تعبانة اكتير

الأسرة والمجتمع

شو اعمل يا بنات تعبانة اكتير حاسة حالي مش متزوجة زوجي ما بقرب عليا عندي ولد صغير بنام متاخر اكتير يعني على ١٢ بس اليوم نام بدري وزوجي لمن شافه نام بحضني راح هو على غرفة النوم ونام وعو ما بنام الا على ١٢ ونام اليوم على ١١ وربع مستغربة ليش نام بدري كنت راح اجهز حالي عشانه والله تعبت وانا بنيم الولد عشانه بكتب وانا ببكي ودمعته على خدي من الخرقة بقول ندمانة اني تزوجته صار عقلي يروح ويجي كان اخدت واخد من عمري مش اكبر مني ١٢ سنة صحابتي وخواتي متزوجين اكبر منهم بس اكتر شي ٤ سنين تعبت معه انا حابة يصير عندي اخ او اخت لابني لأَنِّي بالغربة بدي يكبروا سوا ساعدوني انا مش مبسوطة معه هو بخيل عليا ما بجبلي شي الا بالغصب واذن عليا حتى سيارة ما عنا نفس اطلع مشاوير واكل في مطعم او مول زهقت مخنوقة بالبيت كرهت البيت وكرهت زوجي هو السبب ما بحسسني اني زوجته بروح متاخر من الشغل ندمانة اني تزوجته قولت لأَمي مرة انو بخيل عليا قلتلي اصبري بس صبري نفذ تعبت
9
943

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mnosh11
mnosh11
الله يعينك ويصلح حالك
الصنوبريه
الصنوبريه
اختي لاتتضايقين هو متزوجك عن حب وقناعه يحبك مقتنع فيك ؟؟
ام هشوم22
ام هشوم22
طيب ابنك شاغلك وصغير وماينام الا متاخر ومبعدك عن زوجك ..
وتبي الحمل وبيبي ثاني 😡
خلي ولدك يكبر وزوجك فاتحيه وقوليله كل اللي في خاطرك مو صعب ترا ..
رشا اسماعيل
رشا اسماعيل
حماتي هي بتذن عليا بتقولي صار عمرك ٢٧ لازم تحملي ويصير عندك ٤ اولاد يا دوب تجيبهم كل ما احكي معها تلفون بتسمعني حكي هادي حبلت وعادي خلفت زهقت وصارت تقولي بيكبروا مع بعض بالغربة
باقي من الوقت:
باقي من الوقت:
...