112rinad
112rinad
يعطيكم العافيه...... مايزيد.... شعر الوجه
ليالي الخليج
ليالي الخليج
هلا اختي

لا ما يزيد شعر الوجه و لا الجسم .....بس شعر الراس ....لأنك تحطينه على فروه الراس اختي

:26: :26:
غيــوض
غيــوض
أوكي اختي هو صح سعره 20 ريال بس التحويل والشحن والتوصيل راح يوصل سعره اكثر من الدبل ... وألا انا غلطان ةالغالية.. فيستحسن يكون لنا مندوبات يسهلون علينا كل هذا .. والله يوفق الجميع..

:26:

غيـــــــــــــــــــوض
لأجلك صغيري
لأجلك صغيري
بصراحه عملت طلبيه من أريج العالم وبعثولي ايميل إنه الطلبيه راح توصلني بتاريخ 19/5/2006 ولحد الحين ما شفت حاجه وكلما أبعثلهم ايميل ما صاروا يردوا مع إني لما كنت أبعثلهم قبل عشان أسألهم عن تحويل المبلغ كانوا يردوا في نفس اليوم وبعد ما استلموا المبلغ صاروا ما يردوا أبدا ..

هذي تجربتي بصراحه معاهم وربي شاهد على كل كلمه كتبتها .. والله يسامحهم لأنه هذي تجاره والمفروض يكونوا عند كلمتهم وإحنا ما نريد نخسر مصداقيتنا أمام زبائنا ..

وأعتذر إن ضايقت أحد بس هذي الحقيقه
ليالي الخليج
ليالي الخليج
بصراحه عملت طلبيه من أريج العالم وبعثولي ايميل إنه الطلبيه راح توصلني بتاريخ 19/5/2006 ولحد الحين ما شفت حاجه وكلما أبعثلهم ايميل ما صاروا يردوا مع إني لما كنت أبعثلهم قبل عشان أسألهم عن تحويل المبلغ كانوا يردوا في نفس اليوم وبعد ما استلموا المبلغ صاروا ما يردوا أبدا .. هذي تجربتي بصراحه معاهم وربي شاهد على كل كلمه كتبتها .. والله يسامحهم لأنه هذي تجاره والمفروض يكونوا عند كلمتهم وإحنا ما نريد نخسر مصداقيتنا أمام زبائنا .. وأعتذر إن ضايقت أحد بس هذي الحقيقه
بصراحه عملت طلبيه من أريج العالم وبعثولي ايميل إنه الطلبيه راح توصلني بتاريخ 19/5/2006 ولحد الحين...
اخت غيوض

الموقع له حسابين داخل السعوديه البنك الأهلي و الراحجي + يمكن الدفع عن طريق الفيزا و الماستر كارد+ الوسترن يونين ....يعني اختاري اللي يعجبك و الأوفر لك

بالنسبه للشحن أختاري البريد العادي (إسبوعين ) ررررخخخخيص
انا شريت منهم 10 علب و طلعت لي العلبه 33 رياااااال تقريباااا و البنات يبعووون العلبه 60ريال وأكثرررر اختي و كل ما شريتي اكثر كل ما قلت التكلفه يالغاليه :26:

اختي لأجلك صغيري
اليوم الأحد ................صح :26:
لاحظي معي أختي:
يوم السبت و الأحد إجازه للموظفين في ماليزياااا بالإضافه لإجازات الموظفين اللي من الدوله مثل الأعياد (عيد المسملين و عيد الصنيين و عيد الهنووود ....و العمال و اليوم الوطني ....إلخ )
أكيد البريد راااح يقفل و كذلك مكتب اريج العالم .....أحياناااا بعض الموضفين يشتغلون يوم الأحد شووووي .....بس في الغالب إجازه ....
عمومااا ارسلي لي على الخاص اسمك في طلبيتك ...و انا أجيب لك الخبررر الأكيد ومن عيوني بعد
هذي لك :26:

و بالتووووووووفيق للجميع