جوتايم
جوتايم
الله يهديكم الرجال كذه لاتسوين مقلب ولا شي ارسل رساله فيها عتاب وسوي حزينه خخخخخ عشان يراضيك
وسن حائل
وسن حائل
بالعكس اذا جاء استقبليه عادي ولافي خاطرك شئ وهو راح يستحي من نفسه
مهى العبد الله
مع العلم ان قلبه طيب وحنون ويحبني موت وانا متأكده من هذا الشي بس شكله امس يوم جا كان متهاوش مع احد وانا زودتها انتظر ردودكم لا تخسرين زوجك عشان مقلب وخرابيط.. ادعي واستغفري
مع العلم ان قلبه طيب وحنون ويحبني موت وانا متأكده من هذا الشي بس شكله امس يوم جا كان متهاوش مع...
ليت الزمن يعود بي الى الوراء و الله ما كنت لأغضب زوجي مني ابدا ابدا ...
هو جنتي و ناري و الرجل ايا كان نوعه و الله انتي ممكن تصقليه و تذوبيه و تخليه معاك و لا روميو.
بدل ما تفكري في مقلب او غيره ابعدي عنك الحساسية و انسي ما فات و استقبليه بكل حب و اعلمي ان كل يوم يمر من حياتنا لا يعود و اننا كلنا فانون.
ارضي زوجك و كوني سباقة للصلح لاني انا شخصيا اكره شيء اسمه و فين كرامتي و ليه اصالحه و هو للي غلطان؟؟
يا اختي الرجل غير المرأة و يكفي ان هناك اختراع اسمه حوار و نقاش يعني خدي من وقته و وقته و اجلسوا مع بعض و فضفضي له بكل ما في قلبك و اصلحا ما يمكن اصلاحه.
الله يسعدك اختي و خلي زوجك هو حبيبك و ونيسك في غربتك الله يبعد عنكم الشيطان.
ام غاده وابتهال
عليك بي الاستغفار
انا هنا 12
انا هنا 12
يا حبي لك :26:الله يتم عليك السعاده الزوجيه واقولك تبين تتوطين في بطنه اهجدي بس وقضي وقت فراغك بلف السمبوسه :angry:
يا حبي لك :26:الله يتم عليك السعاده الزوجيه واقولك تبين تتوطين في بطنه اهجدي بس وقضي وقت فراغك...
والله انك عسل وردك احلى رد واللي عجبني لف السنبوسه:icon33: