الهنوف 21
الهنوف 21
احتاج لمندوبه في جده وفي الرياض للبيع بالشنطه ارجو لمن تريد ارسال رقمها خاص للمفاهمه
الهنوف 21
الهنوف 21
التفاصيل على الواتس واتمنى ان تكون من مصر
ليالي الغربة مره
بنات اللي حابه تكون مسوقه او مندوبه لمنتجاتي الاول خلطه الصبار للشعر والثاني سنفرة اللؤلؤ للجسم تتواصل معي ع الخاص وراح اعطيها التفاصيل
بنات اللي حابه تكون مسوقه او مندوبه لمنتجاتي الاول خلطه الصبار للشعر والثاني سنفرة اللؤلؤ...
انا ابي حضرتك وين موجودة؟؟؟
✨عســوله✨
✨عســوله✨
والله موضوعك روووعه انا مندوبه لشركه كولايا للتجميل وبتكلم عنها بصدق لان والله العظيم بعض الاخوات الله يهديهم يكذبون بس عشان تجيهم مندوبات ومايوضحون الامور كلها من البدايه انا مااحب يصير في ذمتي شي وبقول لكم معلومات عن الشركه انا بصراحه ندمت والله العظيم اني مااشتركت فيها من زمان لانها رائعه بمعنى الكلمه منتجاتها حلووة وعليها اقبال كبير ومديرتها احلى واحلى المهم لازم تدفعين 100 ريال اشتراك وبنفس االوقت يرسلون لك هدايا من الكتالوج بقيمه 100 ريال يعني تستردين فلوسك على طول والهدايا انتي حرة تستخدمينها او تبيعينها بسعر الكتالوج وتشترين من الكتالوج بقيمه200 ريال بس يعملون لك خصم ماتدفعينها كلها والحمد لله كل مندوبه تجيبينها لك 50 ريال واذا كنتي مندوبه لك عروض خااصه تجيك بورقه مع طلبيتك الاولى فيها الاسعار الخاصه فيك اي طلبيه تطلع من عندك تسجل باسمك مثلا طلبوا بنات جيرانكم عطورات ومكياج بقيمه 300 ريال تكتب الطلبيه باسمك عن الشركه ويجي خصم على ال300 ريال يمكن توصل 240 ويمكن اقل وال60 ريال لك واي مندوبه تجيبينها لك نسبه من مبيعاتها وفيه بالكتالوج ارواج بقيمه 29 ريال تطلع للمندوبه ب18 رياال يعني تقدرين تاخذينها وتبيعينها لحسابك الخاص ويجيك كتالوجين واحد للاكسسوارات والله روووووووووعه والثاني للمكياج والعطورات وكريمات البشرة والشعر وعموما المنتجات ماشيه وعليها اقبال كبير وربحك يعتمد على مبيعاتك واذا زادت بتكونين قائدة بالشركه ويزيد ربحك وبعدين الشغله هاذي يبي لها وحدة عندها اسلوب حتى تزيد المبيعات لان مافيه شي زي ماقالت الاخت ماربحت الافضل تمسكين الكتالوج وتمشين عليه صفحه صفحه وتشرحين الكلام المكتوب وماشاء الله على الحريم مايخلون شي كل حاجه يشترونها هههههه اتمنى اكون افدتكم وساعدتكم واذا بتصيرون مندوبات ماعندي مانع ههههه بنات الاغراض يجيبها المندوب لباب بيتكم وبترتاحون من المشاوير
والله موضوعك روووعه انا مندوبه لشركه كولايا للتجميل وبتكلم عنها بصدق لان والله العظيم بعض...
انا بصير مندوبه حبيت تجربتك 😍😍بس كيف
✨عســوله✨
✨عســوله✨
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا حابه استغل وقت فراغي بشي يفيدني وأكسب منو بالحلال ياليت تقولي لي وأشرحي لي اكثر اذا ممكن بكون مندوبه ☺️😍 وصدقيني راح اكون مندوبه نشطه ان شاء الله👌🏼ارسلي لي عل الخاص لني عضوه جديده ولسه مااعرف ارسل خاص🙈