rover75
rover75
مشكورين خواتي على هالردود وانا دريت من الاول انكم ما رح تقصرون معي

بس ماعليه اذا ثقلت عليكم شوي وطلبت منكم طرق هالاكلات؟تراني توني في الصفوف الابتدائية في مجال الطبخ

وكمان شو طريقة العجينة الي ممكن اعجنها و احطها بالفريزر؟ ما رح تخرب؟؟؟؟

يعطيكم الف عافية و يرزقكم من رزقه
rover75
rover75
(+_+)
:: سميرة ::
:: سميرة ::
أقول أختي ريحي نفسك في نفاسك وركزي على صحتك وصحة النونو الناس ماراح تنفعك إذا مرضتي في نفاسك
والله يخلي الجاهز ياعسل تمريات معمول وشكولاته والقهوه والشاهي حطيه في ترمس
والتسالي مكسرات وإذا في مجال صحن معجنات من الجاهز وخلي عندك صينيه ضيافه فيها فناجيل قهوه وشاهي كثيره تقريباً درزن قهوه ودرزن شاهي وكل ما إستخدمتي شئ منها نادي الشغاله تاخذ الوسخ وتغسله وتنشفه وترجعه للصينيه وهذا كله حطيه فوق طاوله في الغرفه إلي ناويه تستقبلي فيها ضيوفك ولازم يكون في فراش مريح لكِ وضيوفك هم يباشرو نفسهم بالقهوه والشاهي ويباشرونك يعني ياعسل لاتعبي نفسك وتباشريهم إنتي نفاس المفروض هم يقومو
و إسمعيها نصيحه مني إنتبهي لنفسك ولصحتك أنا أهملت نفسي في نفاسي والله ماحد نفعني غير ربي لا ناس ولا غيره وهذا أنا مرضت بمرض الله لا يبليك فيه يارب وماله علاج غير عند ربي والحمدلله على كل حال..

:)
الفرفوشة
الفرفوشة
قبل فترة كنت بالتميمي.. ويا شفت عندهم مجموعة فطاير مجمدة.. أخخخخخ تفتح النفس... وحبيت كالعادة أقنع نفسي أني بس أبي أجربها لأني ما نيب شاطرة بالفطاير.. والله يا ستي.. وأجيبها للبيت وأدخلها المايكرويف خمس دقايق بس... والنتيجة؟؟؟؟؟

مذهلللللللللللللللللللللللللة............ كأنها شغل يدك.. وفيه أشكال وألوان بالسبانخ وبالأجبان... وكمان فيه ورق عنب مجمد وأشياء مررررة حلوة.. يعني صراحة أشياء لذيذة وما تعبك أنت والشغالة... اسم الفطاير.. فطاير نبيل..

وعلى العموم.. أنا عجازة.. فحبيت اساعدك على طريقتي..
*DeMa*
*DeMa*