فناجيل قهوة
فناجيل قهوة
لاتترددين ولا لحضه سوي العمليه واتكلي على الله وان شاء الله ربي مايضيع رجاك بس هالمره جربي تصدقين قبل العمليه بنية سلامة البويضات الله يعطيك ان شاء الله
حوراء حواء
حوراء حواء
لالالالالا العرق ماله دخل اختي تعرق بشكل يروع وماشاء الله عندها اطفال
#الحايره#
#الحايره#
حبيبتي انا عندي لج حل صح اني ما عرف لعمليت الانابيب
بس بقولج شو الي اسوينه وان شاءالله الله بيكرمج
من تجربتي والله العظيم قومي قبل صلات الفجر بنص ساعه او ساعه صليلج ركعتين واقري صورة البقره وقبل النوم او اي وقت تشوفين نفسج فاضيه حطي ايدج على بطنج وأقري آية الكرسي والمعوذات
واليوم الي بتروحين فيه للمستشفى وأنتي في السياره أول شيئ توكلي على الله وبعدين طول الطريج سوي نفس الطريقه حطي ايدج على بطنج وأقري الايات والمعوذات ولازم زوجج بعد يتوكل على الله
والله اني مجربه الطريقه لما رح المستشفى والله العظيم اني انصدمت من النتيجه ما صدقت الدكتوره
اشويه وببجي من الفرحه
ههههههههههههه اعرف طولت عليج بس ياليت اسوين الي قلت لج واهم شيئ تتوكلين على رب العالمين
لا تنسين تخبرينا بالنتيجه
الله يوفقج يارب
ابتسامة ملائكية
حبيبتي ارقي نفسك واستخدمي ادويه شعبيه عسل وكذا وان شالله يتلقين اللي يسرك
سمكة القرش
سمكة القرش
الله يوفقكم ريحتوني لكن أنا عملت العمليتين عند دكتور استشاري مرره شااااطر زي ما بسمع عنه والدكتور يقول احتمال انها تتكرر المشكله عشان كدا أنا خااااايفه وخاصه بعد اصرار زوجي على العمليه التالته والحين نويت أغير لأ ني سامعه عن الدكتور مجدي الي في مستشفى بخش اش رايكم يانور عيوني عنده اعملها والا أغير لأن زوجي يقول زميله عملها عندهم وماشاء الله صار عندهم تواءم