الـفراشـه
الـفراشـه
أميييييييييييين يارب
بطيخه مستويه
بطيخه مستويه
بطني ربي يسعدك مدري وش ادلعتس يا كرشتي
وش جبتي تراي خرفت نسيت وربي
ومتى ولدتي معي والا قبلي

فراشه انا خوفي من النظاره ياربي ما ابيها
ام طويرق الحلو
سلاااااااااااااااام
مبرووووووووووووك الملف جعله فال خير علينا وعلى اطفالنا يارب ..........
انفع انضم معكم بنتي تكمل السنه بعد اسبوع
انوارالعمر
انوارالعمر
مبروووووووووووووووووك الملف الجديد للجميع والله يديم علينا وعليكم الصحه والعافيه..
----------
اهلين بنات شخباركم؟؟
انا بخير حمدلله ابشركم اني نمت امسسسسسسس لاول مره من اسبوعين صحيح اني صحيت بدري بس ولو اخذت نومة من الليل والليل طويل حمدلله الحين..
بنتي خفت عنها الحراره والكحه خفت شوي بس الزكام لازال ويكتمها بالليل ويخليها تطلع صوت (( شخير)) ارحمها,,بس اني استخدم النقط اللي اعطاني الدكتور عشان التنفس..
----------------------

ام رسيل الله يسلمك والله كان غيرك اشطر ماتبي احد غيررررررررري خصوصا وهي مريضه لا امي ولا خالتي ولا الشغاله ولااااااااااا احد انا وبس((هذا المتعب اكثر)) مافي حد ينوب عنك ويشيل عنك حمل شوي لانها هي بنتي الله يصلحها ماتعطي فرصه ابدااااااااا,,

الفراشه ام محمد..وين ابخر والله مقدر زوجي عنده ازمة ربو خصوصا هالاسبوع شديد عليه والله العطر ماعطرت وحتى غسيل اغسل بالليل اذا نام واشغل المروحه وممنوع القلي بعد؟؟بس مشكورة بحاول يوم ابخر اذا كنت بطلعوافتح الشبابيك..

ام شهد..سلامتها شهد الهواء يكفخ الوجه طبعا من الفم والانف والاذن سبحان الله الاطفال..واذا على بنتي صدقيني بيتي لافيه دفايه ولا مكيف شغال,,انا مقرره اخلي الاوضاع طبيعيه كذا نصحوني البنات
واللبس برضه معتدل انا ماخليها تعررق..الهيلاهوب وعليه شراب علشان لايتشقق من تحت عشان العربيه((مارضت تلبس ام حديجان تزلق عالسيراميك وكرهتها))والملابس البسها بجامه مخمل
وتحتها فانيله لها رقبه والبربتوز بكم طويل بسسسس..
اذا جيت اطلع ازيد الجاكيت والقبعه الصوف ماغيره؟؟

تصدقين توني احممها من 14 يوم؟؟؟من يوم مرضت ماحممتها بس امس خلاص طفح الكيل مسكينه بنتي ريحتها عفـــــــــن مع اللبس والادويه والترجيع وشعرها مدهن وله ريحه وحرااااااام كسرت خاطري
-----------------

ولد خالتي على حاله والشيخ يجي يقرا عليه ساعه كل يوم الله يجزاه خير والله يثبت قلب امه يارب..
يفتح عينه بس مايشوفهم الله يستر لايكون انعمى؟؟يقول الدكتور احيانا يكون مؤقت بسبب الصدمه بس وبعدين خلاص يروح..لاتنسونه من صالح دعائكم اسمه((سعود))
خلوودالرياض
خلوودالرياض
انوار الله يشفي سعود ويعافيه شفاء لايغادر سقما ومرضى المسلمين اجمعين ارب