نور البرق

نور البرق @nor_albrk

عضوة شرف في عالم حواء

بخصوص الاعلانات المبوبه

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حيا الله عضواتنا المخلصات من زمان ماكتبت موضوع من فترة مرضي ...وبسبب ظروفي الصحيه ادخل بين

فتره واخرى ....بخصوص الاعلانات لاحظة كثرة الشكاوي منها .....بسبب الرافضيات ....ياريت اللي عندها

شكوى تكتبها في قسم الشكاوى علشان الاداره ينتبهون ...لان مشرفات الاقسام مايقدرون يوقفون العضويه

ماتلاحظون هالاعلانات كشفت الرافضيات ...من فتره يثيرون الفتن ويقيمون بالسالب كل رد يخدم اهل السنه ....وكل رد ضدهم ...من القهر مايعرفون شو بيسوون ...طبعا في الاعلانات ينكشفون

لاتقولون يمكن دخلت بمعرف جديد لان الاي بي يكون واحد مهما غيرت المعرف ....وانا ماحبيت اقول من البدايه

كثير من المواضيع نتركها عمدا حتى تتمادى الرافضيه بالرد علشان نصيدها ...لان الكثير منهن خبيثات ويثيرن الفتن بين السنيات ويتعمدون نقل المواضيع اللي تسبب خلاف بين دول الخليج او الدول العربيه او في نفس

البلد مثل بلاد الحرمين ينقلون مواضيع تثير العامه هدفهم واضح جدا

ارجو الحذر منهن واي موضوع لم يعجبك بلغي عنه حتى الاعلانات اعتقد بعد 3 تبليغات ينحذف تلقائي

والاعلانات المبوبه هي خدمه للعضوات البعض منهن استفاد منها ولا اخفيكم ان بعض المشرفات تأذوا من هذه الخدمه وانا كذلك ما ادخلها بس لو اني ما احبها يمكن البعض يحتاجونها

وجزاكم الله خيرا على تعاونكم
37
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام صلوحي وبرهومي
أسأل الله الواحد الاحد الفرد الصمد يمن عليكي بالصحة والعافية وكلامك صحيح هناك مواضيع تثير الفتن بين ابناء البلد الواحد اسلوبي اللي متبعاه لما اشوف موضوع اشك في نية صاحبته او اعرف انه بيثير مشاكل ما ارد حتي ما ارفعه وبكدا اكون فوت عليها فرصتها
(فيونكة حمرا)
(فيونكة حمرا)
والله شفت اسمك قلت ادخل لان خابرة كنتي مريضة حمدلله عالسلامة
بس ودي اوضح شي
موقف شخصي صار معي امس
كان في موضوع ونقاش بين العضوات وانقسمنا قسمين معارض ومؤيد
واحدى الاخوات اللي لها مشاركات كثير وفوق اي شبهة بعيدة تمام البعد عن التشيع والروافض
فوجئنا جميعا بما فيهم هي
ان هناك من انزل اعلان فااضح باسمها في الاعلانات المبوبة
ولم يتهكر معرفها والى الان لا نعرف من دس اسمها في الاعلان
واحدى العضوات اعتقد انه قد تم ايقافها ولله الحمد
دخلت واثارت الفتنة لتخبر البنات ان صاحبة الاعلان شيعية
وحينما هممت بالدفاع عنها
فوجئت باتهامي اني ايضا شيعية
وبدات المواضيع من نفس العضوة تتوالى عالعام لتطالب بطردي انا والعضوةالاخرى
والحمدلله انا صفحتي بيضاء
والكل يعلم اني سنية ولله الحمد
وكان الكثير من الاخوات يدافعون عني وقلت لهم امامكم ملفي تصفحوه
وقت تنبهت المشرفات الفاضلات للعبة وتم طرد العضوة التي اثارت الفتنة
احببت فقط ان اوضح وجزاك الله خير وقدامك العافية
في غربتـــي
في غربتـــي

العذر أختي نور البرق ..كنت مسويته أبي أنزله موضوع ولما شفتك منزلة موضوع توقفت عن الاأرسال ..

والف سلامة عليك حبيبتي ماتشوفين شر ان شاءلله

طهورا وأجر وعااافيه الله يشفيك ومرضى المسلمين..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

والصلاة والسلام على أشرف الخلق نبينا الكريم وعلى أله وصحبه أجمعين ..

عند وجود مشكله في بيتك ..!! غرفتك !!

أول حل ممكن تعملينها ..هو البلاااااااغ والأبلاغ عن المشكله ..وقلعها من جذورها لغير رجعه ..

صح ولا أنا غلطاااااااااااااااااااااااااانه ؟!!

طيب ياحبيباتي من أمس وقبله طرحت أعلانات فوق سيئه,,:mad:

.قد تم الأبلاغ عنها لكن لظروف المشرفات.تأخرت بالحذف

.لأنه وقت خروج بعضهن لدوامات أو أفطار أطفالهن للمدارس وأزواجهن ..وبكذا لانجد التجاوب بسرعه..

الاداره والمشرفات حاطين تنبيه ,,بايقاف تنبيهي لمن تكتب شكوى عن الاعلانات وتعمل شوشره وتفتح عيون الغير عليها ..

لااا تحطون مواضيع و خلال دقائق تمتليء الصفحه الأولى ب4 أو 5 مواضيع شكوى عن الأعلان؟؟!!

الي لازم تعملونه الابلاغ أولا ......وأن لم يحذف !! ..كتابة شكوى في القسم المناسب لشكاوي..

بعدين المشرفات يراقبون منو ولا منو!! ردود بناتنا الي ماسكين كشش بعض بالمواضيع ومستقعدين لبعض !!!!

ولا الرافضيات التقيات المندسات بينا:09:لتفررقه

وبعدين تراهم بشر مثلنا ..أكيد التقصير واااااارد منهم ..عندهم مشاغل لفوووق راسهم يربون عيالهم ولا يحذفون ردوكم

السيئه ومواضيع البنات عن حافز>>ههههه اهم شي حافز >>مليت من كثر مابلغت عنها وكل يوم تزيد عن جد الله يعينهم ويجعله أجر لهم يارب..

..

..فــ يكفي لاتفتحون عيوون الباقي على الاعلانات من خلال فتح موواااااضيع ...

ويقهرونكم الرافضيات زياده ويبنسطوووون حيل بالي يسوونه :09:

..اعطووهم أكبر حقران لمقامهم الحقير وهذا قدرهم :angry:

والسلام عليكم ورحمة الله ..

زوجه جنوبي
زوجه جنوبي
جزااااك الله كل خير
مدمنة كليجا
مدمنة كليجا
جزيتي خيراا وشافاك الله

صادقه والله هم اساسا اخوان للشياطين عيشتهم فتن وشر وكلهم نجاسه

مثل ابليس شايلين الدنيا على قرن