غرور بنت سلطان
مشكووووووره بس انا لما اسوي شاي الربيع احط بالترمس حبه هيل يعطيه طعم والناس اذوااااااااااااااااااق
تفضلي حبيبتي :26::26::26:
أم توليب
أم توليب
مشكوره على المعلومه بس عندي سؤال هل هو تلقيمه أو أكياس زي ليبتون وياليت تقولين طريقتك بعمل الشاي بالتفصيل وشكرا
الوااااصلة
الوااااصلة
مشكوووووووره ويعطيك العافيه
][ نونية ][
][ نونية ][
مشكوره على المعلومه بس عندي سؤال هل هو تلقيمه أو أكياس زي ليبتون وياليت تقولين طريقتك بعمل الشاي بالتفصيل وشكرا

نفس السؤال طريقتك ياحلوه
Lovlee
Lovlee
مشكوره على المعلومه بس عندي سؤال هل هو تلقيمه أو أكياس زي ليبتون وياليت تقولين طريقتك بعمل الشاي بالتفصيل وشكرا نفس السؤال طريقتك ياحلوه
مشكوره على المعلومه بس عندي سؤال هل هو تلقيمه أو أكياس زي ليبتون وياليت تقولين طريقتك بعمل الشاي...

امانه اذا جرتيه تقولين لي رايك حبيبتي

الكوب و الترمس لك يا قلبي تفضلي

اي و الله سهيتيني الحين بالزعفران هههههههههههههه

و اذا جربتي الشهي لا تنسين تقولين رايك

كللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووووووووووووش:icon28: :icon28: :icon28: :icon28:

اي و الله يعطيه طعم و ريحه تهبل:icon28:

الله يعافيك :icon28:

تسلمين من ذوقك و فعلا يدوووووووووخ:icon28:

يبيعو النوعين يا قلبي

طريقتي اغلي الموية و بالترمس احط فنجال سكر و كيسين شاهي و لما تغلي الموية اصبها عليه
و في طريق ودي اجربها بس ما فظيت و هذي هي

انك تغلين الموية و بعد ما تغلي تظيفين السكر و تتركينها تغلي لحد ما يذوب السكر و بعدها صبيها في الترمس و الشاهي يكون جوا الترمس

الله يعافيك

يبيعو النوعين يا قلبي

طريقتي اغلي الموية و بالترمس احط فنجال سكر و كيسين شاهي و لما تغلي الموية اصبها عليه
و في طريق ودي اجربها بس ما فظيت و هذي هي

انك تغلين الموية و بعد ما تغلي تظيفين السكر و تتركينها تغلي لحد ما يذوب السكر و بعدها صبيها في الترمس و الشاهي يكون جوا الترمس