أهـ أهـ يا القهر بعد الشقاا والتعب تـــــــــــزوج على

الأسرة والمجتمع

والله يا بنات اني بموووووووووووت قهر تعبت وشقيت وتحملت وعانيت والاخير زوجي اليوم تزوج على
وبالصدفه عرفت صاير يومين ينام برا البيت واليوم اتصلت عليه لما تأخر قبل الفجر رد على وقال لاتقلقين
انا تزوجت ولا تحطين بخاطرك إذا جيت بفهمك على كل شىء ... صدمني وجرحني سواهااا قبل هالمررررررره
زواج مسيار ووعدني خلاااص مايرجع لهالسوالف واليوم عادة حليمه لعادتهااا القديمه
كلما تعبت معاه في جمع مبلغ من المال نأمن فيه مستقبل اولادنااا راح وضيع تعبي معاااه على هالسخافات
والله يا بنات ما عليه قااصر مدلعته اخر دلع ومهتمه بنفسي وبنظافتي وببيتي لكن والله يا الرجال ما يملاأ عيونهم
إلا التراب ... من كثررررررر ما انا مصدوووومه افكاري مشتته ولااعرف وش اسوىء وش لون اتصرف
احس بحرقه بقلبي واكتب لكم وانا دموعي اربع يااااااااارب هونهااا على واربط على قلبي
ابي نصايحكم خواتي وش اسوىء وش تنصحوني فيه كيف استقبله بعد رجعته
اناقشه والا اسكت .. وش لون اخذ حقي منه ..
تكفوووووووووووون خواتي لاتخلوني انا يتيمه لا ام ولا خوات ولا اب مالي غيركم لاتنسوووون تدعووون لي
الله يفرج همي ويعينني على يلواااااى ويصبرني
انتظركم :44:
87
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مملكتي عائلتي
الله يكوووووووووووووون بعووووووووووووووووووووونك ............... خليه يعطيييييييك رضووووووووووه ولاتكلميه وبيني زعلك علييه والله يرجعه ويسسخره لك
مليووون آحسآآآس
الله يكوووون بعوووونك..
فواصل 2006
فواصل 2006
ماعندي خبرة الله يعينك حبيبتي ويربط على قلبك
امى حياتى
امى حياتى
الله يجعل لك كافى ويفرج همك وهمومنا ياقلبى والله حاسه فيك لكن حاولى ماتخلينه كل حياتك والله يخلى لك اولادك ويجعلهم قرة عينك
حلا؟؟؟
حلا؟؟؟
الله يكون بعونك

و****لله البنات يفيدونك