يا بنات ردوا ابغى اسوي ربط للفكين

علاج السمنة والنحافة

صباح الخير لأحلى عضوات في عالم حواء ......

هذي اول مشاركة لي في المنتدى و ياريت لا تخيبوا ظني فيكم .....
بنات انا احاول اخفف وزني من فترة لكن ما ادري شو يصير معي ما امسك رجيم ولا حتى تخفيف ..
واللي صار وزني يزيد الحين 148 كيلو و طولي 175 سم .....مصيبة بس الحمد لله
الحين ابغى اسوي ربط للفكين .....بشكل جدي افكر فيه ...
عشان كذا يابنات ردوا علي اذا احد لكم سواها ...كم نزل زونه و وين سواها ؟؟؟ اذا في دكتور تنصحوني فيه ؟؟مع العلم اني بالدمام ....
بنات ترى انا عارفة ان لها اضرار لكن ....مجبرا اخاك لا بطلا ...
ردوا علي واللي ما تعرف تدعيلي بظهر الغيب كأخت لها ....
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rahmey
rahmey
انشاء الله البنات يفيدونك واستخيري الله من قبل ما تعمليها وانشاء الله ربنا يسهل ليكي يارب
رناريم
رناريم
ربنا يوفقك للى فية الخير ليكى مع انى منصحكيش ابدا بالربط بس ان شاء الله البنات اللى عملوها يفيدوكى اكتر

انا رايى انك تسجلى فى المسابقة و ان شاء الله تلاقى تشجيع و حماس و تقدرى تتابعى فى الريجيم و تستفيدى من تجارب البنات

الله يعينك حبيبتى
سحابةشوق
سحابةشوق
هلا حبيبتي صباح الورد

والله انا كنت رايحه الكوفير مع اختي تنظف بشرتها والي كانت تشتغل بالمشغل كانت رابطه فكها ب400 او 500 مو فاكرة ولما شفناها بعد اسبوعين والله نحفانه مرة بالرغم ان جسمها قبل للأمانه كان حلو ورشيقه وماعندها زوائد

والله يفرج كربتج ياقلبي
دنيا الأمل والفرح
..... يا اخوات وين ردودكم .............
في اخت محتاجة لكم .....تخلونها ....
ليمونة صفرة
ليمونة صفرة
ليش ربط فك ومشاكله انت وزنك وايد فاستغلي الفرصة كبداية لو تخففي نص اكلك بتضعفي وايد وامشي لو ربع ساعة ولما يتعود جسمك علي الأكل الخفيف طبقي اي رجيم
واذا تحبي اقولك علي رجيم وما بتجوعي منه افطري واتعشي سوائل عصيرات شوربة واكلي وجبة وحدة في اليوم يا عشاء يا غذاء اللي يريحك وفي خلال شهرين بتشوفي جسمك شلون يصير حلو والله يوفقك ويوفق الجميع ان شاء الله