للي عندهم خبره في الزواجات يتفضلون

الأزياء والموضة

سلام بنات
ابي منكم اشياء كثيره
انا اخواني بيتزوجون بعد 6شهور وطالبين مني انا واختي نسوي الحفله من السلام عليكم الي وعليكم السلام وحنا ثنتين وكل وحده عايشه في مدينه وبالنسبه لي مارحت الا زواج واحد من تزوجت يمكن قبل 6سنين لاني عايش بعيد عن اهلي واهل زوجي يعني ماعرف وش الي تغير وش التطورات وابيكم تساعدوني بالافكار احنا حطينا افكار بس فيه مشكله لين الحين ماعتمدنها لان مره تقول اختي قديمه ومره تقول خلاص وانا بصراحه ابي حفل مميز خصوص انهم اخواني الثلاثه في ليله وحده وكل عروسه من مكان غير الثانيه وبعد جالسه لي اربع شهور ادور قصيده ترحيبيه نقدمها في ورقه ونوزعها على الضيوف ابيات شعريه وفي وحده من العيله متبرعه انها هي تلقيها بس تقول جيبوا الكلمات وانا تعبت ادور والزواج راح يكون في مدينه الطائف وابيكم تدلون على مطربه تكون اسعارهم رخيصه وتدق دف يعني اسلامي بدون الات موسيقيه وبعد محتارين في الهدايا الي نقدمها لظيوف وبعد ابي مشغل شغله حلو وتفصيل بعد ابي افصل انا واهلي عندهم واكيد نقاشه شاطره وسريعه لاني ماسبق ولقيت في الطائف نقاشه تعرف تنقش زين كلها خبص ووحده اكبر من الثانيه ولا الاشكال موزي بعض ياليت تحطون خبراتكم وتجاربكم واقترحاتكم
ومشكورين مقدمن عاد لاتفشولوني عند اختي قلت بجيب لك من المنتدى البنات شاطرات مره بكل شي حتى لو بافكار بسيطه
29
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خواطر الغلا
خواطر الغلا
حبيبتي الناس ماصارو يوزعون شي بي الجوازات تحطين طاوله عند مدخل الصاله وفيها تكون لبان واشياء ثانيه الي تحبي بس دحين يحطون شوكلاته الي هو زي الشلال يصب وتحطين حلاوه قطن ولا شوكلاته اعود شي اتاكل مع الشكلاته يعني ان شاء تكوني فهمتيني بس وانا الشعر اصراحه مو حلو فيه محل بي جده يسويلك شعر خطييييييييير بس الشريط بي 700 او اقل شعره جناااااااااااااااااان شغليه قبل ماتنزف العروسه المحل اسمه ديجتال في شارع التحليه .اما كفيره اعرف وحده تتطلعلك من جده . وخياطه ونقاشه معرف لاني مني من الطايف.وتحياتي
خواطر الغلا
خواطر الغلا
سوري والله يوفقكم ان شاء الله نسيت مااكتبها هههههههههههههههههههههه
صرخة بحيره
صرخة بحيره
للرفع
يالبى قلبك
يالبى قلبك
الله يوفقهم ان شاءالله
للحياة بسمه
للحياة بسمه
الله يعينك انتي واختك000محسوبتك من زمان ماحضرت زواجات