الروافض زعلانين على بوش محررهم كما يدعون..!!هه هه هه

الملتقى العام

السلام عليكم..

كالعاده اخواتي الأفاضل هؤلاء الروافض اصحاب المذهب الغريب والعجيب والخيالات الواسعه... وآخر عجائبهم التي لاتنتهي..

دفاعهم عن بوش الحقير مثلهم..!!!.. والسبب انهم حررهم من الظلم والطغيان من زمن صدام رحمك الله ياصدام رغم انف الحاقدين... رحمك الله فقد مرغت انف الروافض في الترااااااااااااااااااب وهذا مايستحقونه فعلا بل واكثر من ذلك..!!

فمن شوه سمعت الدين والأسلام غيرهم...!!!!!!! ومن يطعن في آل البيت غيرهم..!! .. بل ومن يقدس المتعه ويسرق اموال العوام غيرهم قبحه الله من دين.!!! لانقل ولاعقل..!!!!!!

المهم بينما كنت في موقع رافضي وهو من اكبر المواقع الرافضيه المتعصبه جدا ... اتنقل هنا وهناك فجأه فتحت هذا الموضوع .. واذا بي اجد دفاع مستميت عن بوش القذر واليكم احبتي هذه العضوه ماكتبت حتى تعلمون ان ولائهم للكفار دائما ... انظروا لكلامها::::

ارأيتم احبتي لاتقولوا اين المصـــــــدر .... هو موجود عندي لكن لايسمح المنتدى وضع مواقعهم والمنتدى اشرف واكرم من هذي المواقع النجسه كأصحابها..!!

وهذا رد رافضي انظروا كيف يتكلم عن الأخلاق الشيعيه الرفيعه وانا انقلها لكم

تفضلوا واحكموا ...

ياسلام ياابو اخلاق ... اللحين لما ضرب الزيدي بوش صرت تتكلم عن الأخلاق !!!!!!!!!!!!!!... وين اخلاقك لما مقتدى الصدر يقتل مئات من اهل السنه وين اخلاقك وروافض ايران تحرق مساجد اهل السنه....وين ووين..!!!..

لعنة الله على الروافض شر من وطئ اقدامهم الحصى... عاله على الأمه الأسلاميه اين ماذهبوا...!!!!!

اترك التعليق لكم... واللي يكذب الكلام المكتوب بيني وبينها الخاص واعطيها المصدر...

حسبنا الله ونعم الوكيل.......
115
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moon lait
moon lait
متوقع منهم يدافعون عن سيدهم مو بغريبه:09:
الله يجازيك خير يا منتظر:39:
*ياسمينة دمشقية*
لاحول ولاقوة الا بالله

هلا صار بوش بمثابة معاوية بن ابي سفيان؟؟؟!!!!

الله يخزيهن الشيعة

انت ليش بتفوتي على هيك مواقع وبتسمي بدنك

لنشوف شو بدن يحكوا عن بوش يوم القيامة

حسبي الله ونعم الوكيل فيهن ماحدا باع العراق غير الشيعة الانجاس

وجايين يتفلسفوا هلا
كلي عذوبة 1
كلي عذوبة 1
ماخرب العراق الا ذا الشيعه

لعنت الله عليهم:mad:
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
متوقع منهم يدافعون عن سيدهم مو بغريبه:09: الله يجازيك خير يا منتظر:39:
متوقع منهم يدافعون عن سيدهم مو بغريبه:09: الله يجازيك خير يا منتظر:39:
اللهم آمين شاكره لك مرورك ياعسل :)
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
لاحول ولاقوة الا بالله هلا صار بوش بمثابة معاوية بن ابي سفيان؟؟؟!!!! الله يخزيهن الشيعة انت ليش بتفوتي على هيك مواقع وبتسمي بدنك لنشوف شو بدن يحكوا عن بوش يوم القيامة حسبي الله ونعم الوكيل فيهن ماحدا باع العراق غير الشيعة الانجاس وجايين يتفلسفوا هلا
لاحول ولاقوة الا بالله هلا صار بوش بمثابة معاوية بن ابي سفيان؟؟؟!!!! الله يخزيهن الشيعة...
هلا اختي انا مسجله في موقعهم من زمان عشان الحوار العقائدي.. عموما شاكره لك مرورك يالغاليه وماخفي والله اعظم لكن انا ناقله بتصرف مني...

وحبيت اصحي بعض اخواتنا اهل السنه اللي يرحموا الروافض...