نـــــــوف فـــــارس
تحسبينها راح تنسى ضربك لها وربي راح تتندمين بعدين خصوصآ اذا استمريتي بالضرب انا معك الاطفال بعض الاحيان يطلعون الواحد من طوره
بس لازم انك تحاولين تمسكين نفسك دلعيها لو كذب راح تتغير 180 درجه وراح ينقلب الدلع الكذب لصدق اهتمي فيها العبي معها وحبيبها بأخوها اذا طلعتي من الغرفه جلسيها جنبه وبوسيها وقوليلها انتبهيله واضحكي بوجهها دخليها معك للمطبخ خليها تساعدك باشياء بسيطه وحتى لو ماتسوي شي امدحيها ماتخيلين فرحتها
انا عارفه انها اذا نامت تتندمين انك ضربتيها ويمكن تبكين بعد الي ابيه منك شي واحد لاجيتي تضربينها تذكري ندمك لانامت
الاطفال يبيلهم صبر وطولت بال ولو كل شي ينحل بالضرب كان ماشفنا ناس متعقده وناس واصله معهم للكره لاهلهم
انا عارفه اني طولت بالحكي بس اعذريني لاني توي سامعه سالفة صديقتي الي ضربة امها علشان هالسبب
طبعآ لا ارادي كانت فيه مشكله بينهم تقول بدون شعور لما قربت مني امي تبي تحط ايدها على كتفي علشان تفهمني الموضوع وهي حسبت انها بتضربها وتقول بدون شعور انعميت وماجاء في بالي الا امي القديمه الي كانت تضربني بقوووه وماكنت اقدر ادافع عن نفسي وضربتها الام انصدمت وقالت ماراح اضربك وراحت
طبعآ صديقتي باست راس امها واعتذرت والام سامحتها
ماتتخيلين وشلون انقلبت معاملة الام للبنت وصارت تتساهل في اشياء كثيره بس علشان تنسي البنت الي كانت تسويه فيها مع ذالك البنت مانست وشوفي ردت الفعل وش صار
ام & امز
ام & امز
ياعمري انتي انا عندي ولدين واحد سنتين 8شهور والثاني تسع شهور والله ماكنت اضربه ابدا والصغير اهتم فيه ولا احسس الكبير اني ابتعدت عنه بس فتره صرت اضربه وزي ماقلتي اندم اشد الندم لدرجة ابكي وعلى هذا الموال لحد وقفت نفسي والله اني اخذت ورقه وكتبت تعهد على نفسي امام الله اني ما اضربه وعلقتها على باب غرفته والحمدلله صرت اذاعصبت استغفرت ربي وتخيلت شلون انا بكل قوتي اظهرها على طفل صغير ولا بعد ضناي والحمدلله ماصرت اضربه وصار يتقرب لاخوي كثير وبنتك تغار عشان تشوف انك تهتمي بصغير وتاركته انا اشوف ولدي اذا بست اخوه الا ابوسه حتى اذا ناديت الصغير لازم انااديه بس الحمدلله تغلبت على عصبيتي وانتي سوي مثلي جربي ورقة التعهد والاستغفار الله يهدي بنك ويحفظها لك
ياعمري انتي انا عندي ولدين واحد سنتين 8شهور والثاني تسع شهور والله ماكنت اضربه ابدا والصغير اهتم...
الله يكون بعونك وانا اختك،فعلا كلام الاخت ريفه صحيح..

لأني انا عصبية جدا مع ولدي وهو قد بنتك،ولاحظت ان الضرب مايفيد،الا يعقد المسائل زيادة.
صرت لما أعصب عليه استغفر..استغفر ,اضغط بأسناني على بعضها..
وبعدين أرجع أقول بنفسي،يا الله كيف انا الكبيره استقوي على طفل صغير ضعيف ماله حيل ولاقوة :(
ربي قادر يسلط علي من هو أقوى مني.
وسبحان الله فجأه ارحمممممممممممممه وأحاول أتفاهم معه باللين.
وفعلا احس ان عصبيتي خفت الحمدلله.
NeeNee
NeeNee
اقرئي قرآن دائما عزيزتي يهديء ويشعر بالطمأنينة وأسمعيه لابنتك

وعندما تشعري إنك عصبتي ومو قادرة تمسكي نفسك عدي للعشرة ببطء
اسمعي قرآن من الشيخ مشاري العفاسي
um3aboodi
um3aboodi
للرفع
ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
الله يصلحك ياعزيزتي طفلك عمره 4 شهور والطفل في السن هذا ينام كثير

الوقت اللي ينام فيه اتفرغي لبنتك ولعبيها وكلميها وانشدي معها حسسيها باهتمامك وبأن لها نصيب مثل نصيب البيبي من الرعاية والاهتمام

اشتري لها دراجه او سياره او اي لعبة تشغلها بعض الوقت وقولي لها هدية من البيبي

حاولي تمسكي نفسك وأعصابك وان شاء الله بتتيسر امورك وتتخلصي من العصبية