*عبير البدره*
*عبير البدره*
حبوبه
مافهمتك تبين رقم الحرمه

ابتسامه
وانا مع الأخوات احسن شي الوحده تسويه لنفسها
والله يجزاها خير اختنا اووووووف ويكثر من امثالها الي يحبون الخير للغير
&حبوبه&
&حبوبه&
اقول وشلون اسويه بنفسي

ابي المقادير والطريقه

ما اعرف وشهي مكوناته

اذا ماعليك كلافه تكتبين طريقته
ابتساامه
ابتساامه
من جد من جد بنات فرحت وربي
الله يسعدكمممممممممممممممممممممممممممممممم يارب ويسهل اموركم

عبير البدره اشكرك الف شكر على الرقم الله لايحرمك الاجر

لمو العسل والله اني ودي اسويها بس من جد حااايسه ما اعرف شي وامي الله يشفيها يارب يارب
حبوبه
السديراويه ما شفت احد ذكرها ليه ما ادري يمكن لانها كبيره وما احد يعملها دعايه مثل نظام فيافي وام جهاد الي هابين يمدحون فيه

اوووووووووووف يابعد قلبي انتي وربي لادعي لك ياعسل
الله يهون عليك ويسعدك ويجعل لك بكل امر تساهيل ويسخر لك ابو الشباب يارب ويحفظ طفلك يارب ويهون ولادتك وانا معك والاخوات ياكريم ياكريم ياكريم

انا ودي اسويه بس من جد دار راسي الي تقول الرشاد شين والي تقول زين الي تقول الحلبه تسبب المويه والعكسسسسسسس
حتى الكمون مسكين ماسلمممممم يقولون لالالالالالالالالا تستخدمينه اول الايام لانه يوقف الدم
وازيدكم من الشعر بيت المره مضاد ماتستخدم اول الايام
اجل وش اكل خخخخخخخخخخخخخ
اوووووف
اوووووف
عبير البدره...............تسلمين يالغلا وهذا موب خير هذا واجب ياختي احنا اخوات اذا ماساعدنا بعض من يساعدنا وبعدين ياليته شي يكلف هالحين كله باخذه مع اللي باخذ لنفسي..

بسسسسسسسسسسومه ......والله انك مثلي ...يا قلبي انتي ومشكوره على الدعوه لك مثلها ان شاء الله وكل البنات....شوفي ياقلبي خل نتساعد حبه حبه ....
يعني بالاول خل نشوف العشرين يوم الاولى وش ناخذ فيها ..
وبعدين العشرين الثانيه ..
وبعدين نشوف وش نفرزن اكل للنفاس ..وهكذا .....هاه وشرايك يا بعدي ...

طيب خل نتناقش انا بحط اللي اعرفه زين للعشرين الاولى ...
(( ماش -حبه سوداء -كمون -فلفل اسود -حلبه - شمر - قرنفل او مسمار- ورق زعتر ))

وللعشرين الاخيره
(( فلفل اسود - ماش - حبة البركه - مسمار او قرنفل - كمون - شمر - قرفه او دارسين - رشاد -ورق زعتر ))

:26: :26: :26: لاحظوا ان اهم شي في العشرين الاولى ما ناخذ رشاد علشان ما يشف على غير سنع ..
وفي العشرين الاخيره ما ناخذ حلبه علشان ما تنزل مويات وتخرب ..:26: :26: :26:
وفيه قشر الرمان بس هذا يستخدم اذا نشفت الوحده ..

اللي عندها تعليق ياليت ما تبخل .....انا وبسومه بنتنفس في بيوتنا لاول مره ..نبي الفزعه :) تكفووووووووووون ...:(
الورود الندية
من جد من جد بنات فرحت وربي الله يسعدكمممممممممممممممممممممممممممممممم يارب ويسهل اموركم عبير البدره اشكرك الف شكر على الرقم الله لايحرمك الاجر لمو العسل والله اني ودي اسويها بس من جد حااايسه ما اعرف شي وامي الله يشفيها يارب يارب حبوبه السديراويه ما شفت احد ذكرها ليه ما ادري يمكن لانها كبيره وما احد يعملها دعايه مثل نظام فيافي وام جهاد الي هابين يمدحون فيه اوووووووووووف يابعد قلبي انتي وربي لادعي لك ياعسل الله يهون عليك ويسعدك ويجعل لك بكل امر تساهيل ويسخر لك ابو الشباب يارب ويحفظ طفلك يارب ويهون ولادتك وانا معك والاخوات ياكريم ياكريم ياكريم انا ودي اسويه بس من جد دار راسي الي تقول الرشاد شين والي تقول زين الي تقول الحلبه تسبب المويه والعكسسسسسسس حتى الكمون مسكين ماسلمممممم يقولون لالالالالالالالالا تستخدمينه اول الايام لانه يوقف الدم وازيدكم من الشعر بيت المره مضاد ماتستخدم اول الايام اجل وش اكل خخخخخخخخخخخخخ
من جد من جد بنات فرحت وربي الله يسعدكمممممممممممممممممممممممممممممممم يارب ويسهل اموركم عبير...
للرفع ارجوكم ساعدوني انا بالنفاس وماعرف شي
بس احط حلبه مطحونه بكاس واصب عليها حليب واشربه
وخايفه من الخراب ارجو المساعده