بليز يا بنات بدي مساعدة منكم الله يدخلكم الجنة

علاج السمنة والنحافة

انا عمري 15 سنة وزني 80 كيلو بليز اذا حدا منكم بدو يساعدني يقلي شو لازم اعمل مشان اضعف

و المشكل انو خصري كتير كبير و الزنزد كمان و الأرداف و طولي 1.50 يعني كارثة الكل بيضحك علي عنجد راح مو ت حالي و الله يلي بتفيدني بدعيلها ليل و النهار

بليززززززززززززززز لساتني صغير و الحياة قدامي
5
553

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم العبدي
أم العبدي
عزيزتي بالعمر هذا لابد من أخصائية تعطيك ريجيم خاااااص فيك وبإذن الله مع الرياضة راااح يصير كل شي تمام يا صغيرتي
وفيه تمارين للخصر راح تخلي خصرك مثل باربي بس بالمداومة أبحثي في قوقل
om firas
om firas
أنا مع كلام الأخت ام العبدي موجود معنا في المنتدى اخصائيات التغذيه انتي بس اكتبي وزنك وطولي وحالتك الاجتماعيه
وعمرك واكيد راح يساعدوكي برجيم يكون صحي ميشان شعرك ولا بشرتك تتأثر من الرجيمات القاسيه ومع رياضه سواء
مشي او على الدراجه الثابته او على السير الكهربائي واكيد راح تنحفي كل الوزن الزائد بس طبعا كله مع الاراده والتصميم على الرشاقه أتمنــــى الك كل الصحه والرشــــاقه موفقـــــه أختـــــي
:)
جنونــــــة العالم
دا م عندك الارادة والعزيمه انك تنحفي راح تنحفي ان شااء الله
والنحف مايبغاله عجله يـعني فترة طويله ولا تيااسي اهم شي حطي في بالك تسير رشيقه اوك
انتى لازم تروحي لاخصائيه علشان تسوي لك تحاليل وتعطيك برنامج تمشي عليه علشاان تنقصي على الاقل نص وزنك
ولازم تشتركي بنادي اول شي علشان تتحمسي مع البنات واذا خفيتي تشتري لك جهاز رياضي بالبيت علشان تستمري عليه
والله ينحفك وينحفني بصحه وعافيه
الأردن
الأردن
دا م عندك الارادة والعزيمه انك تنحفي راح تنحفي ان شااء الله والنحف مايبغاله عجله يـعني فترة طويله ولا تيااسي اهم شي حطي في بالك تسير رشيقه اوك انتى لازم تروحي لاخصائيه علشان تسوي لك تحاليل وتعطيك برنامج تمشي عليه علشاان تنقصي على الاقل نص وزنك ولازم تشتركي بنادي اول شي علشان تتحمسي مع البنات واذا خفيتي تشتري لك جهاز رياضي بالبيت علشان تستمري عليه والله ينحفك وينحفني بصحه وعافيه
دا م عندك الارادة والعزيمه انك تنحفي راح تنحفي ان شااء الله والنحف مايبغاله عجله يـعني فترة...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لما كان عمري بعمرك عملت ريجيم مع اخصائية تغذية ونحفت 25 كيلو خلال 4 اشهر
زكرتيني لما كنت 15 سنة كانت احلى ايام حياتي وان شاء الله تكون ايامك احلى من ايامي يا رب
بس نصيحة انحفي من هلأ وحافظي على نحافتك لانك بعدك صغيرة رح يشد جسمك ورح تحافظي على جسمك من امور انتي في غنى عنها من غير شر تصيبك متل التشققات والترهلات الله يشفينا ويعافينا منها
نصيحتي الك امشي ببرنامج مع اخصائية تغذية واذا ما قدرتي تروحي اخصائية
حاولي تشربي ماء كتيييييييير وتتحركي بشكل اكبر وحاولي ما تتعشي او بالاحرى قبل 4 ساعات من النوم لا تاكلي ولا اشي وابتعدي عن الاكل بين الوجبات وقللي من الخبز والرز كتيييييييير وباذن الله رح تنحفي وتصيري زي ما بدك واحسن بحق لا اله الا الله
الله يعطيكي مناكي ومرادك ويجعل ايامك حلوة بحق لا اله الا الله
ما بدي منك الا تدعيلي من قلبك:27::27::27:
شهرزاد الكون
شهرزاد الكون
مشكورين على الردود بس انا في مرحلة يأس عنجد راح انفجر

تسلمو و الله يححقلكم كل يلي فبالكم و يدخلكم الجنة