حبيبة أمهاااااااا
السلام عليكم يا أخواتي،،،

أنا أول ما شفت العنوان دخلت على طول .... ليش ؟؟؟

علشان أقول لكم حقيقة هذي اللزقات....

أنا مثلكم شفت الأعلان في التلفزيون و على طول ركضة على التلفون و شريتها و الريال إلي رد قال لي أنها راح تسد نفسك و ما راح تشتهين الأكل .... و أنه في شراب أي معاها لأنك راح تكونين ما تاكلين ولا زم تعوضين الفيتامينات الناقصة ... أنا قلت له ما أبي الشراب و خذيت اللازقات بس ... وصلوني ثاني يوم .... و بتديت ألزق فيهم كل ثلاثة أيام لزقة و تنمين و تسبحين فيهم .... أول يوم ما شتهيت أكل قلت يمكن صج مفعولها أو أنا عطيت إيحاء حق نفسي ... المهم بعدين اليوم الثاني أكلي طبيعي ما تغير و استمريت آكل شهيتي مفتوحة عااااااااااادي كني لازقة بلاستر ... المهم بدت معاي أعراض ثانية والله يا بنات ما أكذب عليكم .....

يتني رقعه في القلب مثل النفضه أو الدقات الزايدة و ما شكيت في اللزقات رحت سويت تحاليل من كل نوع ما خليت شيء كل من قال لي طبيعي تحاليل دم أشكال و أنواع كل يوم ماخذين مني أنبوب هالطول ..... تخطيط قلب ما خليت شيء.... المهم أكمل لكم بعدين شنو صار لأني والله ألحين مشغولة .....

يتبع ................

حبيبة :24:
عطر المساء
عطر المساء
اليوم وانا اتفرج عالتلفزيون ولا اشوف ذاك الاعلان

عن لاصق مثل استيكر الجروح تحطينه على ايدك من الاعلى وتغيرين اللاصق كل ثلاث ايام

وينزل الوزن من 3 الي 5 كيلو بالاسبوع ...

معقووووووووووووووووووووله يا بنات ؟؟؟

في احد منكم جرب هاللاصق؟؟

10 لاصقات ب 23 دينار

انطر ردووووودكم
عطر المساء
عطر المساء
ما شفت موضوعك لاني كتبت نفس الموضووووووووووووووووووووووع

يلا انطر الرد هنا او هناك

:27:
حبيبة أمهاااااااا
السلام عليكم يا بنات ،،،،

أكمل لكم شنو صار لي ...

فعرفت أنه الرقعة إلي صارت في قلبي بسبة هاذي اللزقات و لا صرت عصبية بعد .... يوم بطلت أحطهم رديت شزيني و ما فيني إلا العافية ....

و أختي جربت اللزقات الثانية إلي تنباع في صالون الثلاث دانات في الجابرية هاذي كل يوم تتغير .... ما أثرت فيها ولا نتفه بالعكس شهيتها مفتوحة أسم الله عليها و نسألها هذا و انتي لازقة ساد الشهية ....

بعدين ترا هاذي الأشياء إلي تلعب بالشهية و تخليك مالك نفس للأكل تراها مضرة لأنها ترسل إشارات للمخ ... و الواحد ما لازم يلعب في مخه ... موناقصين :23:

وهاذي تجربتي عرضتها كاملة عليكم علشان تتعضون ولا تلحقون الأوهام إلي بالتلفزيون ....

حبيبة أمهاااااااا
السلام عليكم يا أختي ....

روحي موضوع الأخت littlebaby و راح تلاقين تجربتي عارضتها هناك بالكامل بخصوص هاذي اللزقات