مُنى
مُنى
اختي لو المبلغ معي كاش كان شريته من غير تردد
بس للأسف مظطرة اشتريه اقساط...انا عارفة انه لازم تضمني حقك...بس لا املك ضمان سوى ان اشهد الله على ان ادفع لك المبلغ كامل 2200 ريال بالبداية سأدفع لك 700 ريال + شحنه لاني انا من تبوك..والشهر اللي جاي ان شاءالله500 ريال
والشهر اللي يليه 500 ريال واخيرا الشهر اللي يليه 500 ريال يعني التقسيط على 3 اشهر وان ربي سهل ظروفي قبل ال3 شهور برسلك المبلغ مرة وحده
...اتمنى انك ماترديني اختي لاني والله من جد نفسي فيه من زمان وماني قادرة اشتريه كاش....اني مالقيتي شرايه لك بالمبلغ المطلوب كاش
طلبتك تكفين ادخلي الفرح لقلبي الله يدخل لقلبك الفرح والسرور يارب وقسطي عليه
وعهد عليه امام الله والناس اني التزم بالدفع ويصلك حقك كامل مكمل بإذن واحد احد...والله لا يوفقني ان لم اصدق واعطيك حقك

فكري اختي ورديلي ربي يسعدك دنيا وآخره يارب
جيجي 2012
جيجي 2012
موفقه حبيبتي بس سعر المستعمل بالاسواق 1800
قـلـبـي يـحـبـكـ
مووووووووفقه عسوووووله ..
فوفو الشهري
فوفو الشهري
بنات بجد ارتفع سعر الجهاززز

قسم بالله العلي العظيم انا امس مشتريته من جرير

2300 لاتبخسون حقه والله باين انه جديد الله يوفقك بالبيعه الي ترضيك ياقمرر
فوفو الشهري
فوفو الشهري
اختي لو المبلغ معي كاش كان شريته من غير تردد بس للأسف مظطرة اشتريه اقساط...انا عارفة انه لازم تضمني حقك...بس لا املك ضمان سوى ان اشهد الله على ان ادفع لك المبلغ كامل 2200 ريال بالبداية سأدفع لك 700 ريال + شحنه لاني انا من تبوك..والشهر اللي جاي ان شاءالله500 ريال والشهر اللي يليه 500 ريال واخيرا الشهر اللي يليه 500 ريال يعني التقسيط على 3 اشهر وان ربي سهل ظروفي قبل ال3 شهور برسلك المبلغ مرة وحده ...اتمنى انك ماترديني اختي لاني والله من جد نفسي فيه من زمان وماني قادرة اشتريه كاش....اني مالقيتي شرايه لك بالمبلغ المطلوب كاش طلبتك تكفين ادخلي الفرح لقلبي الله يدخل لقلبك الفرح والسرور يارب وقسطي عليه وعهد عليه امام الله والناس اني التزم بالدفع ويصلك حقك كامل مكمل بإذن واحد احد...والله لا يوفقني ان لم اصدق واعطيك حقك فكري اختي ورديلي ربي يسعدك دنيا وآخره يارب
اختي لو المبلغ معي كاش كان شريته من غير تردد بس للأسف مظطرة اشتريه اقساط...انا عارفة انه لازم...
ياقلبي عليك كسرتي خاطري