GOANA

GOANA @goana

محررة

اسئلة ام جديده ياخبيرات بليز ادخلو ردو

الأمومة والطفل

انا الحمد لله عندي ولد عمره حوالي شهر اعطيه حليب نان1اشرايكم فيه ولو موزين وش ترشحون لي؟
والمويه كم مره باليوم انا اعطيه مره وحده حوالي 2سانتي يكفي؟
وكل كم المده اغير مصاصة الرضاعه؟
ولدي شعره قلييييييييييل مره وش رايكم احلقه بس خايفه يطول مايطلع مره ثانيه؟
واحسن نوع حفاظ بليز؟
ومشكورات مقدماا:26:
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

snforh_4
snforh_4
نواعـــم
نواعـــم
اهلين حبيبتي ..
الله يخليلك ولدك ..
بالنسبة ((للحليب )) انصحك بs26مرة حلو ويناسب جميع الاطفال من تجربة والله ومايسبب امساك ولاحاجة ..
وحليب نان ماانصحك جربتوه لولدي ماش ماضبط عليه يقولون تغير مكان الصنع وماادري ليش يعني الافضل اللي قلت لك عليه
والله اني مجربته وراح تدعين لي مذاقه حلو ولا له ريحه مثل باقي الحليب وترى نان له ريحة غريبه ..
((المصاصة )) بحد خبرتي بماانه رضيع يعني بيستعمل رضاعته اكثر من 4 او 5يوميا فالافضل كل 3 اسابيع تغيرينه وكل 3ايام تغلينه بمويه حارة لمدة 10 دقايق اصح ..
افضل تحطين رضاعته قزاز بيجون انظف واصح لان البلاستيك يحذرون منه ..

((الحفاظات )) بامبرز اريح للطفل بدون اي كلام او بيبي جوي ..
ان شاء الله افدتك ..
دعواتك لي ولاولادي الله يصلحهم ..
laylak
laylak
حليب نان يمدحونه ... انا ما جربته لعيالي بس يمدحونه كثير امهات ...
ومثل ما قالت وحده من الخوات حليب اس 26 مره ممتاز افضل حليب ... بس انا ما ساتخدمه لبنتي الحين لانه سببلها امساك ...

الموية كل يوووووووم لازم تشربينه ... واذا ما شرب حطي معاها سكر ... شربيه على الاقل 30 مل ...

المصاصة ... على حسب يمكن كل اسبوعين او ثلاثة اسابيع ... على حسب عدد رضعات طفلك ... لحد ما تشوفين ان المصاصة صارت لينه او بدا يتغير لونها

وبالنسبة لحق الشعر ... على راحتك ... انا ولدي نفس الشي كان شعره قليل ولا حلقته والحين ما شاء الله تبارك الله ...
لكن اذا تبغين تحلقينه توكلي واتبعي السنة ...

البابمرز افضل نوعية ... انا جربت بامبي وبيبي جوي ما عجبوني .... فيه امهات كثير يمدحونها لكن لما جربتها ما عجبتني ...
انتي خذي عينة من كل نوع وشوفي اللي يناسبكم
ام نوسه الحلو
ام نوسه الحلو
اب
Weme_84
Weme_84
اب