*جروووح انسااانه *
ماعليك منهم قولي لهم انا عندي امتحانات بعد ماتخلص ابشرو

اما اللحين لا والف لا لاتطلعين ولاتزورين احد الا اذا خلصتي وامك كلميها كل يوم بالجوال وانتهت السالفه

واختك قولي لها عفيه هذا بدال ماتسوين لي الاكل وترسلينه لي وتدعين انو ربي يوفقني بالامتحانات تحرضين اهلي علي الله يسامحك

وزوجك روحي بوسيه وقولي له حبيبي اسفه تحملني بس لحد ماتخلص الامتحانات وبعدها بعوضك ان شاءالله عن كل شي

وانتبهي لدراستك ومستقبلك ترى محد بينفعك غير شهادتك

والله لااهل ولازوج ولاعيال ماينفع بهالزمن الا شهادتك هي سلاحك

والله يوفقك ياحلوه وتتخرجين وترتاحين ان شاءالله 000
**العنـــود**
**العنـــود**
خلصي امتحاناتك ونظفي بيتك وواصلي اهلك ..بس كان المفروض تواصليهم بالتلفون ع الاقل وحسسيهم انك تعبانة من وضعك
أم الولدين الحلوين
طنشي وانتي اتعذري بظروفك قولي جامعه وبيت وزوج صعبه الله يعينك
انا مجربه اربع سنين نفس معاناتك والبيت الله اعلم بحاله وانا ولدت بتاني جامعه يعني ضروفك احسن مني الحمد لله
بنتوتة في الجامعة
ياقلبوني يابنات حواء والله اني اقلهم بس مايحسون اقلهم الاختبارات صعبة بس اش اسوي يالله بعد الاختبارات الزق فيهم جونسون لين مايقولون اقلبي وجهك هههههههههههههه
تالي بنت ابوي
تالي بنت ابوي
حبيبتي الله يكون بعونك...
أنا كنت أدرس بالجامعة وكنت منظمة وقتي والحمد لله بويتي لا حوسه ولا شي ما شاء الله وأهلي أروح لهم الخميس قبل المغرب بشوي وإذا جات الساعه عشر قلت مع السلامه زوجي عند الباب...وعادي مايقولون شي..واحيانا اضطر آخذ موادي معي أراجع شوي إذا انشغلوا عني ...

المسألة تبي لها تنظيم وترتيب للوقت وادعي قبل ماتبدين بأي شئ أن الله يبارك لك بوقتك ..