rover75

rover75 @rover75

كبيرة محررات

بعد شهر ولادتي...شو ممكن اضيف ضيوفي

اطباق عالم حواء

مرحبا خواتي............

انا هالفترة ببداية التاسع(الله يعديه على خير) و بعد شهر ولادتي... وحابه انكم تساعدوني و اعرف انكم ما رح تقصرون.

تدرون في فترة بعد الولادة كل يوم ضيوف ... وانا اكون توني والدة وتعبانة وشغالتي حدها حدها تقدم العصير (ما تعرف اكثر من كذا) وانا ما احب اثقل على حد سوولي و جيبولي و جهزولي

عاد انا ابي منكم تقترحون لي اكلات ..حلويات...بسكويت...قراميش ممكن اعملها هالفترة قبل ولادتي واحفظها سواء بالبراد او خارج تكون تطلع كميتها كثيرة و ما تخرب اذا خليتها اسابيع(يعني فترة النفاس)

جزاها الف خير الي ترد علي لأني بالفعل محتاجه لها المساعدة
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوله الفله
لوله الفله
السلام عليكم
اهم شى ان تقومى بالسلامة انشاء الله بعدين سوى اشياء توضع بالفريزر مثل سنبوسه ،كبه ، سبرنق رول ، معجنات للتسخين ، ممكن الحلاء انواع باى صغيره الحجم، انواع بسكوتات مختلفة، معمول التمر ،كيك الجاهز يوضع عليه ايسكريم وفواكه . :27:
غيمةأمل
غيمةأمل
بالبدايه الله يقومك بالسلامه
ثانياً ممكن تحشين التمر لوز أو بسكويت مطحون مع نستله وتخزنينهاوعند التقديم تصفينها وتصبي عليها توفي
وهذا الرابط إنشاءالله ينفعك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=225473
نرفوزة
نرفوزة
اختيrover75 ربنا يقومك بالسلامة ومتل ما قالت الاخت ما تعبي حالك كتير لانو اللي بدك اياه راح ياخذ مجهود منك ووقت طويل اهم شي انك تجهزي الملبس والشكولاطة وممكن تنوعي شوية وتعملى بتيفور بعجينة واحدة بس شكليها صنف ضعي عليه مربى وصنف شكولاطة وصنف بالمكسرات واخر اضفي على الوجه فواكه مجففه وكذلك قسم زينيه بالفرميسال هكذا ماراح تتغلبي , وممكن تعملي القرفة اللي تنعمل خصوصا بعد الولادة وهي عبارة عن اعواد القرفة تغلى كمية كبيرة منه لمدة طويلة حتى يكسب الطعم جيدامع اضافة بعض الزنجبيل المطحون وتكوني محضرة مكسرات مفرية(جوز+لوز+فستق حلبي +بندق+جوز هند) وممكن انت تشكلي انواع المكسرات التي عندك او اللي تحبيها وبعد ماتحلي بالسكر مشروب القرفة صبيه في كاسات واضفي كمية من خليط المكسرات على الوجه وقدميه وهو ساخن. ممكن تحتفظي به في الثلاجة لمدة .
زوجة عمر
زوجة عمر
ان شاء الله على خير البنات ماقصرن كيف ماقالن المهم تقومي بالسلامة ممكن انواع البسكويتات تسويه تعملي انواع بالشوكلاتة والتمر والحلقوم وغيرها حطيها بالفريز وكل ماتعرفي انه فيه احد بيزورك طلعي شوي وغلفيه بغلاف الاطعمة البلاستك حتى مايتندى قدميه مع القهوة
وممكن تقدمي شوكلاته فخمة عاد انتي وحالتك المادية مع العصير وادا حابة تديري شاي ممكن تسوين معجنات وتفرزنيها وتقدميها سخني بالشوي وقدميهاخاصة اذا كان عندك الميكروويف مارح تتعبي كتير في تسخينها ممكن تعملي فاكهة وممكن تسوي كيف ماقالت الاخت حضري بعض من الخالوط الي هو انواع تشتري علب وحطي فيها شوكلاتة وحلوة ومكسرات وعلبة اخرى ممكن تحطي سواك وبخور ولبان اتمنى ان اكون افدتك
^^مشاعل السعوديه^^
الله يقومك بالسلامه ياغاليه..

عندك المعجنات بكل انواعها..الفطاير والبيتزا وخلية النحل..

اي معجنات اخبزيها وفرزيها والله ماتتأثر..انا كل مافضيت سويت فطاير

وفرزتها بالفريزير.والله تفك ازمه لما يجون ضيوف على غفله..

وعندك بالمخابز حبيبتي الخبز الصغير..اللي مثل خبز الهامبورجر او الصامولي

اذا تقدرين اشتريه من الان وفرزيه واذا جاك ضيوف طلعيه من بدري وخلي الشغاله

تحشيه جبنه لبنه تونه مرتدلا حتى احشيه بابا غنوج او حمص يطلع روعه..

او اشتري الخبز يوم بيومه واحشوه..علمي الشغاله من الان..

حتى ورق العنب انا احشيه و افرزه واذا جا ضيوف اطلعه واطبخه..

والحلويات..جيبي لك صينية شوكولاته قبل ماتولدين..واكيد بيجيك شوكولاته هدايا..

او احشي بف باستري بجبن او حشوه تفاح وقرفه وفرزيه..

واذا جاك ضيوف طلعيه واخبزيه..وسقيه بشوي شيره..

او اعملي باي التفاح او التمر انا كاتبه طريقته وتلقين الرابط بتوقيعي..

انا كاتبه طريقة باي التفاح..وانا استخدم نفس العجينه واحشيها تمر..والوجه

اغطيه بنص كأس سكر بني+ربع كأس سكر أبيض+بيضه+رشة فانيلا..

وباقي الطريقه لايوجد اختلاف..يطلع شكلهم روعه بالصينيه..

وأي سؤال انا حاضره..