مووووووني
مووووووني
لا حول ولا قوة الا بالله
فراشة من صفد
فراشة من صفد
خيتا جيبي ماء مقروء فيه وسدر وملح واغمسي القفل فيه مع قراءة الرقية وان شاءالله ينفك
ابرة وخيط
ابرة وخيط
يا الله يا بنات كنت افكر حالي لحالي بعاني من قصة تنيوم ابني من الخدامة يخرب بيتهم ما بخافوا الله المصيييبة بعتبرا السحر مو حرام وحتى الزنا لو لحاجة مو حرام مثل هذي الزانية ايرا كانت لما تتصل بزوجها لانها ان كنت اتصللها بالرقم كانت تكون مبسوطة واسالها شو في تحكي خايفة زوجي يخرب وخليته يعاشر بنات حتى ما يخرب حكيتلها حسبي الله عليكم حرااااااااااااااااااام اطلعت فيي نظرة كانه انا وحدة جاهلة وبحكي كلام من المريخ حكتلي مدام بس جوزي صاحبتي انا لما هي برجع اندونيسيا هاي جوزها خربان كله دم اسود حكيت الله ياخدك حرااااااام هذا زنى ...

انا فعلا نسخت الموضوع لمنتدى الشيخ عبد الله الخليفة بسسسسسس ما فش قلبي لانه مو هو بيرد مباشرة وكانه فهم من الموضوع سؤال انه هل يستخدم القفل للسحر فرد انه يستخدم القفل للسحر ولكن هذا ما بكون دليل انها ساحرة يعني كانه ما قرا الموضوع او ما نقلوله قصة القفولة مع كل الخادمات يلي اجونا وماحكالي كيف افكه او شو اعمل فيه وخايفة اخليه عندي مع الزمن يكون عمل لحد منا ويأثر علينا

يااااااااااااا الله قبل الاندونيسيات كنا بخير

فتحنا على حالنا ابواب السحر والجن

كانت ابواب الجن عنا مقفلة

حتى اجوو الساحرات الاندونيسيات حسسسسسسسبي الله عليهم يلي بتصرفوا ولا كانه حرام

تصورا مرة بسالها انتوا كيف هيك جوازكم بسكتوا عليكم تغيبوا بالسنتين واكتر وبضلوا يحبوكم كيف هيك زواجكم تصورا ضحكت وبتقول مدام بدكجوزك بحبك هيك حكيتلها لاء ما بدي انا جوزي بموت فيي انا بسالكم انتوا بتقول مدام سوي ايش انا بحكي لما انتي في دورة خدي كليوت انتي في شوية دم اغسليه شوي مي حطي من هاي مي كيلوت في شوية دم على قهورة او نسكافية بس نقطتين انا شهققققققققققققققققققققت وحكيت يخرب بيتك شوووووو استغفر الله العظيم اوووووعي تعملي لاخوي او لاهلي لانها كانت لما تشوف اخوي وهو شب وجميل ماشاء الله كانت تتكهرب وتتلبك وتتضحوك وتعمل حركات خفت تكون عاملتها اله حكيتلها والله لتموتينا انتي اوعي تعملي هيك هاي نجاسة

طيب احكيلهم هالباب يلي فتحناه علينا شو هم

غير انهم ساحرات وجابوا الجن بسم الله لبيوتنا وقطعوا رزقنا من سحرهم ومرضونا من سحرهم كمان

تصورا انهم وفيكم تسالوا خداماتكم الاندونيسيات انهم ما بتحمموا حمام الطهارة بعد الدورة!!!!!!!!!

شو رايكم؟؟

وبمسكوا طعامنا واطفالنا وهم انجاااااااااااااااااس

انا علمتها وعلمت يلي قبلها حمام الطهارة

والله الاندونيسيات بلا

ربي يبليهم ببحالهم ويبعد اذاهم عنا وعن اولادنا

ضل هالقفل هم عندي

خايفة اوديه لشيخ عنا وعنا الشيوخ ما عندهم خبرة بهاي الامور ما بعرف ليش خايفة يفتحوه وهم يتصنعوا الفهم ويخربوها على راسي
(( الأجوديه ))
(( الأجوديه ))
حبيبتي انا ممكن اساعدك بالخاص
رنيم العذارى
رنيم العذارى
حسبي الله ونعم الوكيل