ناس في هالدنيا
شوفي عن تجربة والله افضل سرير اطفال المحبس مرة روعة .. انا استخدمت نفس الي في الصورة لعيالي وعادي عانيت لما يبدوا يوقفوا وانا بعيدة عنهم بس المحبس تمنيت اني كنت اعرفة من زمان بصراحة خرافي لايوفتك ولاحلي سعرة
شوفي عن تجربة والله افضل سرير اطفال المحبس مرة روعة .. انا استخدمت نفس الي في الصورة لعيالي...
امممم مافكرت بانو المحبس يكون هو نفسه السرير .. مدري الطفل يحتاج يعرف ان وقت النوم يختلف عن وقت اللعب صح؟
ناس في هالدنيا
يؤ الله يستر انا توووني شاريه واحد لولدي لانه اللي يحفظه حركي وبصراحه خفت يوم شفت الصوور اودعته الله سبحانه يحفظه لي ويوصووونه تلاقينه بسنتر بوينت اذا تبينه بس ليش تبين تشرينه اذا العالم تحذر منه
يؤ الله يستر انا توووني شاريه واحد لولدي لانه اللي يحفظه حركي وبصراحه خفت يوم شفت الصوور اودعته...

الي انسحبت موديلات معينه اذا سرير طفلك ماركه معروفه دوري بموقع الي حطيته اذا رقم الموديل موجود مع الي انسحب ولالا وان شاءالله انو مو معاهم
ربي يحفظه ويخليه لك

بالنسبه لي كنت احسب البنات عندهم علم بالي انسحب لان الخبر كان تقريبا بكل مكان حتى لما تفتحين الهوت ميل او الياهو كانو كاتبين عنه وبشوف ايش دورو غيره واذا كانو كانو من اراقام الموديلات الي بالمحلات الكبيره زي سنتربوينت ومذركير اذا هي نفس الي انسحب ولا غيرها
بس ان شاءالله برجع ادور الاسره الي ماتنفتح من الجنب واذا مالقيت باخذ ارقام موديلات الاسره الي عجبتني وبشوف اذا هي من الي انسحب ولالا
وان شاءالله ما احتاج هالخطوه الي تدوخ والاقي الكويس وامن للبيبي بسهوله :)