aloolah
aloolah
رفع
بنت المدينه20013
بنت المدينه20013
الناعم طبقه فوق الخشب نسيت اسمها لكنها زي الورق المقوى يثبتوها ع الخشب 

لكن لو كان شكل الخشب باين يعني تعرفي حركات الخشب حتى وهو مصبوغ يبان شكله تقدري تصبغيه بغض النظر عن انه خشب ماليزي او غيره 

انا فصلت عند البناء والاعمار ماليزي قال لو تبغي الطبقه الي تبينه ناعم او تبغيه بشكله الطبيعي لكن بما انك تبغي الطبقه الخارجيه مانقدر نصبغه لك اما لو ماحبيتي اسوي الطبقه جيبيه في اي وقت نصبغه لك يرجع جديد وللاسف اختك اختارت بطبقه لانه ابيض ومااعتقد بغيره غرفتي صغيره
بنت المدينه20013
بنت المدينه20013
الناعم طبقه فوق الخشب نسيت اسمها لكنها زي الورق المقوى يثبتوها ع الخشب  لكن لو كان شكل الخشب باين يعني تعرفي حركات الخشب حتى وهو مصبوغ يبان شكله تقدري تصبغيه بغض النظر عن انه خشب ماليزي او غيره  انا فصلت عند البناء والاعمار ماليزي قال لو تبغي الطبقه الي تبينه ناعم او تبغيه بشكله الطبيعي لكن بما انك تبغي الطبقه الخارجيه مانقدر نصبغه لك اما لو ماحبيتي اسوي الطبقه جيبيه في اي وقت نصبغه لك يرجع جديد وللاسف اختك اختارت بطبقه لانه ابيض ومااعتقد بغيره غرفتي صغيره
الناعم طبقه فوق الخشب نسيت اسمها لكنها زي الورق المقوى يثبتوها ع الخشب  لكن لو كان شكل الخشب...
وزي ماقالت الاخت يتقرش لما يكون ملبس بطبقه خارجيه بغض النظر عن نوع الخشب وتاكدي من اصحاب الابواب والنجارين وبرضه محلات تفصيل الغرف 
صيدلانية سنفورة
صيدلانية سنفورة
بنفسك تصبغيها ما انصحك خاصة الغرفة جديدة
ومو رخيصة .. ومو سهل ابدا الدهان ولا سهل اتقانه
لأن الافضل ازالة اللون اول وبعدين الدهان الجديد
بالامكان تسألي محلات الاثاث او عامل متخصص
ولو تخليها مثل ماهي وتغيري الاكسسوارات والمفارش والستاير
اضمن لك
موفقة
لاراالدلوعه
لاراالدلوعه
انا كمان ابي اصبغ غرفتي