ليه صار الشاب السعودي سواق اجره واحنا في بلد غنيه ...

الملتقى العام

بصراحه قصه ابكتني ليلة البارحه ... واحنا واقفين انا وامي واحنا راجعيين من المستشفى نبغى نوقف اجر
وقف شاب سعودي وسيم جدا .. يبدو بانه ثلاثيني .. فكان مستحيل انه انا وامي نطلع لان ابويا جالس عند الباب ينتظرنا(مقعد).. فجبرنا على اننا نوقف سياره ثانيه وطلعنا مع سواق ثاني فنتبهلنا السواق الاول فقال لنا :الله يسامحكم بصوت عالي :والله يا اخواتي اني بكييت وقشعر سهر بدني وامي واختي وجلسنا يوم كامل واحنا منكديين اعوذ بالله جاني هم مايعلم فيه الأ الله ... سؤالي لييه الشباب صارو يلجاءون لهذا العمل .. وهل الراتب يكفي لتعبهم ويسد حاجته ... بصراحه انا احترم اي شاب سعودي يشتغل في هذا الوظيفه ... بس ياترى كييف يرتب اوضاعه وكييف يمشي اموره .. حسبي الله ونعم الوكيل وعلى الله المشتكى فنحن دوله غني جدا ...
74
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Miss.mona
Miss.mona
حزنتيني عليه

وبالنسبه لعمله اتوقع انه عادي جدا ، بس احنا كمجتمع مانتقبل هالشيء لانه ننظر لكل شيء بمنظور ضيق وعادات وعيب ..

سبحان الله يمكن رزقه اطهر واشرف وحلال اكثر من مية واحد موظف ممكن ينام او يغيب عن عمله او يستهون بمعاملات الناس ويأخرها فتلاقينه اخر الشهر يجيه الراتب وهو مو مستحقه بالكامل ، ومعروف عندنا انه المدراء والموظفين يغطون على بعض ، يعني عادي عندهم واحد يغيب والثاني يوقع له ، وترسل اوراق الحضور للوزاره على انه داوم وهو نايم ، وياخذ الراتب بالحيله ، مو ذنب عليهم؟!؟
صبرت والصبر مل مني
الله يعين
nouf ahmad
nouf ahmad
الشغل مو عيب

بالعكس أزين من اللي جالس يتحسر و يتندم على عمره اللي راح وحظه النايم

و العتب عليكم يا أختي و إذا صار سعودي الحمد لله عادي
الحيرانه_1920
الحيرانه_1920
يا سلام والله اللي يسمعك يقول انكم شفتموه يبيع هيريون
الحمد الله وش فيها شغله ترى دخل السواقين فوق الخمس الاف ريال
وبعدين اذا ما عنده مؤهل وين يحطونه