علي طول يقولي هذة الجملة ادخلي الله يستر عليك

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة الي اغلي البشر (( اسرة عالمي المفضل عالم حواء ))
اقول لكم ان زوجي اخلاقة صعبة ولسانة اعوذ بالله انواع اللعن ويدة قوية في البطش اقسم بالله هذي حقيقة
زوجي ممكن يقوم باربع اشياء فقط وهي النوم الاكل الشرب الجماع
فقط يعني الصلاة عادي ياخرها وفي احيان كثير لايصلي الا اقول لة قم صلي
اذا لدية عمل ممكن يقوم الساعة 5 لكن للصلاه استحالة يقوم
في الليل يطلبني للفراش غالبا يوم الخميس بالاخص يوم الخميس ارفض تدرووون ليش لا نة من المستحيلات يقوم الصبح تدرون ليش لانة يقول اذا اتحمم يضيع النوم فلذلك استحالة اروح عندة
يقول لي لعنة الله عليك ويردددها علي مسامعي كثير لكي احس بالذنب
سبحان الله اول زواجي كنت الاحظ تهاونهم في الصلاة جميعا حتي والدتة واخوانة واخواتهم هم يصلون لكن عادي يوخرون واذا خرجو مشوار ورجعو لايصلون المهم ربنا يعينهم لانهم متعلمين وليس بجاهلين
المهم انا الحين موظفة وام لطفلين والله اني اعطية من راتبي في بعض الاحيان الفين ريال او الف وخمسمية وماعندي شغالة واقوم بواجبي تجاهة وتجاه عيالي في تربيتهم وتجاة بيتي
هيهات لكل هذة التضحيات لانة سئ سئ سئ بمعني الكلمة واذا زعل من اي شئ يردد لعنة الله عليك لعنة الله عليك انعل امك وانعل ابوك والضرب والتفل واذا خرجنا اي مشوار استحالة نرجع من دون مايشتم ويلعن ويسب في الشارع
تدرون هذا كلة ان اتغاضي عنة واقول ربنا يهدية لكن في شئ لا استطيع عفوة وغفرانة وهو الصلاة لاني ابد ما اتهاون فيه لذلك هذا الموضوع مؤثر معي جدا وما ادري ايش اسوي هل اتحمل واجلس لاطفالي ام اتطلق منة
ادعو الله ان ربنا يوفقنا في تربية عيالي والله اني اقوم الليل وسبحان **** ابدا ما ادعي ان ربنا يصلحة خلاص صار قلبي متحجر من ناحيتة هو من جهة واهلة من جهة ثانية والله فوق تحملي غير كذا راتبة 1800ريال وجالسة في شقة سبحان الله وبحمدة ومتحملة فقرة وعدم شراءة لاي غرض لي بحجة انة ليس معة وعيالي يكسرون الخاطر واثاثي قديم ومهترئي والله ان ملابسي وملابس اطفالي يعطوني صديقاتي الله يجزاهم خير
وبصراحة خايفة من الطلاق فقط لكي لا اكسر خاطر والدي لانة يحبني جدا
لا تبخلو علي بارائكم وربي معكم ومعي
44
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسمعو نصيحتي
اسمعو نصيحتي
عليك اختي بسهام الليل وادعيه وانتي موقنه به سبحانه فهو قريب لايخيب من رجاه واكثري الاستغفار عسى الله يهديه واجعلي تفكيرك بالطلاق اخر شئ
علامو علامو
علامو علامو
^
^
^
^
^
^
^
^
^
نفس الرأي
@دمعة موادع@
@دمعة موادع@
لاحول ولاقوة الا بالله ......!!

الا الصلاة ........الا الصلاة .........!!

الله يهديك للصواب يارب .....!!
ماعندي تعليق ........عقب صبرك وسكوتك .........!!!
ام مصطفي
ام مصطفي
سلام عليكم اخواتي زي كانك تتكلمي عني ولا انا كمانعندي اربعة ونفس الشئ رفقا بامي وابي لا اريد الطلاق ولانه ابغض الحلال وربنا عالم في الحال الله بيعطيني علي قد نيتي دائما والي احتاجه اطلب الله لانه زوجي الان ما يشتغل والله هادي الدنيا فانية واهم حاجة فيها الصبر الصبر الصبر والله يسهل عليكي وعلي كل مؤمنة واسفة للاطال بس وانا اكتب مو حاسة بنفسي من القهر الي انا فيه
وعد الفرح
وعد الفرح
الله يفرج همك

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله الا أنت أستغفرك وأتوب اليك