلمه ترى ضروري تطلعين بنفسك على الوضع من قريب لازم يكون عندك خيره ..
بالتوفيق للجميع واي سؤال ياقلبي انا
حاضره..
*ساندريلا*
*ساندريلا*
والله ياقلبي اني معاك بالهم قلباً وقالباً ... لان المشروع معشش براسي بقوووووووووووووووة الله يسهله علينا ونسير من جد مديرات لروضاتنا ناجحات ... ايش رايك جاء في باللي اني اروح اقط وجهي بروضه من الروضات استلم عندهم الادارة فتره ... بس كيف اكلمهم ما ادري .. ومين اللي يرضى ..؟؟ لان الدراسة بأرض الواقع افضل .... ايش رايك ؟؟؟
والله ياقلبي اني معاك بالهم قلباً وقالباً ... لان المشروع معشش براسي بقوووووووووووووووة الله ...
روووووووووعه الفكره حتى لو اشتغلتي متطوعه
انا هنا حنبي دار تحفيظ كبير وفيه معهد في الصباح افكر اروح لهم متطوعه اقط وجهي عندهم اهم شي اخذ خبره لو من دون شهاده ان شاء الله يوافقون ..
ياميسر كل عسير يسر لنا كل عسير يارب
*ساندريلا*
*ساندريلا*
انا تخصص علم نفس مسار فكري ومسكت ادارة روضه وكمان الموضوع في بالي عندي مبلغ بس صغير فكرت في البنك الاهلي لانه يدعم المشاريع الصغيره .. انا انضم لكم وياليت يكون تواصلنا اقوى من كذا..
انا تخصص علم نفس مسار فكري ومسكت ادارة روضه وكمان الموضوع في بالي عندي مبلغ بس صغير فكرت في...
ما شاء الله حلو اجل بنغثك بالأسئله عن الادارة..
ان شاء الله بيكون بينا تواصل باذن الله ..
تباشير الصباح
انا تخصص علم نفس مسار فكري ومسكت ادارة روضه وكمان الموضوع في بالي عندي مبلغ بس صغير فكرت في البنك الاهلي لانه يدعم المشاريع الصغيره .. انا انضم لكم وياليت يكون تواصلنا اقوى من كذا..
انا تخصص علم نفس مسار فكري ومسكت ادارة روضه وكمان الموضوع في بالي عندي مبلغ بس صغير فكرت في...
هلا بك والله بياز ....

والله لنا الشرف بالتعرف عليك يالغلاااا وبنضمامك معانا ....

ياليت تكوني موجوده معانا دائماً ..

وياليت تقولين لنا ايش الاشياء المهمه بإدارة الروضة .. من ملفات واوراق يعني كل محتويات الادارة عشان لما نسوي دراسة الجدوى نعرف وش نكتب .....