متابعة السوق وسهم الزامل هنا حتى الهدف بإذن الله ( حصري )

الأسهم السعودية و الخليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسجيلي هنا فقط من أجل دعوة
لا أريد الإطالة عليكم

المؤشر العام إقفال 6489

سقف السوق لهذا الأسبوع 6569
قاعه 6440

الإقفال الأسبوعي فوق 6475 يعني بداية إيجابيّة إن شاء الله
دعمنا الهام جداً عند 6360 بقاءنا فوقه الوضع إيجابي تماماً

باعتقادي أنّ السوق سيستعيد عافيته خلال الأيام المقبلة لأنّه يوافق عودة كبار المتداولين للسوق مما سيُساعد في رفع السيولة كمتوسط أسبوعي أفضل من سابقه
مع بداية رمضان سيكوه هناك في بعض أيامه تداول ممل بعض الشيء لكن بإذن الله يكون أفضل من الرمضانيات السابقة .

سابك فوق 103.25 تستهدف 110 بإذن الله

السهم الذي أنصح به هو الزامل سعره 29.90 مازلت أنصح به حتى يومنا هذا
الهدف المتوقع لمن يملك الصبر بإذن الله 45

سأُتابع السوق والسهم من خلال هذا المتصفح

أي سؤال تفضلوا
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

م?‘َِـِياس?‘َِـِه
اختي الله يعطيك العافيه عندي رصيد في الراجحي وحبيت اضارب بالاسهم من خلال النت بس ماعرفت شلون شلون اشارك لو سمحتي تعطيني الطريقه وكون لك ممنونه ياقلبي
من أجلكم هنا
من أجلكم هنا
اختي الله يعطيك العافيه عندي رصيد في الراجحي وحبيت اضارب بالاسهم من خلال النت بس ماعرفت شلون شلون اشارك لو سمحتي تعطيني الطريقه وكون لك ممنونه ياقلبي
اختي الله يعطيك العافيه عندي رصيد في الراجحي وحبيت اضارب بالاسهم من خلال النت بس ماعرفت شلون شلون...
هلا بأختي مياسة
أختي الكريمة أنا ذكر وقد ذكرت هالشيء قبل مجيئي هنا عن طريق أحد العضوات وكذلك في البروفايل الخاص بي وأعتذر عن ذكر اسمي الحقيقي
أنا محلل فني معروف ودخولي هنا من أجلكم فقط واستجابة للدعوة التي وردتني

بالنسبة لسؤالك ما فهمته زين
لكن بأجاوبك حسب فهمي , تداولك عن طريق طلب فتح محفظة من البنك ومن ثم الاشتراك بمباشر البنك الللي تبين تتداولين فيه

أتمنى أن أكون أفدتك
وفّقكِ الله وبارك بِك
من أجلكم هنا
من أجلكم هنا
مازال المؤشر ولله الحمد يتماشى مع ما تم ذكره
وكما قلنا تذبذبه الأسبوعي مابين سقف 6569 وقاع 6440 والإقفال الأسبوعي للأربعاء المقبل فوق 6475 بداية إيجابيّة بإذن الله ونتمنى أن يكون الإقفال الأسبوعي فوق 6522

السيولة لهذا اليوم متحسنة بعض الشيء تزامناً مع توزيع سابك الاثنين المقبل بإذن الله

سهم الزامل لديه عقود كان آخرها بما يقارب 300 مليون دولار أمريكي ( فوق المليار ريال سعودي ) مما سيُساعد السهم في أداء جداً رائع خلال الأيام المقبلة بحول الله
ضِف إلى ذلك توزيع 75 هللة تقريباً يوم الأحد المقبل إن شاء الله

سابك ما زالت تسير نحو الهدف 110 والسهم كما ذكرنا فوق 103.25 إيجابي جداً

دعمنا اليومي والأسبوعي والشهري 6360 , كلما ابتعدنا عن هذا الدعم كلما كانت الإيجابيّة أقرب بأمر الله

تحيتي ومودتي لكم / أخوكم من أجلكم هنا
"وردة حب"
حياك الله أخي الفاضل

أنا اليوم اشتريت زين 6045
ما عندي نيه أطول في السهم
أرجو منك الإفادة والله يجعله في ميزان حسناتك
لله يوفقك,,,,
أحب عالم حواء
أحب عالم حواء
جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك.