غيــوض

غيــوض @ghyod_5

محررة ذهبية

(( كحــــــــل مــاركـــة مــــاااااااااااك ))

المكياج والعطور

السلام عليكن خواتي ..هذي اول مرة اكتب فيها موضوع هنا بهذا القسم وطالبة مساعدتكم تكفون... أنا بعد ما تعبت من الكحل من كل الماركات ولا لقيت اللي يناسبني ولا يسيح وخاصة لما احطه تحت العين.. فقلت أشتري كحل ماك مع اني ولا مرة جربته فقلت أول شي أسألكم عنه وشو أحسن نوع هل السائل او الكريمي او العادي.. ياليت يابنات ما تبخلون علي لأن ودي اجربه لو كان ثابت أطير واخذه وياليت اللي عندها منه تخبرني هل هو اوكي أو لأ وكم سعره وبكون شاكرة لكم كل الشكر .. وانا فانتظاركم حبيباتي...
:26:

تحياتي:
غيـــــــــــــوض
39
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فديت بناتي
فديت بناتي

ماااااك منزل كحل كريمي روووووووووووووووووووعه
هذي صورته

ثابت ولايتزحزح من العين ماشاء الله
بس خسااااااااااره فاتني الاسود والتركوازي مخلصين حتى باستراليا وصيت عليه وبعد مخلص
ماعندي منه الا الكحلي والنيلي والنحاسي والزيتي
وفي الوان اكثر من جذي بنفسجي غامج وفاتح وفضي وابيض وعشبي
بس وااااااااااااااو عليهم وااااااااااااااااااو انشاء الله تلقين الاسود بماك الي بدبي
اهو يصلح يكون كحل لبرا العين وداخلها<<< بس انا مافضل داخلها ويصلح كشدوووو

:27:
mam_175
mam_175
من تجربتي ما أنصحج ب (قلم ماك) بس القلم ..

لأني جربت نوع عندهم..لونه روووووووعة .. لكن للأسف يسيح ويخرب المكياج كامل

ومرة قالتلي اللي تبيع إنه الطلب أكثر على القلم ( ضد الماء water proof )
لكن جربته وحسيته عااادي حاله حال باقي الماركات ولونه مش حلو

يمدحون الكحل العربي من جيرلان لكن ما جربته
سمر 16
سمر 16
حياك حبيبتي......

يمدحون كحل ماك القلمpowerpoint

ان شاء الله اشتريه...
غيــوض
غيــوض
تسلمون حبيباتي على ردودكم... وان شاء الله اجرب الكحل الكريمي بس ياليت اعرف سعره في حدود كم اختي فديت بناتي أما الاخت mam_175 فكحل جيرلان حلو بس وايد يسيح ويخلي عيونج جنها فيها من تحت هالات سودا فضيعة انصحج ما تستخدمينه ... وانا فانتظار الاخوات الباقيات عشان اقرر ...

:26:

تحياتي:
غيــــــــــــــــوض
أنغام قلبه
أنغام قلبه
بصراحة قلم الكحل من مااااك رائع جدا وسهل انك تنظفينه من عيونك. عن نفسي، اول شي اكحل عين من الداخل بقلم ميك اب فورإيفر بلون تركوازي وبعدها امرر عليه كحل مااااك الأسود واظل امرر القلم بسلاسة داخل عيوني حتى يثبت اللون والنتيجة بصراحة راااائعة، واذا حبيت انظف عيوني من الكحل استخدم شوية فازلين على الكلينكس وامسح بها عيوني بنعومة شديدة وبطرف اليد خاصة اني احط عدسات طبية على عيوني..