samra1987

samra1987 @samra1987

عضوة نشيطة

ياصاحبات الخبره ساعدوووني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بصراحه مشركاتي مو كتير بالمنتدى بس بحب المنتدى كتير خاصه انو الاخوات بيتفالو مع صاحبه المشكله وبيعطوها حلول بدون تجريح وانا حابه اعرض مشكلتي وهيه يمكن مو مشكله بس حابه اعرف ارائكم فيها

انا من شهر مخطوبه (عقد قران) لدكتور اسنان عمرو 29 سنه محترم وملتزم جدا واول خطبتي ماكنت احبه ابدا وما كان عاجبني شكله بس بعدها تاكدت انو الانسان اخلاق مو شكل وبدات اقتنع فيه بس فيه شغلات حابه اغيرها واكيد اي متزوجه واجهت شويه صفات بزوجها ماعجبتها وحبت تغيرها ومن هالصفات انو مايعرف يغازلني او يقول كلام حلو متل ما انا حابه اسمع ويمكن انا متاثره بالمسلسلات كتييير وصراحه هوه طبعو هادي جدا وانا مرحه جدا واحب الضحك كتييير كيف اغير طبعو واخليه مرح اكتر وكمان خطيبي مايهتم بنفسه او بلبسه كتير وانا احب الرجل الانيق كتييير ,,,,,, انا عارفه انها مو مشكله بس حابه استفيد من صاحبات الخبره كيف غيرتي طبع بزوجك وباي اسلوب؟؟؟؟ بالزعل او انك تطلبين ؟؟ او كيف ساعدوني :)
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خايفه من الزمن
خلك على اسلوبك اذا انتي مرحه صدقيني بتنفك العقده معه
بدون ما تطلبين شي دلعيه وهو بيفهم وبيطبق كلامك واسلوبك بدون طلب
ايامنا الحلوة
الاناقة ماهي مشكلة بكرة بس تتزوجون انتي تنقيله ملابسه على ذوقك
لكن على الكلام الحلو مممممم تصدقين انه من صالحك
ترى الرجال اذا تعلموا على الكلام الحلو يصرفونه للي يستاهل واللي مايستاهل ههههههههههههههههههههه
دامه عاجبك واخلاقه زينه كله يهون ياقلبها
الله يوفقكم ويسخركم لبعض
تفاحة سماوية
تفاحة سماوية
اذا كنتي مو مقتنعه فيه ومن الحين تشوفي عيوبه
لاتوافقين

اما عن طبعة مستحيييييييل يتغير يعني ياتقبلي فيه كذا او
اتركيه
صاحبة السمو333
صاحبة السمو333
خليك على اسلوبك وخليه هو براحته كل شي يجي بالراحه والصبر لاتستعجلي
متفائله رغم الهموم
لا بالامكان تغييره ليش لا ...ارسلي له رسائل حب رقيقة ...ودائما امدحي اللبس الحلو قدامه ..وهكذا وانتي وشطارتك في تغييره