ضائعة في الغربة
حبيبتي انت لازم تروحي لدكتور عشان يشوف شو سبب العرقلان ادا كان كثير ممكن يكون السبب يجب تشوفي طبيب مختص في الغدد و انصحكي بان تاخد vitE,zinc لانهما مفيدان للتبويض كلي الاناناس ابتعدي عن المقليات و الدجاج واشربي الزنجبيل و اكثري من اكل الخضر اختاري احسن دكتور و اعرضي ع حالتك و انصحكي بالتلقيح المجهريفمن الممكن ان تكون\احيوانات لمنوية غير قادرة على التلقيح او جدار البويضة سميك انصحك ان تسويها و لا تباسي و عليكي بالدعاء و كوني قوية ربي يرزقك
أم جروح
أم جروح
أرقـــــــــــــــــــــــــــي نفسك ياأختي
برونا
برونا
لازم حبيبتي ترقين نفسك الرقيه الشرعيه وتدهنين منطقة الرحم بزيت زيتون مقري فيه عالاقل اشهررررررر
ولو تسوين بعد معهم حجامه بيكون افضل
لاتغفلين عن هالاشياء والله انها العلاج بس احنا غافلين عنها
وبعد ماتسوينها وتقررين طفل انابيب غيري مركزك روحي مركز ثاني والله يوفقك
برونا
برونا
شوفي ارسلي للدكتور سعد الحسن هو استشاري كبير وشااااااااااااااطر واكثر الحالات بالمملكه تمر عليه
هذا ايميله راسليه ولاتنسين الي قلت لك عليه والله علشانك dr.saad.alhassan@gmail.com
سمكة القرش
سمكة القرش
الله يوفقكم لكن أنا عملت كتير من التحاليل عند الدكتور بعد العمليه التانيه عن الهرمونات والغددوكلها سليمه لانوه كمان الدكتور كان بيتفاجى من النتيجه بس انه انا ماقلت لدكتور عن مشكلة العرق ولا حتى زوجي لاني عم بستخدم محلول المنيوم فلورايد الي يخفف من العرق وتانكس ياأختي برونا , بس مافيكم أحد رد ليه عن الدكتور مجدي في بخش لاني ناويه أروح عندهم و***** الله يكتب الي فيه الخير والله اني مازلت مييييييييييته من الخوف وانها تتكرر المشكله ديه عندي لاني حااااااسه انها آخر أمل ليه لكن مأحد فيكم سمع عن متل المشكله دي ريحوووووني الله يخليكم لأني مرعووووبه