وردة2012
وردة2012
اصلن الي يصدقك خبل مثلك تدرين ليش لانك مركزه اكثر اشي على السعر وتضيع وقت خواتك بنات حواءاماكلمتك بعين طبعه الحمد لله كلمتي وحده ورد غطاء مو مثلك وانا مشتركه في المنتدى عمري مانزلت موضوع استهبل عليهم بس استغلتي ظروفهم وتبين تشوفين مين يدفع اكثر الكلمه وحده الله يهديك معليكم منها كلها اسابيع وان شاء الله تستقدمو افضل من الي عندها اصبرو مثلي وان شاء الله خير لنا ولكم بس انتي تتعاملي سمساره خليك يالتعبانه ورينا مقفاك هههههههههههه
اصلن الي يصدقك خبل مثلك تدرين ليش لانك مركزه اكثر اشي على السعر وتضيع وقت خواتك بنات ...
أكيييد ماحصلتي شغالة:angry2: وجيتي تحطي الي عندك هنا أقوووول ظفي وجهك ههههههه لومايبقى في الدنيا غيرك ماراح نعطيهالك

فااااقد الشئ لاااااايعطيه وأنتي فاقدة الثقة بنفسك وتظنين العاالم زيك

أنا قلت السعر غير قاااااابل للزيادة وهو جاء فيها أكثر من الي عرظناها به ولكن كلمتي وحدة غيييير قابل للزياااادة وإذا طلبت زياادة شي ومتعديك ياعزورة

يالله ياماما روحي صلي ركعتين أبرك من الفرفار في المنتديات
شيهانه999***
شيهانه999***
الاخت وردة 2012 كان غيرك اشطر خليك سريحه بلامتاهات هم على غنى منها توديهم يمين ومره يسار الصدق كلمه ورد غطاها حتي ماقلتي لهم المدينه الي الشغاله فيها خلي عنك اللعب بعقولهم والله يكثر هذي الحركات حتى انا سوته فيني كذا وحده لكن الله يعلم مافي انفسهم الله يخليك بس وهم كفكم هلوسه بالعباد
الاخت وردة 2012 كان غيرك اشطر خليك سريحه بلامتاهات هم على غنى منها توديهم يمين ومره يسار الصدق...
من حسن إسلام المسلم تركه مالا يعنيه )

اختي الي إطلع لي من الأخت وردة 2012 إن السعر ثابت وبنفس الوقت مابالغت فيه جزاهاالله خير

اختي وردة ياليت تردين لنا بأقرب وقت هل راحت أم لا

والله يكتب الخير للجميع
جووودي12
جووودي12
اليوم السبت اختي ورده ياااليت تردين علينا الله يعطيك العافيه الله يعلم اني بحاااجتهااااا
عطينااااااا خبر يالغاااليه
وردة2012
وردة2012
بشششششششششششششرى وأبي البشاارة ياحبايبي

من بعد العيد مبااااشرة بيفتح التقديم من إندنوسيا بالأسعاار الجديدة وطبعا في صالحنا إستعدو بس للتقديم

ماضيق إلا بعده فرج الله يفرجها علينا وعلى كل مسلم آآمين

أخواتي الفاضلات أعتذر عنكن الشغالة تم التنازل عنها والله يعوظكن خيرا منها يارب

البشااارة لا تنسونها ولا أبي دعوة حلوة زيكن لأن لكن المثل بإذن الله

بالتوفيق
nmofh
nmofh
اهلين اختي انا محتاجتها ضروووري هاليومين بس اهم شي تعرف للاطفال..
وارسلي رقمك ع الخاص