@مشترواتي من الافنيوز @ حياكم

المكياج والعطور

اول شي شوفي شنو شريت من محل فافوفووم ....

مشترواتي كانت كلها من ماركة ايف سالوران

من اليمين اول شي ماسكرا سالوران مو طبيعية وتخلي الرموش جنها رموش صناعية وايد حلوة ومعروفة خذيت القديمة منزلين يديدة اللي يصير فيها شعر وهم تطول وتكثف بس انا خذيت القديمة وسعره ب 8.750د,ك

ثاني شي الكونسيلر ووايد حلوووو ويعطــــــي تغطيه حلوووووة وسعــــــره ب 10.500د.ك .

ثالث شي كريم اساس توه نازل وتصير معاه فرشته وايد حلو وطبيعي خذيت رقم 6 وسعره ب 12.500د.ك ز

رابع شي مرطب حق تحت العيون وسعره ب 17.500د.ك .

وعطوني هدية الجنطة الوردية اللي شايفنيها بالصورة وايد حلوة وشوفو شنو داخلها ...

عطر صغير وفرشة لبودرة الخدود تقول الفرشة سعرها بروحه ب 9د.ك وكحل قلم وايد حلو اسود فاحم وحمرا حلو لونه وكريم حق الويه .

ثاني شي شوفو شنو شريت من محل دبنهامز .....

عطر جيرلان اليديد مع اللوشن ووووووووووايد حلو وريحته مو طبيعية وتظل ريحته ما تروح انا رشته لي و3 أيام وريحته فايحة تهبل وسعر العطر ب 23.500د.ك واللوشن ب 16د.ك .

وعطوني هدية جنطة معاها عطورات تستر وكريمات وكانت بنوتة اختي معاي عطتها جنطة صغيرونة معاها العطر اليديد صغير مع الكريم صغير .

ثالث شي شوفو شنو شريت من الصيدلية ...

كريم مع عطر وشور جل كله على فراولة ريحته وايد حلوةومنعشة واذا حطيتيه بتصيرين فراولة تمشي ... سعر الكريم ب 2.300د.ك وسعر العطر ب 1.600د.ك سعر الشور جل ب 1.600د.ك يا بلااااااااش ...

شوفو شكل الكريم جنه برررررررد يهبل ترى اهوى كريم وجل وايد حلوة ريحته ...

وخذيت بعد مكينة على شكل قلم حق الجسم او الويه او حتى الاماكن الحساسة بس للحين ما جربتها وتشتغل على البطارية وايد حلوة حق السفر ... وسعرها ب8د.ك

وخذيت بعد فكتوريا سيكرت العنبر بس نسيت اصورة العطر مع اللوشن والكريم وسعره ب 11د.ك ان شاءالله اصوره واحطه بالموضوع .

واللي تحب تدخل سايت الصيدلية تفضلو هذا موقعهم : www.boots.com

وفي النهاية اتمنى مشترواتي تعجبكم واللي يعجبها شي من اللي حطيته وتشتريه لا تنسى تدعيلي

اختكم اللي تحبكم وايد : دموع الكويت (:
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب فراشه وطاووس
روعه تتهنين فيهم
بجرب كريم الفراوله احسه روعه
*bint-qtr*
*bint-qtr*
ما شالله مشتريات حلوه تتهنين فيهم عقبال مايفتحون بوووتس عندنا .. بس بغيت اقولج ان المكينه اللي حطيتيها مب حق ازالة الشعر .. هذي لاش كرلر ..عقاصة رموش مثل مايقولون بالعربي ...
ام وئومه
ام وئومه
الله يهنك فيهم

اغراااااضك روعه
shotar
shotar
السلام عليكم: حلوة مشترياتج دموع بس بسألج عن المكينة من بوتوس بعد وشنو اسمها :: :f226:
~ M!Ss AmOoOlA ~
~ M!Ss AmOoOlA ~
الله يهنك فيهم